منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

 

 حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك

اذهب الى الأسفل 
+9
جوهر الروح
فاطمة
الامبراطور رونالدو
أم أحمد
سحر الغرام
زمن الصمت
مايا العمري
عامر العطيات
imy_dr
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1السبت 2 أكتوبر 2010 - 8:21

المقدمه:
.....:حياتنا لازم تنتهي هنا
......بصدمه:ايييييييييييييييش بس انت...
قاطعها وهو يقول:خلااااص كل شي له قسم ونصيب ومابيننا نصيب
قالت وهي تحاول تخفي ضعفها:وش السبب وش السبب الي خلاك تتخلى عني بها السهوله
سكت ومشى وهو معطيها ظهره وزوج من الاعين تلاحقه حتى اختفى تماما
ذهب وترك خلفه بقايا انسانه محطمه
صارت تردد بنفسها((كيف كيف بعد سنه من الحب والشوق وتبادل كلمات الحب والاحترام والغزل بعد ماملكنا مع بعض ينهيها بسهوله))
سقطت على الكنبه وخرجت لؤلؤه من عينها وتسللت بهدوء لتتخذ طريقها في خدها الناعم
اغمضت عيونها بقوه فتحتها بهدوء وهي تنظر الى المكان الذي كان فيه
نزلت لؤلؤه اخرى من عينها واخرى حتى اصبح كجريان الماء
دخلت توئمها ريمان وهي تفتح الباب بدفاشتها المعتاده:ها وش صار تفاهمتوا و...وانصدمت وهي ترى توئمها بهذا الشكل المحزن
اقتربت عندها جلست بجانبها وهي تهز كتفها بقوه:ايمان ايممااااااااااان ايمان وش صار لك تفاهمتوا انت وطلول
اما ايمان ارتمت بحضن ريمان وهي تبكي بقوه
اما ريمان فكانت منصدمه من ايمان:ايمو وش فيك ايمو..وحظنتها بقووووووه
فجأه ابتعدت ايمان من حضن ريمان ووقفت وهي تنظر الى اركان الغرفه الي جمعتها مع حبيبها طلال تتأملها جيدا وقف ناظريها
الى زجاجة العطر اول هدية من طلال
امسكته وهي تنظر اليه بألم فجأه تحولت نظراتها الى نظرات اخرى انها نظرات حقد وغضب وهوت بزجاجة العطر الى الارض وتسلل قطع منه يمين وشمال الغرفه
وامتلئت اركان الغرفه بريحة العطر الفواحه
جلست ايمان على ركبتيها وهي تمسك بقطع من الزجاج المنثور وتبتسم وتقول:ريمان العطر حلو.؟
اما ريمان الي كانت تحت تاثير الصدمه من تصرفات اختها الاقرب الى الجنون
ريمان:ايمااااااااااااااان وش فيك وش قال لك طلال
ايمان بكبرياء مجروح وهي تتذكر طلال والي سواه قبل دقائق معها:طلال مين طلال انا ما اذكر انسان بحياتي اسمه طلال طلال اكره هذا الاسم..وصارت تصرخ:اكره هذا الاسم اكره هذا الاسم اكرههههههه..وصارت ترمي اي شي قدامها
اما ريمان راحت عندها ومسكتها بقوه:ايماااااااااااان وش صار حددتوا متى الزواج
ابتسمت ايمان وهي تتخيل ان تمشي مع طلال وهي بفستانها الابيض المزين بالؤلؤ كما وعدها طلال مع باقة من ورد الجوري وهي ممسكه بيده وتمشي معه بفخر وثقه بين الناس وهم يبتسمون ويسمون على هذه الملاك وزوجها ثم تقف على المنصه وهم ينثرون عليها الورد من كل اتجاه
قطع تفكيرها الحالم صوت اختها وهي تلمس جبهتها بيدها:ايمان فيك شي
تسقط ايمان على حضن ريمان وهي قافدة الوعي
ريمان بصراخ:ايماااااااااااااااااااااااااااااااااااان
البارت الاول_الجزأ الاول_
ابو شهد:يا ام شهد فين البنات
ام شهد وهي تعطي القهوه لابو شهد:فين يعني نايمات امس الليل سهروا وماناموا الا على اذان الفجر
ابو شهد بابتسامه:الله يصلحهم ويهديهم
نتعرف عليهم:
ابو شهد:حنون وطيب مرره الله مارزقه بولد عنده 8 بنات حنون معهم ويحبهم مره ومدلعهم على الاخر
ام شهد:حنونه وطيبه تحب بناتها وزوجها بس صارمه شوي وقويه امها بريطانيه
شهد:دلعها شوشو متزوجه عمرها 27 سنه حنونه مرره وطيبه وعاقله شعرها اسود لخصرها مخصل باحمر وعينها سوداء واسعه
فجر:دلعها جوجو متزوجه عمرها 25 سنه مرجوجه شوي وعندها خوف بس دايم تخفيه شعرها بني الى كتوفها وعينها بنيه ناعسه
جودي:دلعها دودي مملكه عمرها 23 سنه هاديه وناعمه جمالها طفولي شعرها اسود الى بداية فخذها مخصل باشقر وعينها عسليه ناعسه
لميس:دلعها موس بثالث جامعه عمرها 21 سنه مرجوجه مره وعنيده راسها يابس شعرها بني الى خصرها مخصل باشقر وعينها بنيه واسعه
ريناد:دلعها رنو باولى جامعه عمرها 19 سنه شخصيتها قويه وتاخذ حقها دايم شعرها اسود ناعم وكثيف الى ظهرها وعينها سوداء ناعسه
ايمان:دلعها ايمو بثالث ثانوي عمرها 18 سنه توئم ريمان هاديه وذكيه وشخصيتها قويه شعرها اشقر الى نهاية خصرها وعينها زرقاء واسعه واحلى وحده من خواتها وهي بطلة قصتنا وسبق حكينا قصتها مع طلال يوم تخلى عنها بعد سنه من ملكتهم
ريمان:دلعها ريمو بثالث ثانوي عمرها 18 سنه مرجوجه مره وملسونه شعرها اشقر قاصته مدرج الى نص ظهرها وعينها خضراء ناعسه
ليال:دلعها لولي باولى ثانوي عمرها 16 سنه دلوعة الكل وماحد يرفض لها طلب شعرها اسود قاصته الى تحت اذنها وعينها سوداء واسعه
.................................................. .................................................. .......................
الساعه 2 الظهر
ابو شهد قام من مكانه:انا رايح اقومهم
ام شهد:الله يعينك على قومتهم
ابو شهد بضحكه:الله يخليهم لي قرة عيني
طلع فوق
وفتح غرفة جودي وليال ومالقى احد استغرب راح قفل الباب وراح غرفة لميس وريناد ومالقى احد زادت حيرته حيره
راح غرفة ايمان وريمان ومالقى احد استغرب وبقوه التفت لغرفة من الغرف وقال:لايكونون هنا(غرفة لجلساتهم)
دخل الغرف وابتسم يوم شاف:......
ابتسم يوم شافهم كلهم حاضنين بعض ونايمين بهدوء وقال بينه وبين نفسه((الله لايحرمني منكم))
راح عندهم وقومهم وحده وحده:جودي ليال ريناد ريمان ايمان لميس يلا الساعه 2 الظهر الحين
قاموا كلهم بسرعه لان كلهم نومهم خفيف ماعاد فجر الي نومها ثقيل اما شهد شوي
ابتسم ابوهم وقام:يلا انتظركم تحت...ونزل
قاموا كلهم بتكاسل وكل ثنتين راحوا حمام غرفتهم وحده تدخل والثانيه تنتظر او تروح حمام غيره
اخذو كلهم شور بارد ومنعش
جودي لبست بنطلون جنز ازرق وتي شرت عنابي ولميس لبست بنطلون جنز ازرق وتي شرت رصاصي وريناد لبست بنطلون جنز ابيض وتي شرت ابيض برسومات ملونه وايمان لبست بنطلون جنز اسود وتي شرت فوشي عليه كلام بالانجليزي بالاسود وريمان نفس لبس ايمان بس بدال الفوشي احمر وبعدين ليال بنطلون جنز ازرق وتي شرت سماوي
ونزلوا تحت عند الصاله
بالصاله
باسوا راس امهم وابوهم وهم يقولون:صباح الخير
ام شهد وابو شهد:صباح النور
جلسوا كلهم وهم نعسانين
ابو شهد:ما شبعتوا نووم
لميس وهي تتثاوب:تونا
جودي:الله يصلحك يبى تو بدري
ام شهد:بدري شوفي الساعه كم
ليال:طيب2الظهر
ريناد وهي تحط راسها بكتف ريمان:ابي اناااااااااااااام
ريمان تبعد راس ريناد من كتفها:اااااااااي كتفي كسرتيه
ايمان بانزعاج:خلاااص يكفي مناقره على هالصبح
لميس وهي تتعدل بجلستها وبحماس:صح جودي بقى3اشهر على زواجك
جودي وخدودها متورده من الخجل:اي بقى 3 شهور
ليال تضرب جودي بكوعها:اخس بعد3 شهور راح تروحين لفارس احلامك
اما جودي ماتت خجل وقامت بسرعه رايحه للمطبخ مع تعليقات الكل وضحكهم
جودي بالمطبخ ووجهها احمر وحاطه يدها على قلبها:يالله كلها 3 شهور واعيش مع سعود يالله وش هالفررحه..وابتسمت ابتسامه واسعه
لميس متخصره وبابتسامه:اي بقى 3 شهور يابعدي
التفتت جودي لها وشهقت وبخجل:انت من متى هنا
لميس:من رحت انت انا جيت معاك
جودي وخدودها حمممراء:دادي(هذه الكلمه جودي دايم تنطقها عفويا اذا احد احرجها او حاطها بموقف محرج)
لميس:هههههههههههههههههه
طلعت جودي من المطبخ وهي ميته من الاحراج
عند طـــــــلال او طلول على قولة ريمان
كان جالس على لابتوبه وبجنبه اخته كوثر
كوثر:طلال
طلال التفت لها:نعم
كوثر بحماس:طلال متى بتتزوج ابي اصير عمه..وبقهر.. وسيف معند مايبي يتزوج وانت الله اعلم متى بتتزوج
طلال رجع عيونه للابتوب:ماراح اتزوج
كوثر بقهر:كله من ذيك الي لعبت بعقلك ايمانوه بس ازين شي سويته يوم طلقتها اكرههها ك..
قطع كلامها كف من طلال الي قال بعصبيه:ان سمعتك تتكلمين على ايمان مره ثانيه ياويلك فهمت
قامت كوثر من مكانها بعدين قالت بقهر ودموعها بعينها وهي ماسكه خدها بيدها:اي طقني طق اختك علشان مرتك وياليتها مرتك الي كانت مرتك ولا يكون مازلت الا الان تحب ذيك الملعونه جعلها الماحي بنت..
وماحست الا بطلال يطيح ضرب عليها وهي تصارخ وتترجاه يفكها
دخلت اختها رند وراحت مسكت طلال من يده:طلااااااال خلاص يكفي بتموتها شوف كيف صارت تنزف دم
طلال بعصبيه وهو يقوم عنها ويتنفس بسرعه:انا حذرتك ماتتكلمين عليها وعاندتيني تستاهلين الي جاك..وطلع
اما كوثر ضلت مكانها تبكي كانوا شفايفها متورمه وينزل منها دم وفي كم كدمه بيدها ورجلها
رند بعصبيه:كله هذا من لسانك الي بوديك بستين داهيه
كوثر بعصبيه وهي تشاهق:خـ ـلا ص رنـ ـد ماني نا ـقـ ـصـ ـه
هزت رند راسها باسف لحال اختها الي لسانها طويل وماتحترم احد
عند بيت ابو شهد
في غرفة ايمان وريمان
كانت ايمان عند الشرفه مستنده عليها وريمان جالسه بالكرسي الهزاز خلفها
ريمان بتوتر وهي تفرك اصابعها:ايمان
ايمان:هلا
ريمان بتردد وهي تناظر يدها:تحبينه
ايمان تفاجأت وسكتت:........
ريمان:ايمان تحبينه تحبين طلال
التفتت ايمان لريمان وناظرتها نظرات مافهمتها ريمان كانت نظرات الم حزن ضيق انكسار قسوه
ايمان:ريماااااااان انا ماصدقت انساااه لا تذكريني فيه
ريمان بسرعه:براحتك
طق طق طق طق
ريمان وايمان بنفس الوقت:ادخل
دخلت ريناد وقالت:ايمو ريمو بتروحون معنا السوق بنجهز لعرس دودي
ريمان:ايه انا بروح وانت ايمان
ايمان بابتسامه تخفي ورائها كثير من الالم:لا بعدين بروح لوحدي
دخلت ليال بدون احم ولا دستور وجلست عند ايمان:الا تكفين والله ماتحلى الطلعه بدونك
الكل:ههههههههههههههه
ايمان بابتسامه حانيه:خلاص ولا يهمك رايحه
ريمان:طيب الاخوات الثانيات
ريناد:مين قصدتج(ريناد درست بالكويت سنتين فلهجتها متاثره شوي)
ريمان:الست لميس والست جودي
ريناد:جودي اكيد هو حنا مانجهز لعرسها لميس اممم مدري بس اكيد توافق
ليال:ليش مانكلم فجر وشهد يجون معنا السوق
دخلت لميس بجملتها هذه:لا انا كلمتهم شهد تقول انها طالعه لبيت اهل زوجها وفجر تقول ان بنتها شيماء ام لسان شبر ونص تعبانه
ايمان:الحين بدل هل الهذره الزايده استئذنتوا من ابوي
ريناد وهي تحك راسها وببلاها:لا
دخلت جودي:لا انا علمته و وافق
الكل:كلللللللللللللللللللللللللللللويش الف مبروك ياعروس وكللللللللللويش
جودي بخجل:خلااص عاد
لميس تجي بجنب جودي وتحط ذراعها بكتفها:اختنا الكبيره والله وبتتزوج
تجي ريناد وتروح من الجنب الثاني وتسوي نفس حركة لميس:‏اووخص والله حركات جودي بتتزوج
جودي بعدت ايدهم من كتوفها وقالت بعصبيه:دادي..(سبق وحكينا وش معناها)وطلعت برا الغرفه وهي معصبه تاركتهم في موجة من الضحك
ريمان:ياحبيلها جودي
ليال بحزن:بس والله احس اني بافقدها
الكل بحزن:اي والله
ايمان:اقول لا تقلبونها عزا تأخرنا يلا خلونا نمشي
وقاموا كلهم ولبسوا عباياتهم وطلعوا برا السوق
بالسوق
كانوا مع بعض بكل مكان يعلقون على هذا الفستان ويشترون هذاك
جودي:قول بنات بلا هالفرفره ليش مانفصل لنا فساتين احسن
لميس:لا انا بشتري جاهز
ليال:بنات شوفوا هذا المحل فيه فساتين حلوه
ايمان:يلا خلونا نشوف...ودخلوا المحل
ريناد:لميس تعالي وش رايتج بهذا الفستان
لميس:خياااااااااااال
كان فستان احمر فيه كرستاله كبيره عند منتصف الصدر وماسك الي الخصر بعدين واسع شوي من الخصر عليه كرستالات صغيره وكان مرره فخم
اشترته لميس وقررت تشتري طقم الماس معه
طلعوا من المحل وراحوا للكوفي شوب
بالكوفي شوب
ريناد:بنات انا رايح اجيب لي نسكافيه مين يبي
الكل:لا شكرا
راحت ريناد وبالطريق صادفتها مجموعة شباب:
الاول:عطينا وجه ياحلوو
الثاني:اموووت انا على العيون السوود الناعسه
ريناد:احترم نفسك ياقليل الادب ويلا فارقوا ويههي
الثالث:لالا ماتفقنا على كذا..وعطاها رقمه وغمز لها..بيننا الو بالليل
اما ريناد اخذت الورقه وشقتها نصين ورمتها بوجه الولد:تحسبني من بنات الليل الي تحاكيهم..ومشت بس هم وقفوا قدامها
ريناد متخصره:والنهايه
الثاني:روقي ياحلوه
......:مضيعين شي في البنت
الشاب الاول:وانت شدخلك
الشاب مسك الشاب الاول من بلوزته:والله اصير زوج المره الي تغازلونها ياقليل الادب
الشاب الثاني ياحراج:ااسف ماكنا داريين..وانحاشوا
اما ريناد تنحت بالولد كان طويل ومعضل وعينه عسليه ناعسه ولون بشرته برونزي وشعره بني ناعم
عند البنات
ليال:ما كأن ريناد تأخرت
لميس قامت:الا وانا رايحه الحين اشوفها وين هي فيه
عند الشاب وريناد
الشاب:انت هنا لحالك
ريناد باحراج:لا خواتي معاي
الشاب:طيب لا عاد تمشين لحالك علشان مايعترضونك اولاد الحرام
ريناد:طيب انزين اممم بصراحه ودي اشكرك على الي سويته يا... الا شنو اسمك
الشاب بسرعه:نواف
ريناد:مشكور وماقصرت
نواف:العفو يا...
ريناد بخجل:ريناد
نواف بعفويه:حلو مثل صاحبته
اما ريناد سكتت من الخجل
نواف تدارك نفسه:اسف ماكنت اقصد
ريناد:لا عادي
نواف:انت كويتيه
ريناد:لا انا ماني كويتيه انا سعوديه
نواف:طيب ورا لهجتك كذا
ريناد بابتتسامه:لا انا درست بالكويت سنتين
نواف:اهاا
ريناد:يلا مع...
قطع كلامها صوت اختها لميس:رييييييييييييناد
ريناد التفتت لاختها لميس وشهقت لانها عرفت انها بتفهمها غلط:لمييييييييييييس
لميس بعصبيه:اي لميس ياقليلة الادب ياخاينه..ومسكتها من يدها وسحبتها:تعالي فضحتينا الله يفضحك ياحيوانه
ريناد والدموع بعينها:لا تظلميني لميس تكفين اسمعيني
لميس تركت يدها بقرف وقالت بحده:اوص ولا كلمه ولك عين تتكلمين..وهزت راسها باسف..يا حسافتي فيك والله ماعرف ابوي يربيك فلت لك الحبل
ريناد:لميس لا تظلميني اسمعي او..
قاطعتها لميس ودموع بعينها من خيانة اختها الي من لحمها ودمها:ولا كللللللللللمه لا اقطع لسانك امشي يالله قدامي وبعدين كل شي واضح مو داعي تشرحين شي امشيييييييييييي
مشت ريناد قدام لميس بانكسار وحزن
اما عند نواف
انصدم وعرف ان اختها فهمتها غلط ودعى ان الامور ماتتعقد وقال بنفسه(الله يعينك ياريناد)
عند البنات
ايمان:وش فيكم تأخرتوا
لميس وهي تناظر(ريناد الي كانت عينها على الارض)بحده:مافي شي
ليال وهي قايمه:انزين يلا خلونا نطلع
ريمان:يلا..وطلعوا كلهم برا السوق
في بيت ابو شهد
اول مادخلوا لميس مسكت ذراع ريناد وسحبتها بقوه لين غرفتهم ورمتها داخل الغرفه
وماحست ريناد الا بكف قوي من لميس
لميس بصراخ وعصبيه:شوفي ياقليلة الادب ياتقولين مين ذاك الشاب الي متواعده معاه ولا والله لاعلم ابوي وامي الحين
ريناد بترجي ودموعها تنزل:لمييييس لا تقولين لا لامي وابوي ابفهمتج السالفه انت ظلمتيني
لميس وهي تجلس على الكرسي وبغضب:يلا قولي اسمعك
ريناد:يوم انا رحت اجيب النسكافيه جت لي ميموعة شباب...وكملت لها القصه
لميس والدموع بعينها:انت صادقه ولا تكذبين
ريناد وهي تبكي:انا عمري جذبت عليتج
حضنتها لميس وهي تبكي:اسسسسسسسسسفه اااااااااااااااسفه رنو والله الشيطان لعب بعقلي سامحيني ظنيت فيك ظن السوء سامحييييييني..وراحت في دوامة بكي
وراحوا الاثنين يحضنون بعض وقالبينها مناحه
دخلت ليال:ياهووووووووووووووه الاخوات قالبينها مناحه
دخلت بعدها فجر:السلااااااااااام عليكم
الكل:هيييييييييييئ فجووره..وراحوا كلهم يسلمون عليها
فجر:يلا خلونا نروح الصاله عند امي وابوي
واجوا الصاله كلهم ماعاد ليال الي وصتها لميس تقول للخدم يجيبون القهوه والحلى بالصاله
بالصاله
شيماء(بنت فجر الوحيده عمرها 6 سنوات لسانها طوييييل وقويه شعرها اسود سواد الليل وعينها بنيه غاامقه):اقول جدوو
ابو شهد:هلا بقلب جدو
شيماء:الحين خالتي جودي متى بتتزوج
جودي هنا حمررت وسكتت
ام شهد بضحكه:ليييييييش
شيماء بحماس:علشان اخذ لاتوبه(لابتوبه)والعب به على كيييييفي مافي احد بيزن فوق راسي قومي وقومي
جودي:على قلبك جالسه
شيماء تقلدها باستهزاء:على قلبك جالسه
الكل:ههههههههههههههههههه
هنا دخل مشاري:عسى هالضحكه دووم يارب(مشاري اخوهم من الرضاعه يدوخ يجنن شعره اسود نااعم مسويه سبايكي وعينه سوداء واسعه واسمر بس سماره يذبح يحب خواته بجنون صديق طلال الروح بالروح بس تضايق منه من سالفة ايمان)
فجر:مشااااااااااري هلا هلا تفضل تو مانور البيت
مشاري:منور باصحابه
دخل مشاري وسلم على امه وابوه وقال:عندي لكم مفاجأه
ام شهد بحب:وشو ياقلب امك
مشاري بصوت عالي وهو ماسك دلة القهوه يصب لنفسه:تفضلي
دخلت شهد وهي حامله راشد الي عمره سنه وماسكه رنيم الي عمرها 4 سنوات:السلاااااااام عليكم
الكل باصوات متفرقه:شهووووووده الحمد الله على السلامه
(شهد كانت مسافره لدبي 3 شهور علشان شغل زوجها)
راحوا كلهم سلموا عليها
وجلسو يسولفون ويتكلمون لان من زمان عن جلساتهم الي يكون الكل مجتمع فيها
.........
عند بيت ابو طلال
بغرفة طلال
كان جالس على لابتوبه من طلق ايمان وهو مايفارقه كان جالس يشوف صوره مع ايمان كانت تقريبا 200 صوره
هنا كانوا جالسين مع بعض وهنا يوم ماسك يدها وهنا وهنا
بين كل هالصور شده ملف كان مكتوب عليه(الى حبيبي طلال)تذكر هذا المستند عطته له ايمان بيوم ملكتهم ونساه والحين تذكره
فتحه لقى صوره كانت فيها ايمان جالسه على كرسي وهي تفكر كانت عن جد صوره رائعه ومغريه كانت فيها ايمان قمه بالجمال بفستانها البحري الواصل الى فوق ركبتها وشعرها الاشقر المتناثر وعينها الزرقاء الواسعه الكحيله كان منظرها يجبرك على تأمل ملامحها الدقيقه التي يعجز الرسام عن رسمها وهذا غير انثوتها الطاغيه على الكل كانت فيها متسنده على الكرسي ومكتوب بجنب الصوره
ليتني شمس تداعب جبينك..
اشرق على خدك وحضني يدفيك ..
يا ليتني قمر يضوي سنينك..
امسي على نورك ونوري يمسيك..
ياليتني ما بين رمشك وعينك..
اشوف لك دربك وانا تايه فيك..
_منقوووووووووووووول للامانه_
غمض طلال عيونه بالم وهو يتذكر احلى ايامه مع ايمااااااااااان حبيبته الي كل خليه بجسمه تنطق باسمها
بس مهما كان الخياااااااااااااااااااانه صعبه وصعبه كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير
قطع تفكيره صوت دق الباب
طلال وهو يضغط مفتاح الكيبورد(الي مكتوب عليه اشارة ويندز _ مع حرفd):ادخل
دخلت اخته رند وبابتسامتها المعهوده:ممكن اخذ من وقتك شي
طلال بابتسامه حانيه:اي ممكن تفضلي
دخلت رند وجلست بطرف سريره وقالت وهي تناظر الارض:طلال انت تعرف اني صديقة ايمان
طلال بجمود عكس الي بداخله من مشاعر ملتهبه:اي مو جديد
دمعت عيون رند:اجل ممكن تقول لي ليش طلقتها
رفع طلال راسه وتسند على كرسيه وتنهد كأنه يتذكر شي بعدين بسرعه التفت لرند وبابتسامه الم:رند لا تفتحين هذا الموضوع ترا مر عليه سنه كامله
رند وهي تمسك يده وبترجي:تكفين طلال اذا عندك لي معزه قول لي
طلال بقلة حيله:شي خاص
رند بترجي:طلال قولي وش هو
طلال وهو يرمي القلم الي كان ماسكه على الطاوله وبصراخ وعصبيه:شي خاص وبس خلاص ارتحت الحين
اما رند توسعت عيونها بصدمه اول مره اخوها يصرخ عليها قامت وقالت بهدوء:براحتك..ويوم وقفت عند الباب التفتت له لمح طلال دمعه نزلت على خدها وقالت:اعرف انك تحبها حتى اذا ماقلت شي ترا عيونك تنطق بحبك لها وهناك سبب خلاك تتخلى عنها بها السهوله وانا ماراح ارتاح الا لاعرف السبب بس صدقني ياطلال ايمان مافي مثلها اثنين يوم طلقتها انت كنت الخاسر..نزلت دموعها.. اي انت الخاسرالوحيد وفوق كذا كسرت بخاطر البنت حرام عليك تعتقد ان كسر خاطر البنت سهل ابغى اعرف مادام انك تحبها ليش سويت هذا كله ليييييييييييش..وبعدين بصراخ وهي ترمي قطعه من الاثاث على الارض ودموعها تنزل من عيونها وقالت بهستريه:تدري وش صار لها بسببك تدري ان جاها انهيار عصبي حاد ومرض السكر بنت عمرها 18 سنه توها زهرة شبابها خليها تتهنى بعمرها انت السبب انت السبب اي انت السبب انت الي سببت لها الصدمه ولا مين كان يعتقد انك راح تطلقها بعد هالحب واجهت الكل علشانها واولهم اختي كوثر وقفت قدامها وضربتها كمان يوم سبتها انت اناني ونذل مين يعتقد ان نهاية هذا الحب طلاق ميييييييييييين..
وطلعت وقفلت الباب باقوى ماعندها وصوت شهقاتها تتعالى بين كل ثانيه
طــعـنـه
طــعـنـه
طــعـنـه
طــعـنـه
كل كلمه قالتها رند كانت طعنه على قلب طلال
وصار يردد بنفسه(صح كلامها اي انا احبها احبها طيب ليش سويت كذا لييييييش صح انا الوحيد الي خسرت انا كله علشان صور مدري هي صحيحه او يمكن صور كذابه اي صح كلامها انا اناني ونذل)
رمى جواله بقوه على الارض وهو يمسك بمفاتيحه ويطلع بررا البيييت وراح لـ....
في بيت ابو شهد
فجر وهي تصارخ على شيماء:شيمو يلا بسرعه
شيماء وهي تلبس عبائتها الكتف:طيب ماما بس شوي
فجر بطفش:يلا بابا برا
شيماء وهي تاخذ شنطتها بدلع وتلبس كعبها:يلا هذاني انا جايه
اما مشاري تسدح من الضحك:ههههههههه الله ياخذ بليسك شيمو
شيماء وهي ترمش بعيونها بدلع وبسرعه:شايف شي غلط فيني
ريمان:هو انت كلك غلط
شيماء وهي ترمي عليها كرتون المناديل:مالك دخل
جت ريمان بتقوم بس فجر جلستها وقال بترجي:الله يعافيك ريمو امسحيها بوجهي هالمره عمار له ساعه برا ملطوش بالشارع
ريمان:اووف يلا علشانك هالمره بس
اما شيماء باست ام شهد وابو شهد على خدهم بالسريع:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
وطلعت هي وفجر
شوي دق جرس الباب وطلع مشاري ومعه راشد ولد شهد الصغير بس ماحد انتبه لراشد الا مشاري طبعا
هنا شهد قالت:رنيم فين راشد
رنيم:ماادلي(ماادري)
شهد بخوف لانها تعرفه حركي مرره:ياويلي فين راح
ايمان:لا تخافين انا الحين بروح ادوره اكيد طلع الحوش هو مو مشاري راح وفتح الباب اكيد طلع وراه...وقامت ايمان وطلعت الحوش
يوم طلعت الحوش دارت عيونها الزرقاء الواسعه الكحيله تدور على راشد ابتسمت يوم لقته بس تلاشت ابتسامتها بسرعه وحل مكانها خوف ورجفه
ودموعها متحجره بعيونها يوم شافت مين كان حامل رااشد...
تـــــوقــعاتــــكـــــــم
_ _ _ مين كان حامل راشد
_ _ _ نواف هل سيكون له دور في حياة ريناد
ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ* ـ*ـ*ـ*ـ*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر العطيات
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عامر العطيات


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 06/04/1978

♥ العمر♥ : 46

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : السلط
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : حمدالله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/06/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 87228

♥ عدد نقاطي ♥ : 102720

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الحمل

الحصان
. . : كبار الشخصيات

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1السبت 2 أكتوبر 2010 - 12:40

imy_dr
سلمتالانامل على القصه الرائعه
مشكوووووووووووره على الابداع والاختيار
وبنتظار كل جديدك ايتها الرائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ar-ar.facebook.com/people/mr-lyt/1677785516
مايا العمري
م.س
م.س
مايا العمري


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/04/1986

♥ العمر♥ : 38

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Hashemite Kingdom of Jordan, Salt
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : دلـــــــع

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مترجمة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 16/11/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 13722

♥ عدد نقاطي ♥ : 20611

الثور

النمر
. . : المراقبه المميزه

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1السبت 2 أكتوبر 2010 - 16:23

مايا العمري كتب:
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 190039d68erme670
صباح الورد
تسلم ايداك ايمان
روعة

كلمات كتبت باالذهب

مشكورة



حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك D3s11346
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
زمن الصمت


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 54

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56370

♥ عدد نقاطي ♥ : 72718

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1السبت 2 أكتوبر 2010 - 23:54







حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 8929311_malk_www.ward2u.com
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك VBZ83546

ايمان

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك W6w20050423101815362906da

اسعد الله قلبك

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 774888834148568848


شكرا للقصه

وشكرا للتواجد

ودي ووردي





حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 36207_1178187064

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 75f4cb2228

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك F684563078
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Bania



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.ibda3.org
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الأحد 3 أكتوبر 2010 - 0:11

البارت الثاني
يوم طلعت الحوش دارت عيونها الزرقاء الواسعه تدور على راشد ابتسمت يوم لقته بس تلاشت ابتسامتها بسرعه وحل مكانها خوف ورجفه
ودموعها متحجره بعيونها يوم شافت مين كان حامل رااشد...
ايمان برجفه ودموعها بعينها:ا نـ ـ ـ ـت وشـ ـ ـش جـ ـ ـابـ ـ ـكـ ...وبصراخ...مايكفي الي سويته فيني
والتفتت لمشاري الي كان منزل عيونه وقالت له بحده:اطرده
اما طلال نزل راشد من يده وقال بصدمه:تطرديني
اما ايمان طنشته وصرخت بمشاري:اطرررررررررررررررررررررررررررده
التفت مشاري لطلال بدون اي كلمه وبنظرات يعني(اطلع)
هز طلال راسه بالايجاب و طلع برا البيت بهدوء وقفل وراه الباب
اما ايمان من طلع طلال طاحت على الارض ودموعها تنزل وصارت تقول بهستريه:طردته من البيت بس ما اقدر اطرده من قلبي..واشرت بيدها على قلبها احبببببببببببببببببببه احبه بعد كل الي سواه فيني..وصارت تبكي بهستريه
سمع كل كلمه تقولها كانت طعنات على قلبه تحبه هي تحبه واليوم اعترفت بها الشي مشى باتجاه سيارته وركبها وراح لبيته وهو يلوم نفسه
اما مشاري راح عند اخته وقال:خلاص ايمان طردته
ايمان وهي تمسح دموعها:احبه
مشاري عصب وقال:خلاص تراه طليقك مو داعي خرابيط المراهقين هذه
خرابيط المراهقين
خرابيط المراهقين
كلمه ترددت صداها في اذن ايمان
اما ايمان قامت من مكانها ودخلت البيت وتوجهت بسرعه الى غرفتها دخلت وقفلت الباب وراها وقفلته بالمفتاح
وارتمت على سريرها تبكي اي ايمان المشتهره بقوتها تبكي مثل الاطفااال
تبكي وهي حاضنه وسادتها البيضاء الي كتبت عليها بالاحمر بيوم ملكتهم(Love Talal)
شوي ودق الباب
ريمان:ايمووووو وش فيك اطلعي
اما ايمان صرخت بهستريه:ما ابغى احد خلوني بروحي
ريمان بخوف:ايماااااااااااان وش فيك
ايمان بصراخ:ماابي احد مابي احد
اما ريمان انصدمت منها وخاافت وراحت بسرعه تنادي خواتها
شوي واجتمعوا الاخوات كلهم ماعاد فجر طبعا بالباب ويترجونها تفتح
شهد:ايمان افتحي فهميني السالفه
ايمان بصراخ:خلووووووووووووني برووووووووحي
ليال:اروح اخذ المفتاح الاحتياطي من عند امي
ريمان:لا يالذكيه مانبي امي وابوي يدرون
لميس:اجل مالنا الا ننادي مشاري يكسر لنا الباب
ريناد تضربها بكتفها بخفيف:مينونه انت قالت ايش نكسر الباب
ريمان:طيب شسوات
شهد:انا بتصرف
وقالت:ايماان والله لو مافتحتي الحين لازعل منك
بعد دقائق فتحت ايمان الباب وعيونها مورمه من البكي ووجهها احمرر
الكل انصدم وخاف من شكلها
راحت ريمان وحضنتها:ياقلبي وش فيك
تحررت ايمان من ريمان والتفتت لشهد وقالت بصوت باكي:وش تبيين
راحت شهد وحضنتها بحنان ومسكتها ودخلتها غرفتها(غرفة ايمان وريمان)وجلستها على طرف سريرها وقالت لها:وش فيك حبيبتي
اما ايمان ارتمت بحضن اختها وهي تبكي اما شهد صارت تمسح شعرها بحنان بدون اي كلمه
بعد ماهدت قالت ايمان بصوت بااكي:شفته
شهد باستغراب:ميين
ايمان وهي تبكي:طلاااااااااال
شهد بصدمه:شفتيه متى
اما ايمان ماقدرت تتكلم من البكي
شهد:ايموو حبيبتي احكي لي السالفه
ايمان تمسح دموعها وبصوت متقطع من البكا:يوم طلعت الحوش....الخ
ويوم خلصت كلامها انفجرت بكاء
شهد حضنتها باقوى ماعندها ودموعها تنزل ونومتها على السرير وهي تقرا عليها ايات من القران لين هدت ونامت
غطتها شهد زين وطلعت برا الغرفه وهي تمسح دموعها
شافت خواتها جالسين جنب الباب واول ماخرجت التفوا حولها وهم يسألون:ها وش فيها
التفتت شهد تشوف في احد بعدين قالت بهمس:الحقوني لغرفتي(غرفتها قبل ماتتزوج هي وفجر)
لحقوها وهم مستغربين منها دخلوا الغرفه
شهد:اسمعوا...........(وحكت لهم السالفه)
لميس:حسبي الله ونعم الوكيل
ريناد:من قوات عينه يجي بعد سواته
ليال:ودي اذبحه واشرب من دمه يقهرر
ريمان:ياعمري عليه يا ايمو اتوقع قلها شي من حركات نص كم وماقالتها لنا
شهد:اتوقع كذا ليش لا
جودي:صح الحين فينها هي
شهد:بغرفتها نامت من كثر البكاء
جودي:ياعمري عليها
شهد:لاجت انتبهوا تلمحون لها بالموضوع خلاص
الكل:اوكي
شوي دخل مشاري ووجهه منقلب
مشاري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشاري بتوتر:فين ايمان
جودي وهي تحاول تخفي ارتباكها:نايمه
مشاري بغموض:ليش احد ينام الحين
ريناد تصرف الموضوع:تعبانه شوي صح ميشوو زواج جودي قرب ممكن تودينا السوق بنشتري المسكه واغراض ثانيه
مشاري ابتسم:ابشروا متى ماتبون دقوا علي
ليال:خلاص طيب الا صح ميشوو ليش ماتتزوج وتخلي زواجك مع جودي وتصير الفرحه فرحتين
ليال فتحت جروح قديمه لمشاري جروح مستحيل تنبري جروح عميقه انغرست في قلب مشاري جروح نحتت على قلبه لتبقى خالده في ذهنه
عضت ليال شفتها السفليه باقوى ماعندها وهي تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط بهذا الموقف
اما خواتها فصاروا يناظرون ليال بقسوه وقهر لانها فتحت جروح لمشاري جروح اكبر من ان يتخيلها حد
سكت مشاري وعطاهم ظهره وطلع برا الغرفه
جودي:الله لايوفقك ياليال
ليال وهي ندمانه:والله زلة لسان
لميس:تبين تكحلينها عميتيها
شهد بنظرات لوم:الله يصلحك
دخلت ايمان بجملتها هذه وعينها مورمه من البكي ووجهها احمر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دخلت ايمان وجلست بعيد عنهم
شهد وهي تناظرها:كيف الحين
ايمان بتعب:الحمدالله
ريمان وهي تناظر الساعه الي بيدها:يؤيؤ نسيت لازم اطلع السوق الحين
ريناد:ليش وش وراك
ريمان:فستاني حقت عرس جودي نسيته بالخياط قلي امس اخذه ونسيت بروح الحين مين بروح معاي
الكل:مانا فاضيين لك
ريمان تكش عليهم(يعني تسوي بيدها كانها تدف احد خخ بس بيد وحده)مالت عليكم من خوات وطلعت
راحت عند ابوها وباست يده:فديتك يبى ابي منك طلب قول تم
ابو شهد ضحك على بنته:امري ياقلب ابوك
ريمان:يبى ابي اطلع اخذ فستاني من الخياط وابي فلوس
ابو شهد بحنان:كم تبين
ريمان:الفين وخمس ميه
ابو شهد بحزم:كثير عليك الفين وخمس ميه
ريمان بوزت:يبى
ابو شهد:ريمو تراني اعطيك اكثر مما اعطي لخواتك وش تسوين بهذه الفلوس كلها
ريمان:تشك فيني يبى
ابو شهد:حاشاك يبى بس لازم اعدل بينكم
ريمان بزعل:خلاص مابي شي
ابو شهد يحضنها:مافي شي يغلى عليك..وطلع بوكه واخذ منها 300الاف..خذي هذه الفلوس بس توعديني انك تقتصدين في مصروفك
ريمان وهي تبوس خد ابوها:فديتك بابيتوو من عنوني ماطلبت
وطلعت برا البيت
ريمان وهي تصرخ بالحوش:طاهر طاااااااااااااااااهر
طلع طاهر من غررفته:نأم ماما
ريمان:جهز السياره بسرعه
طاهر وهو يهز راسه:تيب
راحر جهز السياره وطلعت ريمان معاه وراحوا السوق
عند مشاري
كان جالس بسيارته وهو حاط راسه بالدراكسون وماسكه بيده وهو يردد بنفسه((هه اتزوج هذا الي ناقص)) ومشى باقصى سرعه
عند البنات
كانت جالسه وهي تبكي والبنات حولها يهدونها
لميس وهي تبكي:هذا متى بروح عني وافتك منه ومن شره متى
شهد تحضنها:خلاص لمووس الله ينتقم منه
لميس وهي تبكي وبانهيار:الله ياخذه علشان ارتاح منه
ريناد:خلاص حبيبتي موس هدي حالتج مايصلح الي تسوينه بنفستج
لميس بهستريه:الحين وش الذنب الي سويته علشان يسوي فيني كذا
وصارت تبكي والبنات يهدونها ودمعتهم على طرف رمشتهم
عند ريمان بالسوق
راحت عند الخياط:اقول فين فستاني..ورمت له البطاقه
الخياط:تيب ماما
وجلست تنتظر بملل
شوي جاء الخياط:تفضل ماما
ريمان:اريجاتوو(يعني شكرا بالياباني وريمان عاشقة اليابان)..وتعطيه الفلوس
شافت من بعيد محل كون زون وصارت ترفع حواحبها وتنزلها بطريقه مضحكه:واو من زمان عنك يادوب وحشتني اوي
راحت عنده وطلبت لها اي سكريم اخذته وهي ماشيه تروح للسياره
وقفها شخص مسكها من يدها:ريماان
التفتت ريمان ومن شافته طاح الاي سكريم من يدها وانصدمت يوم شافته:انـ ـ ـت
ضحك بصوت عالي وقال باستهزاء:اي انا الي انخدعت منك واوهمتيني بحبك انا
ريمان تبعد يدها منه وبقوه:ابعد عني
ابتسم بخبث:شوفي ياريمان راح اخطبك من ابوك وراح توافقين ورجلك فوق رقبتك فهمت
ريمان خافت بسب مابينت:مستحييييل الا من سابع المستحيلات اني اوافق عليك
ضحك بخفه بعدين قال بحده:خليك ترفضين شوفي وش بيصير لك
ريمان:ماهميتني
قال بحده:بتشوفين كيف ياريمان والله لاخليك تبكين بدل الدموع دم
ريمان بصراخ:رااااااااااااكااااان وش تبي مني بالضبط
راكان:توافقين علي
ريمان تكتفت:مستحيل
راكان:اجل تحملي الي يجيك
ريمان:ماهميتني واعلى مافي خيلك اركبه..ودخلت السياره وقفت الباب
ريمان وهي تبكي:طاهر بسرعه وديني بيتنا
طاهر:تيب..ومشى
سمعت صراخه وهو يقول:وراك وراك ياريمان لو تروحين اخر الدنيا
وهذا زاد بكائها ونحيبها
في البيت
دخلت ريمان بسرعه البيت وفتحت باب غرفتها ودموعها تنزل ماقدرت تتحمل اكثر من كذا وطاحت على الارض مغمى عليها
ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ* ـ*ـ*ـ*ـ*ـ
انتهى البااااااااااااااااارت
تــوقــعــاتــكــــم
1-ريمان وراكان..؟ ماهي قصة غموضهم
2-لميس مين هذا الي كانت تصارخ علشانه وتبي الفكه منه..؟
3-مشاري ماهي عقدته وليش تضايق من سالفة الزواج..؟
4-ايمان وطلال..؟وماهي نهايتهم
ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ* ـ*ـ*ـ*ـ*ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 2:28

البارت الثالث
في البيت
دخلت ريمان بسرعه البيت وفتحت باب غرفتها ودموعها تنزل ماقدرت تتحمل اكثر من كذا وطاحت على الارض مغمى عليها
عند البنات
كانوا جالسين بالصاله يسولفون
لميس وهي ماسكه جوالها ودموعها تنزل:والله مليت منه طفشت سنه كامله وهو يلحقني مليت
ريناد:خلاص حبيبتي هدي حالتج
لميس:الحين هو وش يبي مني بالضبط
جودي:الله اعلم بس تصدقين شكله يحـ..
قطع كلامها جوال شهد ردت عليه:الو
خالد(زوجها):هلا
شهد:هلا خالد
خالد:يلا شهوده جهزي رنيم وراشد بنروح البيت الحين علشان ننام ورانا مشاوير بكره الصبح
شهد وهي تاكل رنيم من الحلى:اوكي دقايق بس
خالد:اجل يلا مع السلامه
شهد:مع السلامه
اخذت شنطتها وطلعت عبائتها:رنومه خلي ريتا تغسلك
رنيم:طيب..وراحت
شهد تلبس عبائتها:ليال شنطة راشد ورنيم بالمجلس هاتيها
قامت ليال:من عنوني
جودي:بتروحين الحين
شهد ووهي تلبس نقابها:يس
لميس:لاتطولين زورينا باقرب فرصه
شهد وهي تضحك:حسنا
الكل:هههههههههههههه
جت ليال وعطتها الشنطه:خذي
شهد:ثانكيو لولي
وقالت:يلا رنومه رشود..واخذتهم وسلمت على امها وابوها وطلعت
ايمان بتعب:يلا انا رايحه انام
ريناد:تو الساعه 2
ايمان:تعبانه شوي..وراحت
شوي سمعوا صوت صراخها
ايمان بصراخ:هييييييييئ ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان
الكل خاف من صوتها وقاموا كلهم بسرعه لغرفة ايمان وريمان
شهقوا يوم شافوا ريمان مرميه على الارض والدم ينزل من راسها وايمان بجنبها تبكي بهستريه
جو ام شهد وابو شهد وشهقوا يوم شافوا ريمان
ام شهد راحت عند ريمان وهي تبكي:نااصر ناصر(ابو شهد) الحق بنتي بتروح مني
ابو شهد وهو خايف ومتوتر:هدي حالك ياشيخه(ام شهد)ان شاء الله بخير
وقال لريناد:روحي قولي لطاهر يجهز السياره
ريناد وهي تمسح دموعها:امرك يبى..وقامت بسرعه
لميس وهي تبكي:ريماان تكفين قومي
اما ايمان كانت تناظر ريمان الي شالها ابوها ودموعها تنزل..توئمها..صديقتها..حبيبتها..امها..اهلها..ناسها
اما جودي راحت عند ايمان وهي تبكي وحضنتها:خلاص ايمو هدي حالك..شوي حست جودي ان ايمان صارت ثقيله شافتها لقتها اغمى عليها
جودي بصراخ وهي تهز ايمان:ايماااااااااااااااااااااااااااااااان
الكل التفت لجودي وخافوا زياده يوم شافوا ايمان مغمى عليها
ابو شهد حس انه عاجز قدام بناته الي يطيحون واحد واحد وصرخ بام شهد:كلمي مشاري بسررعه
ام شهد وهي تبكي:طيب الحين اكلمه
وراحت اخذ جوالها واتصلت عليه
ام شهد بصوت متقطع:مـ ـشـ ـاري
مشاري بخوف:يمى وش صار
ام شهد وهي تبكي:الحق علينا وانا امك ايمان وريمان طايحات علينا
مشاري بخوف:ثواني وانا عندك
وماهي الا دقائق الا مشاري جاء وأخذوا ايمان وريمان للمستشفى
بالمستشفى
الموجودين(ابو شهد_ام شهد_مشاري_جودي)والباقي بالبيت
طلع الدكتور المشرف على حالة ايمان
الكل بلهفه:وش صار دكتور
الدكتور:الحمدالله مافيها شي بس صدمه واغمى عليها..وراح
مشاري بتوتر:الحين عرفنا ان ايمان بخير بس ريمان شكلها مايبشر بخير
ام شهد وهي منهاره:والله لو يصير لها شي اروح بعدها
جودي وهي تمسح دموعها:بعد عمر طويل يمى وريمان ان شاء الله بخير
ابو شهد:الله يسمع منك
.....:عمي
ابو شهد التفت:سعود
سعود جاء وهو مستغرب(خطيب جودي وباقي على زواجهم 3 شهور):اهلين عمي عسى ماشر
جودي انقلب وجهها طماطم
ابو شهد:الشر مايجيك ريمان وايمان تعبانين شوي
سعود:الله يشفيهم باقرب وقت
بعدين راح سلم على ام شهد ومشاري وبنفس الوقت طلع الدكتور من غرفة ريمان وقال
:ريمان بخير بس نزيف خارجي ويومين وان شاء الله تصير بخير
ام شهد بفرحه:الحمدالله يارب
ابو شهد:عادي ندخل الحين
الدكتور:اي عادي بس اهم شي ماتتعبونها
مشاري:اي ان شاء الله..ودخلوا كلهم ماعاد جودي وسعود الي قالهم ابو شهد ينتظرون برا
سعود بابتسامه:هلا جودي
جودي من الخجل ماقدرت تنطق بكلمه
سعود ابتسم على خجلها:يالبى الخجلان
جودي غاصت بمكانها
سعود ضحك:هلا جودي
جودي بهمس:اهلين
سعود:شلونك يالظالمه لك اسبوعين ماتردين على مسجاتي ولا تتصلين علي ولا تردين علي
جودي بعفويه:علشان تشتاقلي كذا قالت لي فجر
ضحك سعود بصوت عالي
اما جودي ندمت على زلتها وصارت تلعن نفسها على غبائها وتهورها
سعود بغمزه:اشتاقلك ها ماعرفتك كذا تشكين بحبي لك
جودي ساكته وهي ميته خجل
نخلي طيور الكناري على جنب ونروح عند غرفة ريمان
كانت نايمه من اثر البنج وام شهد بجنبها تقرا قران وابو شهد جالس بالكرسي ومعاه مشاري
دخلت النيرس:Over time of the visit
(انتهت وقت الزياره)
مشاري:OK
وقال:يمى يبى انتهى وقت الزياره
ام شهد:ان شاء الله..وسكرت القران
وطلعوا كلهم
عند غرفة ايمان
ايــمــان
فتحت عيني بصعوبه كبيره حسيت ان راسي ثقيل مره..وانا اشوف المكان عرفت اني بالمستشفى
دخلت عندي النيرس وبابتسامه:Ahamdallah safety
(الحمدالله على السلامه)
ايمان:God bless you
(الله يسلمك)
النيرس وهي تحط المغذي:How are you doing now
(كيف حالك الان)
ايمان:Ahamdallah But my head hurts a lot
(الحمدالله لكن رأسي يؤلمني كثيرا)
ضحكت النيرس:This is normal because the shock and fainting spell, which I passed were not easy
(هذا شيء طبيعي لان الصدمه والاغمائه التي مررت بها لم تكن سهله)
ايمان:Thank you nurse
طلعت النيرس علشان تروح تبشر ابو شهد ان ايمان قامت
عند ابو شهد
كانوا كلهم جالسين عند غرفة الانتظار
دخلت النيرس وقالت:Ms. Iman said I woke up shortly before
(ان الانسه ايمان استيقظت قبل قليل)
مشاري بفرحه:Thank you Nurse Is it okay.?
(شكرا نيرس هل هي بخير)
النيرس:Yes
جودي:Can we now had
(هل يمكننا زيارتها الان)
النيرس:Yes
مشاري:يمى يبى ايمان بخير نقدر نشوفها الحين
ابو شهد:الحمدالله
جودي:طيبـ ..قطع كلامها رنة جوالها
ناظرت جودي الشاشه بعدين رفعت عيونها لابوها وامها:يمى يبى هذه لميس ارد عليها
ام شهد:اي ردي عليها وانا امك طمنيها تلقينها جالسه على نار
ردت جودي:الوو
لميس بلهفه:ها جودي بشري
جودي بضحكه:الحمدالله بخير
لميس:كلهم
جودي:اي كلهم
لميس:الحمدالله يارب الحمدالله
جودي:يلا مع السلامه
لميس:مع السلامه
مشاري:نروح لها الحين
ابو شهد:لا خلونا اول نتطمن على ريمان ونسأل الدكتور متى بيكتب لها خروج
ام شهد:يلا..وراحوا
.........
من سمع الخبر وهو يحس بضيق كبير وقرر انه يروح لها ويرتاح
.........
عند ابو شهد
كان جالس ينتطر الدكتور يطلع من غرفة الاجتماعات
رن جواله
ابو شهد:الو
راكان:هلا
ابو شهد:هلا والله مين معاي
راكان:معاك راكان ولد ناصر الـ.....
ابو شهد:هلا والله اخبارك
راكان:الحمدالله اخبارك
ابو شهد:الحمدالله
راكان:عمي انا بكرا بجي عندك اذا سمحت لي
ابو شهد:حياك الله
راكان:يلا مع السلامه
قفل منه ابو شهد وهو بحيره من سبب هالزياره
اما بالطرف الثاني كانت ابتسامة الخبث بوجهه
عند غرفة ايمان
كان الطفش لاعب فيها لعب
اخذت جوالها وصارت تشوف مسجاتها القديمه
دق الباب
ايمان:ادخل
دخل ..... وهو مبتسم وبيده باقة ورد:السلام عليكم
انصدمت ايمان وقالت برجفه:انت..
انتهى البارت
(هذا اخر بارت برمضان لان بصراحه حسيت ان الروايه اخذت من وقتي بالعباده فراح اكملها بعد رمضان وان شاء الله بعد رمضان راح اعدكم ببارتات طويل)
1ـ من شافت ايمان وهل يعقل ان يكون طلال..؟
2ـ من الي كلم ابو شهد..؟
3ـ لميس وهذا الشخص الذي يلاحقها ماهي النهايه..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الغرام
هيئة الاداره
هيئة الاداره
سحر الغرام


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 19/07/1976

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : سوريا / دمشق
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : الحمد لله دوماااا

♥ العمل او الوظيفه ♥ : دليلة سياحية سابقا وربة منزل حاليا

♥ تاريخ التسجيل♥ : 14/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 11555

♥ عدد نقاطي ♥ : 28690

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

السرطان

التِنِّين
. . : الاداري المميز

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 0:10

الف شكر للقصة

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 2:37

البارت الرابع
عند غرفة ايمان
كان الطفش لاعب فيها لعب
اخذت جوالها وصارت تشوف مسجاتها القديمه
دق الباب
ايمان:ادخل
دخل ..... وهو مبتسم وبيده باقة ورد:السلام عليكم
انصدمت ايمان وقالت برجفه:انت..
ابتسم:الحمدالله على السلامه
ايمان بصراخ:اطلع اطلع برا
تنهد:مافي الله يسلمك
ايمان:الله لايسلمك
طلال بحده:ايمااااااان تجاوزت حدودك
ايمان:انقلع برا
مشى طلال لجهتها وهو مبتسم وحط بجنبها باقة الورد وعطاها ظهره ومشى
اما هي امتلت عيونها دموع وصارت ترتجف من الخوف والالم والحزن وصرخت:ليش تركتني وحيده
وقف طلال والتفت لها:لانك خـايـنـه..وطلع برا الغرفه
خــايــنــه
خــايــنــه
خــايــنــه
خــايــنــه
صدى هالكلمه كانت تتردد في اذن ايمان
ايمان بصدمه:خاينه انا خاينه وش سويت له
التفتت لباقة الورد ورمتها على الارض باقوى ماعندها ومسكت الفازه ورمتها ورى الباقة
دخلت عندها النيرس بخوف من الصوت:What happened to you okay
(ماذا حصل هل انت بخير)
ايمان بصراخ ودموعها تنزل:Ae from my face, I do not want to see one
(اغربي عن وجهي لا اريد ان ارى احدا)
خافت النيرس منها وطلعت بسرعه تقول للدكتور
عند ابو شهد
طلع الدكتور بعد نصف ساعه
الدكتور ماجد:اسف تاخرت
مشاري:لاعادي
الدكتور:تفضلوا معاي على المكتب
لحقه ابو شهد ومشاري اما جودي وام شهد راحوا لايمان
دخلوا ام شهد وجودي لقسم ايمان بس خافوا يوم سمعوا صراخ ايمان
جودي بخوف:يمى وش فيها ايمان
ام شهد باطمئنان:يمكن مو ايمان لاتستعجلين
شوي شافوا ممرضه تمشي ومعها اوراق
نادتها جودي:نيرس نيرس
جت عندها الممرضه وباستعجال:Yes
جودي:The cause of this cry, just
(من سبب هذه الصرخه قبل قليل)
النيرس وهي تاشر على وحده من الغرف:I do not know, but it came from this room
(لا اعلم لكنها اتت من هذه الغرفه)
جودي:Thanks
راحت النيرس تكمل شغلها
اما جودي التفتت لامها وقالت بخوف:هذه غرفة ايمان
ام شهد بخوف:الله يستر
بجملتها شافوا دكتور يركض لغرفة ايمان ووراه ممرضتين
جودي:دكتور دكتور..ولحقته هي وام شهد
........
عند غرفة الدكتور ماجد
د\ماجد:اي خدمه ممكن اخدمكم
ابو شهد:انا ابو المريضه ريمان سمعت انك انت المشرف عليها
د\ماجد:اي انا المشرف
ابو شهد:كيفها الحين ومتى بتطلع
د\ماجد:والله يابو..
ابو شهد:ابو شهد
د\ماجد وهو يناظر الاوراق الي قدامه:عشت والله يابو شهد حالتها الان مستقره وضغطها معتدل بس لازم تبقى تحت الملاحظه على الاقل بس يومين لان احتمال تنتكس لانها نزفت كثير
مشاري:لاحول ولاقوة الا بالله طيب مانقدر نتبرع لها
د\ماجد بابتسامه:فصيلتها ِA وهذه ولله الحمد مو نادره وعندنا بالمشفى فصيلة دمها شكرا مانحتاج احد يتبرع
ابو شهد:طيب متى بتكتبون لها خروج
د\ماجد:باذن الله بعد يومين بالكثير
ابو شهد ومشاري قاموا من مكانهم وقال مشاري:شكرا دكتور تعبناك معنا
د\ماجد:هذا واجبي
................
بمكان ثاني بالمستشفى
جودي وام شهد لحقوا الدكتور
جودي:دكتور دكتور
الدكتور التفت لها وباستعجال:خيير دا انت عايزه حاقه انا مشغول اوي
جودي خبصت يوم شافت شكله كان يخوف طويل مرره لدرجة ان راس جودي يوصل لبطنه وعينه حاده وخشمه افنس وكبير وفمه ماخذ نص وجهه
جودي بارتباك:ااء انت مشرف على ايمان
الدكتور:ااه انا
جودي:طيب ليش صرخت ايمان وكيفها الحين
الدكتور بانزعاج:مابعرفش دا انا هالوأت رايح لها لو ماحزرتك مسكتيني..وراح
جودي التفتت لامها:وش نسوي يمى
ام شهد وهي تقعد على الكرسي وبالها مشغول على بنتها الي داخل:ننتظر
اما جودي شافت سعود من بعيد وهو يناظرها بتانيب وعتاب
استغربت من نظراته وراحت عنده
جودي باستغراب:سعود ورا تناظرني كذا
عطاها نظره قويه خلت جودي تنزل راسها وراح
اما جودي منصدمه منه ماتدري وش سوت له
رجعت عند امها وبالها مشغول بسعود وتفكر وتتذكر وش سوت له
شوي لمحوا مشاري وابو شهد جايين
جودي:يمى الحين مو ذولا مشاري وابوي
ام شهد:الا هم
جودي:ان شاء الله ريمان تكون بخير
ام شهد تتنهد:الله يسمع منك
وصلوا ابو شهد ومشاري عندهم:السلام عليكم
جودي وام شهد:وعليكم السلام
ام شهد:ها بشروا
مشاري:الحمدالله بس لازم يومين تتنوم علشان ترتاح
جودي:الحمدالله
ابو شهد:وايمان كيفها
ام شهد:والله ياناصر سمعنا صراخها ودخل الدكتور وماطلع الى الحين
مشاري:الله يستر
دق جوال جودي وردت:الوو
ريناد:هلا جودي
جودي:هلا رنو
ريناد بتوتر وقلق:ليش تاخرتم
جودي بارتباك:هاه بس ايمان تعبت شوي وريمان راح تتنوم يومين علشان يحطونها تحت الملاحظه فتاخرنا تعرفين الاجرائات
ريناد:اهاا يلا مع السلامه عندي اختبار بكره
ام شهد:دقيقه بكلمها
جودي:ريناد خذي امي بتكلمك
ريناد:اووكي
ام شهد:شوفي ريناد قبل ماتنامون خلوا لميس تسوي لكم العشاء وانت غسلي المواعين وليال انتبهي عليها شوفي اذا عليها اختبار هالبنت الله يصلحها الدراسه من هنا وهي من هنا وطفي التلفزيون تعرفين اختك لميس دايم تنام قدامه وانتبهي تلعبين لابتوبك بالليل ياويلك والله لاحرمك منه لمدة 10 ايام خلاص وانتبهي تقولين لشهد وفجر عن الي صار فهمت
ريناد:يمى الي يسمعتج يقول مانتي براجعه لنا
ام شهد:ماحد يضمن عمره وبعدين انا وجودي بنام مع ريمان بالمستشفى
ريناد:وحنا مين بيقعد معنا
ام شهد:ابوكم مين يعني
ريناد:اهاا طيب يلا مع السلامه عز الله فاتورة جوالي يتوصل للالف
ضحكت ام شهد وقفلت الجوال وعطته لجودي
طلع الدكتور وقال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشاري:بشر دكتور
الدكتور:جاها انهيار عصبي بس الحمدالله مش حاد
ام شهد شهقت:انهيار عصبي
الدكتور:ماتخافيش يامدام الانهيار ماكان أوي ولله الحمد
ابو شهد:هدي بالك يا ام شهد ماسمعت وش قال الدكتور
مشاري:طيب دكتور مانقدر نكتب لها خروج الحين
الدكتور:الا بس مو الحين بعد ساعه ونص علشان الحين هي نايمه من اثر البنج
ابو شهد:مشكور دكتور
الدكتور:دا واجبي..وراح
عـنـد طـلال وراكان(للمعلوميه راكان وطلال اصدقاء من الصغر)
راكان بصدمه:رحت لها بالمستشفى
طلال تنهد:اي رحت لها وطردتني
راكان:اي انت تستاهل ليش رحت لها
طلال:والله مدري ياراكان
راكان:طيب انت تدري ليش دخلت المستشفى
طلال بدون اهتمام:سمعت ان اختها ريمان توئمها دخلت المستشفى وهي انهارت
راكان كان تحت الصدمه ريمان اخت ايمان لالايمكن مو هي
طلال:ياهووه الاخو فين راح
راكان:هااه اي اي اسمعك
طلال يناظره بنص عين:الي ماخذ عقلك يتهنى
راكان:طلال
طلال:هلا
راكان:ايمان هذه وش اسم ابوها وعائلتها
طلال باستغراب:ايمان ناصر الـ...
هنا حس راكان ان الدنيا تدور فيه مستحيييييل ريمان تصير اخت حبيبة صديقه
راكان(لا مستحييييل مخططي كله راح ينخرب شرف صديقي هو شرفي مستحيل الوثه بس بعدها مستحيل تتزوجني(بعدين ابتسم بخبث)ولا اقول مو داعي راح انفذ الي براسي وبعدها راح تتزوجني ريمان غصبا عنها)
انتهى الباااااااااااااااارت
1-ايمان وريمان..؟هل ستستمر حالتهم المرضيه ام يمكن ان تموت احداهما.؟
2-راكان وش هو المخطط الي رح يسويه ليخلي ريمان تتزوجه غصبا عنها
3-سعود وماسبب نظرت التانيب في عينيه لجودي
4-خيانة من ومن اعترف طلال لايمان انها خائنه ماهي هذه الخيانه وهي ستعرفها ايمان..؟
و هالله هالله بالردود والتعليقات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 2:38

البارت الخامس
راكان(لا مستحييييل مخططي كله راح ينخرب شرف صديقي هو شرفي مستحيل الوثه بس بعدها مستحيل تتزوجني(بعدين ابتسم بخبث)ولا اقول مو داعي راح انفذ الي براسي وبعدها راح تتزوجني ريمان غصبا عنها)
طلال:لا اليوم الاخ فيه شي ركون فيك شي
راكان كان يفكر بمخططه الخبيث ومانتبه لطلال
طلال:راكان ياهووه
راكان انتبه:هاااه هلا
طلال:لا فيك شي اليوم اعترف
راكان قام:يتهيألك يلا انا رايح عند الوالد
طلال بخبث:خبري ان الوالد مسافر
راكان توهق:هااه اي صح نسيت اجل بروح عند رزان(اخته الكبيره متزوجه)..وقام وراح للسياره ركض
صرخ طلال:وراك وراك لين اعرف وش فيك
طنشه راكان وركب سيارته ومشى......
بالمستشفى
بعد ساعه ونصف
كتب الدكتور لايمان خروج وطلعت هي وابو شهد ومشاري للبيت اما جودي وام شهد راح ينامون مع ريمان
دخلوا البيت وايمان متسنده على مشاري شوي جوا ريناد ولميس وليال ركض لايمان
ريناد تحضنها:الحمدالله على السلامه
ايمان بتعب:الله يسلمك
ليال:ماتشوفين شر
ايمان:الشر مايجيك
لميس:شلونك الحين ان شاء الله احسن
ايمان:الحمدالله
مشاري:خلاص خلوا ايمان ترتاح
ايمان:مشاري وصلني لغرفتي
ابو شهد:اي يابنتي نامي وارتاحي
مشاري:ان شاء الله..ووصلها غرفتها
بغرفة ايمان
وصلها لسريرها بعديين طلع اما هي رمت نفسها على السرير وهي تبكي غطت نفسها بالبطانيه ودموعها تنزل وشهقاتها تتعالى وهي تفكر بكلمة طـلال (خــايــنــه)
بالصاله
ابو شهد تطمن على ايمان وراح غرفته ونام لان عنده دوام
ريناد و بحضنها المركه:لميس سوي العشاء
لميس وهي منسدحه وتطالع التلفزيون:ماني فاضيه
ريناد:امي كلمتني وقالت خلي لميس تزين لكم عشاء
لميس قامت:اووف طيب حضرة جنابك..وراحت للمطبخ
ريناد بملل:ليال روحي شوفي دروسك واذا عليك اختبار هاتي كتابك ودفترك وقلم بسرعه
ليال:اووف مالي خلق
ريناد:ليال بتروحين والا كيف
ليال قامت:لاخلاص قايمه..وراحت
اما ريناد كانت جالسه وهي حدها طفشاااانه
شوي مر طيف نواف قدامها بس نفضت هذه الافكار من راسها
.........
بالمستشفى وعند ريمان
كانت نايمه مثل الملاك دخل عليها وبفمه ابتسامة خبث راح عندها تردد يسوي مخططه ولا يخليه بعدين
قطع افكاره صوت ام شهد:دكتور كيفها الحين
راكان:لا الحمدالله احسن
(للمعلوميه راكان دكتور عمره 25 سنه يجنن عيونه بنيه حاده وشعره بني مسويه سبايكي وبشرته بيضاء يعني بالعامي خوفاااق)
جودي بغموض:اتذكر ان الدكتور ماجد كان هو المسؤول عليها
راكان:اي تم تبادل الاماكن وصرت انا المشرف عليها
(ههه ماتدري اني انا الي طلبت تبادل الاماكن)
ام شهد:اجل الحمدالله
راكان:اي ياخاله حطي رجلك بموياا بارده
ام شهد:الله يوفقكم ان شاء الله
راكان:امين يلا استئذن..وراح
راكان(قهرر دخولهم خرب علي مخططي يالله بس خيرها بغيرها ولا اقول لما تطلع من المستشفى احسن علشان لاسويته هنا وهي بالمستشفى راح يوجهون اصابع التهمه لي بما اني المشرف عليها حاليا)
...............
بالبيت
كان الكل نايم ماعاد لميس الي تغسل مواعين العشاء لان ريناد متعيجزه تغسلهم
لميس بقهر وهي تغسل المواعين:مالت عليها ريناد ماخذه راحتها امي مو موجوده مالت بس
دق جوالها وبدون ماتنتبه لرقم حطت سبيكر(الميكرفون)وردت:الوو
......:هلا والله
عقدت لميس حواجبها وحولت الى سماعة اذن وقالت بحده:مين انت
......:افااا امداك تنسيني
انصدمت لميس وقال:انــت
سمعت صوت ضحكته العاليه وهو يقول:اي انا
لميس والدموع تجمعت بعيونها:الحين انت وش تبي مني بالضبط
.......:ابيك توافقين على شي
لميس باستغراب:وشو
.......:كل شي بوقته حلو..وقفل السماعه
اما لميس انفجرت من البكاء تصير ضعيفه وحساسه لا تكلمت معه
....
حسيت بصوت بكاء في المطبخ استغربت قلت يمكن اتوهم بس صوت البكاء احتد خفت كثير شفت سرير لميس ماهي موجوده خفت لا يكون صار لها شي طلعت برا الغرفه وعرفت ان البكاء جاي من المطبخ مشيت بسرعه وانصدمت يوم شفت لميس ماسكه الجوال وتبكي
انصدمت وخفت لميس دمعتها ماتنزل الا لشي قوي ويوم شفتها ماسكه الجوال اعتقدت ان ريمان ماتت او صار لها شي>>صراحه ياشيخه
رحت عندها وسئلتها:موس حبيبتي وش فيك تصيحين
طاحت بحضني وهي تبكي:اااااااااه ياريناد تعبت والله تعبت
ريناد تحضنها:سلامة قلبك من الاه حبيبتي وش فيك
لميس تمسح دموعها:دق مره ثانيه
عقدت ريناد حواجبها:ميين
لميس وهي تبكي:فهد
ريناد تمسك يد لميس وتقومها:موس حبيبتي الانسان يحتاج لاحد يفضفض له فضفضيلي
هزت لميس راسها بالايجاب وراحت مع ريناد للغرفه
لميس تنهدت:اسمعي ياريناد انا يوم كنت باثالث متوسط كانت عندي صديقة شاذه وكنت احبها كثير ويوم عرفت شهد بالأول نصحتني بس انا عاندت والمره الثانيه ضربتني وقالت لي لاعاد تمشين معها عاد انا عاندت ومشيت معها يوم من الايام دخلت جودي تناديني من المدرسه يوم شافتني معاها ماقالت لي شي راحت بسرعه ودقت على شهد وقالت لها عاد شهد جت بسرعه مع سواقنا القديم نادرللمدرسه طبعا هذا قبل ماتتزوج شهد وقبل ماتتزوج فجر المهم جت عندي بالمدرسه ومسكتني من يدي وسحبتني وهددت مريم(الصديقة الشاذه)انها ان رجعت صاحبتني راح تفصلها ومن هالكلام واخذتني بدون ماتقول اي كلمه وطلعنا من المدرسه وانا ارتجف من الخوف يوم وصلنا البيت ماحسيت الا وانا مرمية على الارض من قوة الكف وسمعت صوت صراخ شهد:لممييس والله اذا بتمشين معها راح اخلي امي تنقلك من مدرسه ثانيه وراح اعلم بعد عليك ابوي وامي انا هنا صدق خفت وماعاد صرت اكلمها ولا اصاحبها واذا جت عندي صديت عنها من ورا قلبي والا انا اتمنى اروح معها كانت اول هي توصلني مع اخوها فهد للمدرسه واذا رحت للبيت اقول لهم السواق وصلني وتصدقين بيني وبينك كنت احب فهد كان يجنن وحبوب كمان وكان هو كمان يحبني طبعا حب مراهقه وكنت اكلمه بالليل
ريناد شهقت:تكلمينه
نزلت دموع لميس:اي انا كنت اكلمه ويوم انقطعت من مريم قاطعني فهد وحسيت يوم قاطعني ان الدنيا ظلمت بوجهي جلست الا ثاني ثانوي وهي تلحقني وانا اصدها بس يوم من الايام ماتت مريم بحادث سياره عاد فهد كان متعلق باخته كثير وصار يكلمني ويقول لي انت سبب موت مريم لانها كانت تفكر فيك كثير ومن هالكلام واخر مكالمه له الحين قال لي..وحكت لها السالفه
اما ريناد حضنت لميس باقوى ماعندها حست بمعاناتها المسكينيه كل هذا كانت حاملته بصدرها وماقالته لاحد
لميس تبعدها وهي تضحك:خلاص خنقتيني
ريناد وهي تمسح دموعها:هذا كله حاملته بصدرك ولا قلتي لاحد
ابتسمتت لميس بحزن بدون ماتقول اي شي
.................
بالمستشفى عند جودي
الافكار اخذتها لبعييد وش فيه سعود وليش يناظرني كذا
قررت تقطع الشك باليقين ودقت عليه:الوو
سمعت صوته:السلام عليكم
جودي:وعليكم السلام
سعود بجديه وصرامه:نعم تبين شي
نزلت دموع جودي:سعود وش فيك كذا
سعود باستهزاء:وش تبين بالضبط تبيني اقول لك بذوبان واشتياق اشتقت لك واحبك مثلا
جودي ببكاء:لاتقولي شي بس ليش تناظرني كذا
سعود:شوفي ياجودي انا ماني طفل صغير تلعبين عليه ورقة طلاقك بكرا بتوصلك..وقفل السماعه
اما جودي انهارت بمكانها وصارت تبكي بحده
عند سعود
ناظر الصور بيده بغضب:طيب ياجودي تخونيني مع عدوي احمد انا اوريك كيف
وراح دق على ابو شهد:السلام عليكم
ابو شهد:وعليكم السلام شلونك يابو محمد
سعود:الحمدالله بخير عمي يقول لك سالفه يمكن تضايقك شوي
ابو شهد بخوف:وشو صاير شي
سعود:مقدر اكلمك بتلفون تعال لمطعم ال....
ابو شهد:ان شاء الله ان شاء الله يلا مع السلامه..وقفل السماعه وباله مشغول
راح للمطعم الي فيه سعود ومالقى احد جلس على وحده من الطاولات وهو ينتظره
شافه جاي من بعيد وجاء عند ابو شهد:كيف حالك عمي
ابو شهد:الحمدالله يلا قول وش عندك
تنهد سعود:انـا راح اطـلـق جـودي
.........................................
انتهى الباااارت
توقعاتكم
1- لميس واخيرا عرفتوا وش قصتها مع(فهد)ماهي توقعاتكم
2- راكان ماهوا مخططه الخبيث
3- سعود ليش بيطلق جودي
4- فهد قال للميس توافقين على شي وش هو..؟
اتمنى ان البارت نال من اعجابكم
والله لايحرمني من الردود والتوقعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم أحمد
م.س
م.س
أم أحمد


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/10/1978

♥ العمر♥ : 45

♥ الجنسيه ♥ : مصري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : مصــــــــــــر
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : رومنسيــــة

♥ العمل او الوظيفه ♥ : معـــلمـــــه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 31/08/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 38918

♥ عدد نقاطي ♥ : 45883

الميزان

الحصان
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 2:46

شكرا ايمان

علي القصة الرائعة

ننتظر منك كل ما هو جديد

تقبلي مروري

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 444-Thanks

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 12w
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/profile.php?id=1258567308
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 4:59

البارت الـسـ6ـادس
راح للمطعم الي فيه سعود ومالقى احد جلس على وحده من الطاولات وهو ينتظره
شافه جاي من بعيد وجاء عند ابو شهد:كيف حالك عمي
ابو شهد:الحمدالله يلا قول وش عندك
تنهد سعود:انـا راح اطـلـق جـودي
توسعت عيون ابو شهد بصدمه:اييييش
سعود نزل راسه:انا راح اطلق جودي
ابو شهد بحكمه وكرامه:شف ياوليدي تبي تطلقها طلقها ماني مترجيك بس ممكن اعرف السبب
سعود:اكيد عمي..بعدين سكت شوي وقال بالم..جودي خانتني
ابو شهد باستغراب:خانتك
سعود باندفاع:اي ياعمي شوف هذه الصور
شافها ابو شهد كانت فيها صور جودي جالسه جنب احمد يعني اكثر من صوره
ابو شهد يناظر سعود:فيك الاستعجال ياولدي
سعود:ليش عمي
ابو شهد:مين هذا الي بالصور اكيد تعرفه مادامك عقيد
سعود:اي اكيد هذا واحد لعاب ومروج مخدرات وسكير وراعي بنات واكثر عداوه لي
ابو شهد:طيب هذا كان زوج جودي قبل
سعود بصدمه:زوجها
ابو شهد:اي زوجها بس ملكه يعني قبل الزواج بهذه الفتره عرفنا انه سكير وكذا وطلقها وبس
سعود يناظر الصور:يعني هذه الصور..
ابو شهد:ايه هذه الصور بفترة ملكتهم صوروها وفي واحد يبي يخرب بينك وبينها وارسل لك هذه الصور
سعود بصدمه:مستحييييل
ابو شهد:مره ثانيه ياسعود تأكد من الخبر اول
قام سعود بندم:ان شاء الله يلا مع السلامه عمي وراح اجي عندكم المغرب عسى جودي ترضى
ابو شهد:بامان الله
بالمستشفى عند ريمان
قاامت وهي مره تعبانه التفتت ببطئ للناحيه الثانيه ولقت امها نايمه وجودي جالسه تلعب بالجوال
ريمان بتعب وبطئ:صباح الخير
جودي وهي مشغوله بالجوال:صباح النور..بعدين استوعبت ان ريمان قامت وراحت عندها بسرعه وبفرحه:قمت
اما ريمان ضحكت بتعب:اي قمت يالخبله
جودي:طيب كيفك الحين بخير
ريمان:الحمدالله احسن من اول
جودي قامت وبفرحه:خلاص انت ارتاحي الحين وانا راح اروح عند الدكتور
ريمان:اي روحي
راحت جودي عند الدكتور راكان تبشره
ريمان تناظر امها الي نايمه جنبها ومبين عليها التعب:وه فديتك يمى
عند الدكتور راكان
راكـان
كنت جالس اشوف حالات المرضى الي عندي جت عندي بنت خمنت انها اخت ريمان وصدق حدسي ويوم جت عندي قالت بلهفه:
جودي:دكتور ريمان صحت
حسيت بنشوة فرح تتسلل لقلبي رحت ابتسمت وقلت:ماشاء الله طيب روحي وانا بلحقك
راحت بسرعه لغرفة ريمان
اما انا لحقتها وانا اركض حتى ان الممرضات كانوا يناظروني باستغراب
يوم وصلت عند الباب سمعت صوت ام شهد تقول
ام شهد:ريماان الحمدالله على السلامه..وتحضنها..
ريمان تبوس يدها:الله يسلمك يمى
راكان من ورا الباب:لو سمحتوا ممكن تطلعون علشان اقدر اتطمن عليها
ريمان:(هذا الصوت مو غريب البحه المميزه والركاده بصوته ياربييييييييييه مين)
ان شهد:يلا جودي حبيبتي خلي الدكتور يكشف عليها..وطلعت هي وجودي
دخل راكان وبابتسامه:السلام عليكم
.................
انتهى البارت<< بتكفخ
لالا استهبل يلا وهذه تكملة البارت قراءة ممتعه
................
بالبيت
كانوا جالسين بالصاله يتقهوون
دخل عليهم ابو شهد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام..وراحوا باسوا راسه ويده
ابو شهد يناظر ايمان بحب:كيف حال حبيبتنا
ريناد بابتسامه:بخير
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
لميس تضربها بكتفها:جالس يكلم ايمان اما انت حبيبته وعععععع
ريناد بوزت:ليش ماني ماليه عينكم
ابو شهد بضحكه:كلكم حبيباتي ونور البيت
ريناد باستهبال:لا يبى انا منورة البيت الباقين مظلمينه
دخلت ليال:يبى فجر بتجي بعد شوي
لميس:الحين هي ماجتنا قبل يومين هي وشهد
ابو شهد:حياها الله متى ماتبي تجي تجي
ريناد بكره:يعني بشوف ام لسانين شيماء
ليال:اوووووف والله مالي خلق لها ولا للسانها
ابو شهد:خلاص عيب عليكم
الكل سكت احتراما لابوهم
...............
عند ريمان وراكان
دخل راكان وبابتسامه:السلام عليكم
اما ريمان مانتبهت له:دكتور انـ ـ..قطع كلامها شهقتها يوم شافت راكان
ريمان بصدمه:انت وش جابك
راكان يجلس على الكرسي ويحط رجل فوق رجل:اصير دكتورك حضرة جنابك
ريمان نزلت دموعها لا اراديا:انت وش تبي بالضبط مايكفي انك فسخت الخطبه بعد ماتعلقت فيك ولا راضي تقول لي السبب
ضعف راكان يوم شاف دموعها بس قوى قلبه:السبب هذا محتفظ فيه بقلبي
ريمان بصراخ:لانك انسان واطي ونذل وحقير و..وقطع كلامها كف من راكان
راكان ماقدر يتحمل الاهانات والكلام وصرخ عليها:ريمان احترمي نفسك ولا والله ماراح ينتهي بكف وبس..وبتسم بخبث:راح ينتهي بشي ثاني
ريمان صارت تبكي:اطلع اطلع برا
اما راكان ضحك وطلع برا الغرفه
عند ريمان كانت تبكي بصوت واطي وهي تحاول تمنع شهقاتها
..............
بالبيت بعد اذان المغرب
جو ام شهد وجودي وريمان من البيت وريمان من جت البت راحت لغرفتها تبكي وبنفس الوقت
جت فجر عندهم وقالولها على ايمان وريمان ولامتهم كثير لانهم ماقالوا لها
قطع ابو شهد النقاش وقال:صح تذكرت اليوم بجون عندي ضيوف
بعدين التفت لجودي:رجلك بيجي بعد المغرب وبجسي الدكتور راكان ولد ناصر بعد العشاء
ام شهد:خلاص اجل انا رايحه اسوي القهوه واجهز الحلى..وطلعت
امتلت عيون جودي بالدموع وقامت بسرعه وراحت لغرفتها
الكل استغرب منها ماعاد ابو شهد
فجر:يبى وش فيها جودي
ابو شهد قام:مافي شي..وراح لحق جودي
بغرفة جودي وليال
كانت جودي جالسه على السرير وهي تبكي
دق الباب طق طق طق
جودي وهي تمسح دموعها:ادخل
دخل عليها ابو شهد وبابتسامه:اهلين باحلى بنت بها الدنيا
جودي بابتسامه باهته:اهلين يبى
جلس ابو شهد بجنبها:شوفي جودي تعرفيني ما احب المقدمات راح ادخل بالموضوع مباشره
جودي(اكيد بيقول لي ان سعود طلقك):تفضل
ابو شهد:اسمعي..
...........
عند نـواف
نتعرف على عائلة نواف(هذا الشاب الي صار له موقف مع ريناد)
ابو نواف:متوفي
ام نواف:وارثه من زوجها الملايين حنونه وطيبه كثير كشخه وذوق ومستواها راقي
نواف:عمره24 سنه اسمر وعيونه سود واسعه وسكسوكته تطيح الطير من السما ملامحه حلوه حنون كثير
ندى:عمرها21 سنه شعرها بني الى نص ظهرها وعينها عسليه واسعه فرفوشه ومافي شي يزعلها صعب تزعل وبسرعه ترضى
..........
كانت ام نواف بمحل التصميم حقتها
ونواف وندى بغرفة نواف
ندى باهتمام:ها نواف وش تبي مناديني
نواف بتردد:ندى بقلك شي بس ماتعلمين احد
ندى بنفاذ صبر:بسرعه قول
نواف:تذكرين اخر مره رحنا السوق انا وياك
ندى:ايييييه
نواف:وتذكرين يوم انت رحت عند مكياجي وانا رحت للكوفي شوب
ندى:ايييه
نواف:يوم اناكنت ماشي شفت بنت تمشي وشباب يغازلونها فرحت لهم وووو..الخ
ندى بصدمه:يعني هي سعوديه وتتكلم شوي كويتي لانها درست هناك واختها اسمها لميس وهي اسمها ريناد
نواف باستغراب:اييييه
ندى بفرحه:وااااو اختها تصير صديقتي الصدوقه صديقتي من كنا بالأبتدائي لميس
نواف:يعني تعرفين اختها
ندى:اييه
نواف:طيب دقي عليها الحين وعطيني رقم ابوها
ندى بلقافه:لييش
نواف:بــخــطــبــهــا
....................................
انتهى الباررت
توقعاتكم
1-نواف هل هو صادق بخطبتها وان خطبها هل ستوافق ريناد
2-جودي هل من الممكن ان تسامح سعود بهذه السهوله
3-ريمان وراكان اسرار دفينه خلف الاسوار عرفنا سر واحد هل سنعرف الباقي ام ستبقى دفينة مدى الحياة
4-طلال ماجبنا سيرته بالبارت هل هناك سر في هذا الاختفاء
.........................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:00

البارت الــسـ7ــابـع
ندى بصدمه:يعني هي سعوديه وتتكلم شوي كويتي لانها درست هناك واختها اسمها لميس وهي اسمها ريناد
نواف باستغراب:اييييه
ندى بفرحه:وااااو اختها تصير صديقتي الصدوقه صديقتي من كنا بالأبتدائي لميس
نواف:يعني تعرفين اختها
ندى:اييه
نواف:طيب دقي عليها الحين وعطيني رقم ابوها
ندى بلقافه:لييش
نواف:بــخــطــبــهــا
ندى بصدمه:اييييييييييييش
نواف يعيد الكلمه بس بتقطع:بخطبها
ندى بعدم استيعاب:يعني انت وهي ببيت واحد
نواف بقلة صبر:ندوش وبعدين اكيد يعني كل واحد بديره
ندى كانت ساكته وفجأه صرخت:واااااااااااااااااااااااااااااااو يعني بتتزوجون وناااااااااااااااااااسه
نواف مات ضحك على اخته وهبالها:ايه بتزوجها
ندى بسرعه اخذت جوالها ودقت على لميس:الووووووووو
لميس:هلا
ندى باستعجال:موس بسرعه عطيني رقم جوال ابوك
لميس باستغراب:ليش
ندى:بسررعه اخوي نواف بيخطب ريناد
لميس:كذابه
ندى:والله بس لاتقولين لاحد
لميس بفرحه وبهمس:اووكي خذي الرقم######
ندى:يسلمووو يالله باي موس
لميس:باي ندوش
ندى:خذ هذا الرقم
نواف اخذه وهو ميت فرح
ندى:متى بتخطبها
نواف بابتسامه:بعد اسبوعين
ندى فتحت عيونها:ايييش لا والله باقي كثير
نواف:ياخبله ماقلنا لامي لازم هي توافق ماتعرفين امي يعني لازم تشوف مشية البنت ووقفتها واكلها وشربها وضحكها..الخ
ندى:اووه امي يحبها لها الحركات
نواف:يلا الحين ساوي لي نسكافيه لها الخبريه الحلوه
ندى قامت:من عنوني..وطلعت
..........
عند بيت راكان
نتعرف عليهم
ابو راكان:شديد مره يخافون عياله منه قوي يكره رهف بلا سبب غليظ بتعامله ماعنده الا الصراخ دايم مكشر وقليل الابتسامه عنده مستشفى هو مديرها
ام راكان:حنونه قريبه من عيالها تخاف شوي من زوجها ماتعارضه خوافه وطيبه تساير زوجها دايما معلمة رياضيات تدرس ثالث ثانوي
رزان:متزوجه من نادر قريبها من بعيد ماعندها عيال منه مغروره وشايفه نفسها حيل تشوف الناس كأنهم حشرات عندها احلى وحده من اخوانها كلهم
راكان:غني عن التعريف
رعد:عمره19سنه باولى جامعه تخصص انجليزي غاامض كثيرر بس يجنن عيونه سود واسعه وشعره اسود ناعم وكثيف هادئ نادر مايتكلم
رهف:عمرها 16سنه باولى ثانوي على نياتها تصدق اي شي بس حبوبه ومرجوجه شعرها بني غامق قاصته شلال وعينها ناعسه سود
.........
كان رعد ورهف وراكان جالسين بالصاله يسولفون
رهف باهتمام:وبعدين
راكان:نقلته من غرفة الانعاش الى العناية المركزه ووو...الخ
رهف:والله المستشفى فلم اكشن
رعد كعادته كان ساكت
رهف:ها رعود وش رايك لما تخلص الجامعه تدخل طب
رعد يناظرها ببرود:افكر
رهف بقهر:رعود تكلم زين مو كذا..وهي تقلده بشكل مضحك..:افكر
راكان مات ضحك عليها
رعد ببرود:شي مايخصك
راكان يقلده:شي مايخصك
رهف ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
دخل ابو راكان وبعصبيه:هي خير ان شاء الله وش هالصوت سمعت الجيران صوتك ان سمعت حسك مره ثانيه ابقطع لسانك يا ام لسان طويل دوم دومك كذا كل شي بصوت عالي اخوانك هنا مو هناك وبعدين كل شي يضحكك خير ان شاء الله اركدي لابارك الله فيك من بنت شكلي بزوجك لصديقي ابو علي يناسبك افتك منك ومن شرك..وطلع وقفل الباب باقوى ماعنده
اما رهف دمعت من الخوف وسكتت ونزلت راسها وطلعت برا الغرفه وهي تبكي
رعد على الصامت ماقال ولا كلمه
اما راكان قال بتأفف وهو يرجع شعره على ورا:اووف مدري وش فيه ابوي دايم الدوم كذا خصوصا على رهف
رعد التفت عليه ببرود:سمعت يوم قال لرهف بزوجك لصديقه الشايب الي فرحان برياله ابو علي
راكان:اي سمعت بس ماراح يزوجها يهدد بس
رعد ضحك ببرود:والله اذا دخلت الفكره براس ابوي بيسويها تعرفه يكره رهف كثير
راكان بثقه:مستحيييييل رهف تاخذ ابو علي
رعد ببرود وهو رافع حاجب:لييش
راكان:لاني مستحيل بسكت وبعدين ماتلاحظ انا نتكلم عن موضوع ماصار..وقام..انا رايح عند رهف.وطلع
رعد ببرود:الله يعينها رهوف
عند رهف
كانت منسدحه على السرير وهي تبكي
وهي تقول بنفسها(ليش ابوي قاسي ومايحبني بس يحب رزان وانا مايطيقني لا ويهددني انه بيزوجني ابو علي الحين هذا كله بس علشاني ضحكت الله يسامحك يابوي)
سمعت صوت دق الباب طق طق طق
رهف وهي تمسح دموعها:ادخل
دخل راكان وهو مبتسم:هلا رهوفه
رهف بابتسامه باهته:اهلين
راح عندها راكان وهو يمسح دموعها:رهوفه لا تتأثرين من كلام ابوي تدرين دوم دومه كذا
رهف وهي تحط راسها بحضن راكان وتبكي:بس هو قال لي انه بيزوجني لابو علي
راكان وهو يمسح على شعرها:مستحيييييييييل تتزوجينه
رهف:طيب اذا زوجني اياه
راكان قام:مادام في عرق بنبض فيني ماراح اخليك تتزوجينه خلاص ارتحت
هزت رهف رسها بالايجاب وهي تمسح دموعها
ابتسم راكان لها وطلع برا الغرفه
عند بيت ابو شهد
كان سعود بالمجلس هو وابو شهد
سعود:عمي ممكن تنادي لي جودي
ابو شهد:ان شاء الله..وقام ابو شهد من مكانه
ابو شهد يصرخ بالصاله:جوووووووووووووودي
جت جودي عنده الي فهمت السالفه كلها:نعم يبى
ابو شهد:جودي روحي غيري ملابسك حبيبتي وتعالي للمجلس زوجك يستناك
جودي بتردد:بس يبى..
قاطعها ابو شهد بصرامه:جودي روحي غيري ملابسك وادخلي عند زوجك
انقهرت جودي ورمت الملابس الي كان بيدها وراحت للغرفه
لقت ليال جالسه وتقرا كتاب
فتحت دولاب الملابس واخذت لها هذه الملابس
يوم خلصت لبس طلعت برا الغرفه ودموعها مغرقة عيونها
شافت ابوها قدامها وهو يقول لها بحنان:ماشاء الله قمر تعالي حبيبتي
راحت عند ابوها وهي تمسح دمعه نزلت منها
ابو شهد:خلاص جودي
جودي ماردت ولا بكلمه ومشت قدام ابوها ودموعها تنزل دقت باب المجلس
سعود:تفضل
ارتجفت يوم سمعت صوته مسحت دموعها بسرعه وفتحت الباب بهدوء دخلت وعيونها على الارض وقالت بهمس:السلام عليكم
ناظرها باعجاب وهو يقول:وعليكم السلام اهلين جودي
دخلت جودي وجلست على كنبه(الصوفا) بعيده عنه:اهلين
سعود بابتسامة حب:شلونك قلبي
ناظرته جودي بحده:الحمدالله
سعود تنهد:وانا مافي كيف حالك
ناظرته جودي:ماتستاهلها
نزل سعود راسه بندم وقال:جودي تكفين تفهمي موقفي
هزت جودي راسها باسف:معليش سعود انت ماوثقت فيني
سعود باندفاع:لو انت مكاني وش كنت بتسوين
جودي:كنت بتأكد اول وبافهم منك السالفه
سعود:الغيرة والغضب اعموني ياجودي
جودي:سعود انتهى النقاش..ونزلت دمعه من عينها..اتمنى ورقة طلاقي توصل بكرا
سعود بصدمه:ايييييييييييش
جودي بحده:الي سمعته
سعود:طيب انت ماتخافين على سمعتك وسمعة اهلك بيقولون جودي بنت ناصر تطلقت للمره الثانيه
جودي:ولا اعيش مع واحد مايثق فيني
سعود:جودي استهدي بالله كلها ساعة غضب
جودي:...........
سعود حضنها من ورا وهمس باذنها كلام خلا جودي يصير وجهها احمرر
....:قللللللللللللللللللللة ادببببببببببببببببببببببب
الفتوا جودي وسعود للباب لقو شيماء بنت فجر متخصره:خير ان شاء الله تحضنها لابوسها كمان والله لا أعلم جدوو
جودي راحت عندها بسرعه:انتبهي والله اذبحك
شيماء تتغلى:ماراح اقول بس بشرط
جودي بترجي:وشو
شيماء:العب لاتوبك
جودي:خذيه خذي الابتوب كله بس انطمي
سعود مات ضحك على لسان شيماء وراح عندها:وش اسمك ياحللوه
شيماء:انت وش دخلك استغفر الله حاشر نفسك وبعدين الي يدخل بين البصله وقشرتها ماتأدبه الى ريحتها
اما سعود انصدم منها بقوه من لسانها:جودي هذه كم عمرها
جودي:6سنواااااااااات
سعود:وجع ياعليها لسان
شيماء:اوووف ياشين الملاقيف اي عندي لسان عندك مانع
جودي:شيماء عيب تردين على الكلمه بعشره
شيماء:الي يطق الباب يسمع الجواب
جودي بصراخ:شيماء اطلعي برا
شيماء تربعت على الكنبه:مانيبن طالعه
سعود راح عندها ومسكها من اذنها وكلم جودي:هذه بنت مين
جودي:بنت عمار الـ......... زوج فجر اختي
شيماء:اي فك اذني
سعود رفع حاجبه:اهاا بنت عمار..وخلا اذنها
شيماء تمسك اذنها:اححح مالت على هاليد تقول زراديه
جودي بصدمه:قولي ماشاء الله
شيماء:مانيبن قايله..وراحت لباب المجلس:ابلعب لابتوبك..وطلعت لسانها وهربت
اما سعود ضحك عليها من قلب
جودي بعصبيه:مالت عليها من بنت
سعود:الحين تم الاعفاء
جودي بابتسامه:اي تم بس لاتعيدها
سعود بفرحه:يااآألباك طيب شوفي انت خلصت تجهيزات العرس
جودي وهي تتذكر:اي بس بقى حاجات بسيطه
سعود:طيب وخواتك
جودي:لا كلهم خلصوا
سعود:اجل وش رايك نخلي الزواج بعد اسبوع
فتحت جوي عيونها بصدمه:اييييييييييييييييييييييييييييش
سعود بترجي:تكفين جودي انتم خلصتوا ليش هذه المده
جودي بتفكير:امممم طيب خلاص بس قول ابوي اذا ماوافق خلاص
سعود بفرحه:يعني انت موافقه
جودي بخجل:ايي وانا اقدر اقول لك لا
سعود قام:خلاص اجل انا رايح اجهز القاعه
جودي:طيب يمكن ابوي مايوافق
سعود ابتسم وهو يلبس نظارته الشمسيه:عمي مستحيل يرفض يلا مع السلامه حبي..وطلع برا الغرفه
جودي بحب:جعلني افداك ياحبي لك
...................
عند بيت نواف
نواف:تكفييييييييييين يمى
ام نواف:خلاص نواف افكر
ندى:مايبيلها تفكير يمى البنت اخت صديقتي وكلها ذوق واخلاق
ام نواف بعصبيه:انت انطمي ماحد كلمك روحي لغرفتك
ندى:يمى وراك عصبتي ماحكينا شي
نواف:يمى طلبتك
ام نواف:خلاص طيب طيب بكرا بخطبها
نواف وندى:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييئ
اما ام نواف ضحكت عليهم
.................
عند بيت ابو راكان
كانوا كلهم جالسين بالصاله يسولفون ويضحكون
قام راكان وهو ماسك جواله ومحفظته:يلا انا طالع
ابو راكان بحده:فين
راكان ناظر ابوه بطرف عينه:انا ماني ولد صغير..وطلع برا الغرفه
ابو راكان بحده وهو يضرب يده بالطاوله:مالت عليه من ولد
رعد وهو يشرب الشاي:نوووف
نوف:هلا
رعد:وش رايك بعد المغرب نطلع نزور رزان
نوف بحماس:اي تكفين
رعد بابتسامه:خلاص ولا يهمك
ابو راكان بعصبيه:لا والله ست نوف ماعندك ابو تستئذنين منه
نوف بخوف:اسسفه يبى انا كنت بقول لك بسس
قاطعها ابو راكان وهو يقوم وبعصبيه:لا تقعدين تبسبسين لي مثل البسه روحه مافي يلا روحي انقلعي لدارك
قامت نوف وراحت لغرفتها بسرعه
جلس ابو راكان بمكانه:اوووف مالت عليها من بنت
................
عند قصر ابو طلال
نتعرف عليهم
ابو طلال:متوفي
ام طلال:بريطانيه انسانه عاقله وبسيطه وطيبه ومتواضعه تتكلم عربي بطلاقه
طلال:عمره 28 سنه ملياردير يدير شركات ابوه شعره اشقر غاامق وعينه عسليه ناعسه وانفه حد السيف
كوثر:عمرها 25 سنه انسان مغروره ومتكبره تكره ايمان لانها حلى منها تغار منها شعرها بني الى خصرها وعينها بنيه واسعه
رند: عمرها 22 سنه انسانه حبوبه وبسيطه وطيبه شعرها اشقر الى كتفها وعينها خضراء ناعسه
.................
كان طلال ملازم لغرفته جالس قدام الابتوب ويركب صور
دخلت عليه ام طلال:اهلين بطلال
ابتسم طلال وهو يقفل لابتوبه:هلا والله بالغاليه نورت الغرفه
ام طلال جلست بجنبه:بوجودك كيف الشغل
طلال:مثل مايحبه قلبك
ام طلال بحب:الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله
طلال:ها يالغاليه تامرين شي
ام طلال:ياوليدي انت كبرت وصرت رجال مانت ناوي تتزوج ابي اشوف عيالك
طلال بابتسامه غامضه:قريب ان شاء الله
قامت ام طلال:اجل يلا مع السلامه عندي اشغال كثير
طلال:مع السلامه
................
عند بيت ابو شهد
كان راكان واقف قدام باب البيت وبفمه ابتسامة خبث
راح ودق الجرس
بالمجلس
كانت جودي تشيل القهوه والحلى
دخل عندها ابو شهد:يلا يابنتي بسرعه جيبي قهوه وحلى ثاني جاء عندي ضيف
جودي:ان شاء الله يبى..وطلعت برا
اما ابو شهد فتح لراكان الباب:هلا والله تفضل تفضل
دخل راكان:زاد فضلك ياعم
ودخلوا المجلس
وبعد تبادل كلمات المجامله
راكان:بصراحه ياعمي انا يشرفني نسبكم وجاي اخطب ريمان على سنة الله ورسوله
ابو شهد بفرحه:هذه الساعه المبارركه والله بس عطيني اسبوع اشاور الاهل وارد لك
راكان:خذ راحتك..بعدين قام..يالله السلام عليكم
ابو شهد قام معه يووصله للباب:وعليكم السلام
ودخل البيت وهو مبسوط لقى قدامه ام شهد:عندي لك بشاره يا ام شهد
ام شهد:بشر
ابو شهد:اليوم جاء واحد يخطب ريمان
ام شهد:مين
ابو شهد:الدكتور راكان ولد ناصر الـ.... مدير مستشفى الـ....
ام شهد بفرحه:اجل روح شوفها بالغرفه هناك حالها
دخل ابوها عندها:السلام عليكم
ريمان بابتسامه:وعليكم السلام تفضل
راح عندها ابو شهد وبحنانه الابوي:شوفي يابنتي انت كبرت وصار كل رجال يتمناك تصيري زوجة له واليوم جاني دكتور بيخطبك مني
هنا حست ريمان ان الدنيا صارت كلها ظلام وقالت بصوت مرتجف:ميين
ابو شهد بابتسامه:الدكتور راكان ولد ناصر
........................
انتهى البارت
تـــوقــعاتــكـم
1-ماهو موقف ريمان من هذه الخطبه وماهي توقعاتكم
2-طلال يقضي جل وقته امام لابتوبه لتركيب صور..؟صور من يركبها وهل سنعرفها..؟
3-شخصيات جديده اقتحمة عالم روايتنا ماهي دورها
4-نوف وماهو سبب كره ابيها لها
5-ماموقف راكان مع اهله بعلمهم بخطبته السريه
....................
ودي لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:12


السلالالالاام عليكم
كيفكم بنوتات
وربي اشتقت لكم موووووووووووت
تفضلوا هذا البارت

لــبــارت الـثـ8ـامن
دخل ابوها عندها:السلام عليكم
ريمان بابتسامه:وعليكم السلام تفضل
راح عندها ابو شهد وبحنانه الابوي:شوفي يابنتي انت كبرت وصار كل رجال يتمناك تصيري زوجة له واليوم جاني دكتور بيخطبك مني
هنا حست ريمان ان الدنيا صارت كلها ظلام وقالت بصوت مرتجف:ميين
ابو شهد بابتسامه:الدكتور راكان ولد ناصر
انصدمت ريمان تمسكت بالكرسي علشان ماتطيح وهي تبين قدام ابوها انها طبيعيه حست ان عيونها امتلت دموع وهمست:اييش
ابوها انبسط فسره على انه خجل:الدكتور راكان ولد ناصر
قامت ريمان من مكانها وقالت بشموخ:انا راافضه
اما ابو شهد انصدم وبحنان:ليش حبيبتي
ريمان وهي تحاول قدر المستطاع انها تتماسك علشان ماتبكي قدام ابوها:انا رافضه مابي اتزوج دكتور اغلب وقته بالمستشفيات
ابو شهد:ماراح اخذ اجابتك الحين بعد اسبوع راح اسمع ردك النهائي وفكري برواقه وهدوء وتأكدي انا ماراح اغصبك على شي انت ماتبينه
ريمان باست يد ابوها:ان شاء الله
قام ابو شهد وهو متضايق بس خلاص كل شي قسم ونصيب وطلع برا الغرفه
اما عند ريمان انهارت بمكانها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي:اكرهه هذا الي شك فيني اكرهه ما اطيقه.وصارت تشاهق من البكاء
دخلت ايمان وانصدمت يوم شافت ريمان كذا راحت عندها بسرعه:ريمو حبيبتي وش فيك
اما ريمان كانت بحضن ايمان تبكي:هيييييييييئ خطبني يا ايمان خطبني
ايمان بحيره:مين
ريمان وهي تشاهق:راكان
ايمان بحنان:طيب وش فيه عادي
ريمان يالم:كيف عادي وهو الي شك فيني واتهمني كيف
ايمان:وانت ليش مكبره الموضوع يمكن الرجال تسرع خلي قلبك ابيبض وسامحيه
ريمان قامت وبعصبيه:اذا طلال جاء عندك وطلب منك السماح بتسامحينه..وطلعت برا الغرفه
اما ايمان تخيلوا وش بيكون شعورها اذا اقرب الناس لها جرحها..نزلت دمعه من ايمان مسحتها باقوى ماعندها وهي تقول بنفسها:الله ينتقم منك ياطلال مثل ماخليت الناس يتشمتون فيني حتى توئمي ريمان
رمت نفسها على سريرها وهي تفكر بمستقبلها وحياتها الي هدمها طلال بكل قسوه وبكل جبروت ولم يتحمل كونها أنـثـى ارق مخلوقه بها الدنيا رقيقه تنكسر من ابسط الاشياء
قالت بنفسها:اي انا الغلطانه حبيته قبل ما أتأكد انه يبادلني الشعور انا الغبيه الي اعتقدت انه يحبني ويعشق تراب رجولي ههه هذا كله كان سراب وهو سراب الحب
......................................
عند بيت ابو راكان
(بنات انا غلطت في البارت السابق وقلت ان رهف اسمها نوف هي اسمها رهف)
كانت رهف بالصاله تكلم جوال ورعد وراكان يلعبون بلاستيشن وام راكان نايمه وابو راكان بالشغل
رهف تكلم صديقتها بالجوال:
راما:بتحضرين الحفله الي مسويتها مرام ببيتها
رهف:افكورس
راما:انتبهي ريما تدري تعرفين مرام ماتطيقها
رهف:اي عارفه
راما:اي صح نسيت اقولك ان الحفله ببيتها الجديد والساعه 6 المغرب
رهف:اووكي مو مشكله
راكان يضحك:لا مشكله
رهف:دقيقه راما..وراحت عند راكان وضربته بكتفه:اسكت
اما راكان ضحك عليها وكمل لعب
شوي دخل ابو راكان بعصبيه وسحب من رهف الجوال:تكلمين مين يا####
اما رهف غمضت عيونها بخوف من ابوها
ابو راكان يكلم بعصبيه:الوو
راما بخوف:الو ممكن رهف
انحرج ابو ركان:ان شاء الله..ورما الجوال على رهف..وطلع برا الغرفه
رهف وهي تبكي:مع السلامه راما بعدين اكلمك
راما باستحقار:لا عاد تدقين علي انت وحده حقيرة تكلمين شباب وكل اهلك شاكين فيك معليش انا سمعتي طيبه بالمدرسه ماراح الوثها باشكالك
رهف وهي تبكي:والله ياراما اني ماسوي كذا ابوي يكرهني الله يعافيك لاتخليني
راما:لاتنطقين اسمي يلا ولا عاد تدقين علي هذا الي ناقص..وقفلت الخط بوجه رهف
اما رهف انفجرت بكاء
راح راكان عندها:خلاص رهوفه اهدي
رهف وهي تبكي:حتى صديقاتي صاروا يشكون فيني
المه ركان قلبه على اخته المسكينه:خلاص رهوفه
رعد:الي يشك فيك خليه انت اشرف وحده
قامت رهف وراحت لغرفتها وهي تبكي
راكان تنهد:عاجبك الوضع
رعد يطفي سيجارته:طبعا لا
..........
عند بيت ابو نواف
ندى:يمى متى بنخطب ريناد
ام نواف:خلاص ندى اذا خطبتها بقول لك
ندى:ليش مانخطبها اليوم
ام نواف بصدمه:هااااااو انجنيتي لازم اروح عند المشغل يسويلي شغلات قبل ما اروح لها
ندى تتحلطم:يمى انت ليش كذا والله انك تهبلين بدون هالشغلات على قولتك
ام نواف:اقول روحي انقلعي لغرفتك تبيني اروح بكشتي
ندى ماسكه ضحكتها:وش فيها كشتك يالبى قلبها تجنن خاصه لاقمت من النوم تطلع شي
ام نواف بعصبيه:ندى روحي انقلعي من قدامي بسرعه
ندى:يمى وراك عصبتي ماحكينا شي
ام نواف:ندىىىىىىىىىىى
قامت ندى بسرعه وراحت لغرفتها ركض وهي تضحك
.........
عند بيت ابو طلال
كانوا جالسين بالصاله يسولفون مع سيف(سيف اخوهم من ابوهم عمره 27 سنه مزوح وخفيف دم حنون عينه بنيه حاده شعره بني كثيف بس مو ناعم اهله متوفين)
كانت رند ترتب هديه لصديقتها
سيف بلقافته المعتاده:حطي الشرايط بلون فضي
التفتت له رند:هه ناوي تخرب الهديه انت ووجهك لا بحط بلون فوشي
سيف:صدق ماعندك ذوق من متى الناس يحطون لون فوشي
رند باستهزاء:مخليه الذوق لك يا ابو الذوق الرفيع
سيف:الا تدرين ان صاحبي سامر بيتزوج وقال لي سيوف انت اختار القاعه لان ذوقك مرره حلو
ضحكت رند بسخريه:ههههه شكل زوجته اغمى عليها يووم شافت القاعه وقالت سمور ليش الكوشه الوانها فاقعه
سيف انقهر منها وقال بغرور:لا حبيبتي قالت سمور حبيبي ذوق صديقك مررره نايس خليه يختار هو القاعه حقت زواج اختي
الكل:هههههههههههههه
ام طلال:وانت سيف مانت بناوي تتزوج
سيف يضحك وهو يدف طلال من كتفه:لاتزوج كبير العيله تزوجت
كوثر بسخريه:كبير العيله ضارب على الزواج ياحرام طلق حبيببته
ام طلال بحده:كوثرر احترمي نفسك واسكتي لسانك هذا طولان
كوثر:اي الحق حق يمى ولا صارت كلمة الحق تزعل خايف على مشاعر حبيبته المطلقة..قالت كلمتها الاخيرة وهي شاده عليها..
قام طلال وبعصبيه ارعبت الكل:كوثر انطمي وابلعي لسانك انا ساكت لك احتراما للجالسين بس الحين ماراح اسكت انقلعي بسرعه لغرفتك يلاااااا
خافت كوثر منه وقامت بسرعه وطلعت الغرفه
رند همست لسيف:كله منك انت ليش قلت كذا
سيف همس لها وهو يجر اذنها:انطمي انا الي ابي اقوله اقوله فهمت
رند وهي تحاول تبعد يد سيف من اذنها:اااي يمى شوفي ولد ضرتك
ام طلال بعتاب:هذا ولدي مو ولد ضرتي
رند:وانا بنت مين بنت البطه السوداء
الكل انفجر ضحك من طريقة رند العصبيه في الكلام
سيف يحضن ام طلال من على الجنب:يالبى قلبها يمى فديتها
اما ام طلال ضحكت عليه:بس ابعد كسرتني
رند تناظره بنص عين:لا صراحه غرت
طلال قام:يلا انا رايح تبين شي يمى
ام طلال بحب:سلامتك يمى
رند قامت:لا انا ابي اي سكريم من باسكن روبنز بالتوفي
ابتسم طلال وهو يلبس نظارته الشمسيه:اي وش بعد الله يستر من طلباتك
رند:اي وش فيها طلباتي اي سكريم وتويكس ومارس وسنكرز وبيبسي و..
سيف:بس بس بنده كلها
رند تمد لسانها:مالك دخل بعدين انا راح اصير كريمه مع طلول بس ابي اي سكريم من باسكن روبنز بالتوفي
طلال وهو طالع:ان شاء الله
................
عند بيت ابو شهد
كانت جالسه بملل وهي تقلب القنوات بالتلفزيون
رن جوالها شفات الاسم خافت نزلت دموعها حست برجفه قررت انها ماترد علييه
دق 5 مرات بس لميس ماردت عليه
في النهايه ارسلها مسج:(بتردين ولا اعلمك كيف تردين)
خافت ولا اراديا دقت عليه:الووو
فهد:اخيرا دقيتي
لميس وهي تتصنع القوه:الحين انت وش تبي بالضبط
فهد:ابي اعذبك مثل ماعذبتي اختي مريم
لميس بصدمه:انت مجنون مين قال اني انا عذبتها
فهد:لانك تركتيها وهي تفكر فيك
لميس:انا تركت اختك لانها شاذه
فهد بعصبيه:بس حدك احترمي نفسك هذه اختي اشرف منك وما غيرك الشاذه
لميس بعصبيبه اكبر:اقول حدك بس هذا الي ناقص اشكالك تهددني..وقفلت الخط بوجه فهد
تنهدت بتعب ودموعها تحجرت بعيونها مسحتها بقوه وقالت بنفسها:دموعي غاليه ماراح انزلها الا للي يستاهل
اما عند الطرف الثاني:
ناظر الجوال وقال:والله لاخليك تندمين على كلامك
...................
نتعرف على عائلة فهد
ابو فارس:انسان حكيم وعاقل ومتفهم وحنون متشدد
ام فارس:بالمثل حنووونه وعلى مايقولون تنحط على الجرح يبرى
فارس:عمره35 سنه متزوج متهور ويحب زوجته بجنون
نجود:زوجة فارس عمرها 30 سنه انسانه حقوده تكره دارين(بنت فارس من زوجته الاولى المتوفيه)لها وجهين قدام زوجها تكون طيبه وعند ارين تكون شرسه
سمر:عمرها 16 سنه بنت فارس تكره دارين وتساعد امها في ضرب دارين شعرها اسود تحت اكتافها بشوي وعينها سود واسعه تغار من دارين لانها احلى منها
محمد:عمره 5 سنوات حبوب دايم ببيت خاله لانه عنده ولد بكبره فـ24 ساعه هناك
دارين:عمرها 8 سنوات ضحية زوجة ابوها وبنتها حلوه مرره شعرها بني فاتح الى كتفها وعينها عسليه واسعه خجوله وخوافه
فهد:اخو فارس عمره 25 سنه انسان فيه غرور ينفذ الي براسه مهما كان بس فيه حنان يخفيه بانانيته شعره اسود كثيف وعينه سود حاده
مريم:متوفيه انسانه شاذه صديقة لميس سابقا طبعا ماحد يدري انها شاذه متعلقه باخوها فهد كثير
مشاعل:عمرها 20 سنه قويه تاخذ حقها لو من تحت الارض تكره نجود وبنتها حنونه ورومانسيه اذا عصبت ممكن تسوي اي شي
.....................
بالصاله
كان الكل موجود حتى فهد الي جاء بعد ماتصل بلميس وفارس وزوجته وعياله ماعاد محمد الي ببيت خاله
كانوا جالسين وعلى البركه كلن يسولف ماعاد نجود وسمر الي يتكلمون بطرف خشمهم
مشاعل:درون حبيبيتي ليش واقفه تعالي اجلسي
ناظرت دارين نجود الي ناظرتها بتهديد سكتت وقالت ببرائة الاطفال:لا انا عاجبني هنا
مشاعل حست ان في الموضوع ان وقالت:فارس خلي بنتك تجي تجلس وش لها بالوقفه هنا
قام فارس:اصلا اناا الحين رايح البيت يلا نجود وسمر ودارين تجهزو
نجود بدلع:اي الحمل مرره متعبني
الكل تفاجأ ماعاد فارس الي ابتسم:اي صح نسيت اقول لكم نجود حامل
ام فارس بفرحه:مبروك نجود
نجود بكل وقاحه قامت ولا ردت عليها وطلعت برا الغرفه وطلت وراها سمر
الكل انصدم من وقاحتها وام فارس تفشلت اما فارس ابتسم بارتباك لهم وهو يقول:عن اذنكم..دارين تعالي يالله.. وراح لحقهم
مشاعل بعصبيه:الحقيرره يبي لها تربيه من جديد
فهد وهو يدخن:هي وقحه من زمان والمشكله اخوك فارس يستقوي علينا هنا بالبيت وعندها يصير قطوه(بسه-قطه)
مشاعل بقهر وهي تضرب يد بيد:والله قهرر ودي انتف شوشتها
ابو فارس:بس يكفي خلاص الله يهديها
مشاعل تغير الموضوع:يمى هند اليوم صاحبتي عازمتني على الدي جي عادي اروح لها
ام فارس:اذا ابوك وافق
مشاعل ناظرت ابوها بالرجى:ها يبى
ابو فارس:وانا اقدر اقول لمشاعل ودلوعتي لأ
نطت مشاعل عند ابوها:يعني اروح
ابو فارس:اي بس لا تتأخرين
مشاعل:ان شاء الله
...............
عند بيت ابو شهد
كانت ريمان ملازمه لغرفتها تفكر بالقرار الي اختارته خايفه انها تكون وقعت في مشكله برفضها مشاعر متضاربه داخلها
حست بضيق وملل من البيت راحت لبست عبائتها وطلعت برا البيت بعد ما اخذت اذن ابوها
في السياره
طاهر(السواق):ماما انت فين يروح
ريمان بضيق:وديني لاي حديقه
طاهر هز راسه بفهم:انا اعرف هديقه مره هلوه بس في مكان ضلام ومافي احد
ريمان:اي وديني عندها ابي اجلس لحالي شوي
طاهر بتردد:بس بابا يمكن يقول لا لان الهديقه هده مهجوره ومافي اهد يخوف
ريمان:انت روح لها وانتبه تقول له اوكي
طاهر:ان ساء الله
مشت السياره وريمان تناظرمن الشباك تتفرج على الناس وعلى السيارات غمضت عيونها بالم وهي تحط يدها بين راسها واطلقت تنهيده طويله
طاهر بخوف:ماما انت في تأبان اودي المستشفى
ريمان بحزن:ياليت المستشفى تلاقي حل لعلاج هذا(وتاشر على قلبها بكل ضعف)
طاهر باستغراب:ايس ماما
ريمان:ولا شي امشي بس
مشى طاهر بصمت
.............
في بيت ابو راكان
كان جالس قدام المرايا وهو يشوف تي شرته الزيتي المكتوب من على الكتف كلمات انجليزيه بيضاء وبنطلون جنز ابيض وجزمة سبورت زيتيه ورافع شعره بنظارته الشمسيه وطالع بجد رووعه
دق جواله ورد:هلا انور
:اي فين قلت
:اهاا حديقة الـ...
:ان شاء الله يلا مع السلامه
ابتسم هذا المكان راح ينفذ فيه مبتغاه
...........
عند بيت فارس
كانت نجود جالسه بالصاله تاكل حب(فصفص)وبجنبها سمر تطالع التلفزيون اما دارين كانت بغرفتها محبوسه
دخل فارس:السلام عليكم
نجود وسمر:وعليكم السلام
فارس وهو يجلس جنب نجود:كيف القمر اليوم
نجود تتصنع الخجل:تمام حبيبي كيفك انت
فارس يناظرها بحب:من شفتك صرت بخير
نزلت نجود عيونها بخجل متصنع
فارس:اموت انا على الحيا واهله
اما سمر كانت معطيتهم ظهرها وتطالع التلفزيون ولا همها احد عايشه جوها
فارس:الا فين دارين ما اشوفها
نجود بغيره:وش تبي منها شوف سمر قدامك حلوه ولا ينقصها شي كل مادخلت البيت ناديت باسمها
فارس باستغراب:طيب هذه بنتي
نجود بدلع وهي تعرف تأثيره على فارس:بس انا اغار ابي نعيش انا وانت وسمر و محمد وماحد يدخل فيها يعني اشوفك مهتم بدارين اكثر منا يعني انا قصدي خلي اهتمامك لنا مو لها هي كيفها حبيبي اوكي قلبي تعرفني اغار عليك من نسمة الهواء
فارس داخ من دلعها:عيون وقلب فارس انت على هالخشم تروح دارين وام دارين بعد بس تبقى حبيبتي ام محمد نجودة قلبي فديتك وفديت طاريك
اما نجود طارت من الفرحه يوم سمعت كلامه عن دارين وراحت عنده وجلست بحظنه وهي متعلقه برقبته:فديت قلبي فروس
اما فارس كان دايخ من حركاتها
...........
فتحت باب الفله وهي تلتفت يمين وشمال يوم تأكدت ان مافيه احد قدامها طلعت بسرعه لغرفتها ودخلت وقفلت الباب بالمفتاح بعدين فسخت عبائتها المقطعه ورمت نفسها على السرير وهي تبكي
تــبـــكـــــي
على شــــرفــــــها الي ضاع
على شــــرفــــــها الي تلوث
على ســــمــعـــتـها وسمعة اهلها
على كــــرامــتــهــا الي انهانت
بكت بس وش ينفع البكاء الحقير اغتصبها
نزلت دموعها وشهقت من كثر البكاء وقالت بصوت متحشرج بالم وقهر وحزن:الله يـنـتـقـم مـنـك
............
انتهى البارت
تـــوقــعــاتـكـم
1- لميس وفهد هل هناك نهاية لهم..؟
2-شرف من ضاع هل هي بطله جديده ام بطله من بطلاتنا..؟
3-دارين والعذاب النفسي والجسدي الذي تمر به هل سوف ينتهي..؟
4-فارس عاشق اسم نجود هل سيكتشف خبثها ام سيبقى على عماه..؟
5-ايمان طلال ريمان راكان ريناد نواف جودي سعود والنهايه..؟
........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:21


الــبــارت التــاسـ9ــع
فتحت باب الفله وهي تلتفت يمين وشمال يوم تأكدت ان مافيه احد قدامها طلعت بسرعه لغرفتها ودخلت وقفلت الباب بالمفتاح بعدين فسخت عبائتها المقطعه ورمت نفسها على السرير وهي تبكي
تــبـــكـــــي
على شــــرفــــــها الي ضاع
على شــــرفــــــها الي تلوث
على ســــمــعـــتـها وسمعة اهلها
على كــــرامــتــهــا الي انهانت
بكت بس وش ينفع البكاء الحقير اغتصبها
نزلت دموعها وشهقت من كثر البكاء
وقالت بصوت متحشرج بالم وقهر وحزن:الله يـنـتـقـم مـنـك
قامت من سريرها وهي تمسح دموعها دموع الظلم
ناظرت بنفسها كلها دم وجروح رفعت راسها ودموعها تنزل:الله لايوفقك ياراكان
راحت اخذت لها شور وغيرت ملابسها
........
بمكتب ابو شهد
كان جالس بمكتبه على لابتوبه يطبع اوراق خاصه للشركه الي يشتغل فيها
دق الباب استغرب مو بالعاده احد يدخل مكتبه الا لشي طارئ:ادخل
دخلت ريمان وهي تحاول تمنع دموعها انها تنزل
ابو شهد بابتسامه وحنان:اهلين حبيبتي تفضلي
ريمان برجفه من كثر البكاء:يبى انا موافقه على راكان
ابو شهد بفرحه:مبروك حبيبتي..وباسها على راسها:الله يوفقك
اما ريمان طلعت بسرعه من الغرفه وراحت لغرفتها جلست على السرير وهي تفكر(الله ياخذك ياركان مايخاف على عرضه هالحقير الله لايوفقك الله يحرق قلبك زي ماحرقت قلبي على شرفي الله لايوفقك)ماقدرت تتحمل وانهارت بكي وهي تتخيل انها بتتزوج راكان
........
عند بيت ابو نواف
نواف بتوتر:يمى
رفعت ام نواف راسها عن مجلة التصميم الي تقراها:هلا
نواف بملل:يمى متى بتخطبين لي ريناد تأخرت
ام نواف بابتسامه:بكرا ان شاء الله
نواف:كل يوم تقولين بكرا
ام نواف:لا هالمره صدق بكرا باذن الله راح اخطب لك اياها بس اعرف يانواف اني ماني راضيه بزواجك منها ابدا
نواف يبوس راس امه:بس بكرا تشوفينها وتعاشرينها راح تحبينها صدقيني
ام نواف هزت راسها بعد تصديق:ان شاء الله
........
عند بيت ابو راكان
رجع وهو مبتسم ومروق على الاخر نفذ مبتغاه الحين راح تتزوجه غصبا عنها
دق جواله شاف الاسم وابتسم رد:هلا والله
ابو شهد:اهليييييييييين كيف الحال
راكان:الحمدالله كيفك انت وكيف الاهل
ابوو شهد:الحمدالله كلهم بخير
راكان:هاتامر شي يابو شهد
ابو شهد:حبيت ابشرك انك صرت صهري الحين والبنت وافقت
راكان برواقه:اهاا الله يبشرك بالخير اجل بكرا بجي لك علشان اتقدم رسمي
ابو شهد:ان شاء الله
راكان:يلا مع السلامه
ابو شهد:مع السلامه
قفل راكان منه وهو يغني ومبسوط
ولقى ابوه جالس يقرأ جريده
ابو راكان:اشوفك اليوم مبسوط وفرحان
راكان:ليش مستخسر علي فرحه
ابو راكان:لا بس مو من عادتك
طنشه راكان وطلع برا الغرفه
لقى قدامه رهف تبي تدخل الصاله بس مسكها وقال لها بصوت واطي:ابوي داخل
اما رهف من عرفت ان ابوها داخل طلعت بسرعه لغرفتها
.........
عند بيت ابو شهد
انتشر خبر خطوبة ريمان والكل فرح لها
ايمان وهي تحضنها:الف مبرووك
ريمان بابتسامه مصطنعه:الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله
سكتت ايمان وهي تحس بالم في صدرها من كلمة ريمان (عقبالك)
لميس تبي تلطف الجو بعد ماشافت وجه ايمان:مالت عليك انا اكبر منك مانخطبت وانت البزر انخطبت شكلي بعنس ببيت اهلي
جتهم ام شهد وهي تزغرط وحضنت ريمان:كلللللللللللللويش الف مبروك ريمان الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك من واسع رزقه ويعطيك الذريه الصالحه ويوفقك مع زوجك وتكونون سمنه على عسل الله يبعد عنكم كل انسان يحاول يفرق بينكم الله يسعدكم ان شاء الله ويبعد عنكم المشاكل والطلاق ويسخر زوجك لك الله يتمم الامور على خير..ألخ ويوم خلصت باستها على جبينها
الكل:ههههههههههههههههههههه
ليال بضحكه:الحين بس انخطبت وسويت كذا اجل بليلة العرس وش بتسوين
ام شهد حضنت ريمان:ولو هذه الغاليه ريمان
ريمان تجمعت الدموع بعينها يوم شافت فرحة امها وخواتها(ااااه ماتدرون اني مو مثل اي عروسه تفرح بخطوبتها)مسحت دموعها بسرعه وهي تحاول انها ماتبين قدام اهلها شي
..........
عند بيت ابو طلال
دقت رند على ايمان وبعد طلعت روح ردت
رند بعصبيه:فينك ماتردين على الجوال
ايمان بضحكه:سووووري كنت بالصاله ابارك لريمان
رند باستغراب:ليش وش صار
ايمان:يؤ صح نسيت اقول لك ان ريمان انخطبت من دكتور ووافقت
رند بفرحه:والله كللللللللللللللللللللللللويش الف مبروك حبيبتي
ايمان:الله يبارك فيك
طلال:رند انا طالع للمجمع تجين معاي
رند تبعد الجوال عن اذنها:لا مشكور
رند:الوو سوري ايموو تأخرت عليك
بس رند ماسمعت رد
رند باستغراب:ريموووووووووووووووووو
سمعت رند صوت شهقة ايمان الي تحمل كثير من الحزن والالم
رند بخوف:ايمان ايمان
بس ماسمعت منها صوت لان ايمان قفلت الخط
رند تناظر الجوال بحزن:الله يعينك يا ايمان
اما عند ايمان
كانت جالسه على سريرها تبكي سمعت صوته الي مستحيل تنساه صوت مميز فيه بحه خفيفه وفيه ثقة ورجولية
ايمان ببكاء وهي تشاهق:ليش يصير معي كذا ليييييييييييييش
..........
عند بييت ابو فارس
كان فهد جالس ومتسند على الكرسي وسرحان
مشاعل وهي ماسكته من كتفه وبابتسامه:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ابتسم فهد لها وقال بالم:في غيرها
تلاشت ابتسامة مشاعل وقالت بتنهد:الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
فهد:مشاعل انت ماراح تفهميني انت ماتعرفين وش تعني لي مريم.مريم هي حياتي مريم هي مسكتني من يدي ورفعتني للقمه وخلتني اكبر بعين الكل هي الي تبرعت لي بكليه سوت لي اشياء كثيره ماراح انساها
مشاعل بحنان:فهد ماحد ينكر حبك لمريم ولا حب مريم لك بس خلاص موتها ماراح يوقف حياتك كمل حياتك خلي عندك هدف
فهد التفت لها:وانا عندي هدف
مشاعل:وشو
فهد:انتقم من قاتلة مريم
مشاعل بصدمه:ايييييييييييييش
فهد:الي سمعتيه
مشاعل:انت مجنون هي ماتت بحادث سياره شلون احد قتلها
فهد:لاتنسين انها ماتت بالكويت وهي كانت الي تسوق السياره و..
قاطعته مشاعل:طيب ماختلفنا بس ماتت بالكويت وهي كانت الي تسوق السياره بس هي الظاهر سرحت بشي وصار الحادث
فهد قام:والبنت الي سرحت فيها هي الي راح انتقم منها
مشاعل باستغرب:ليش وش دخلها البنت وش سوت لك مريم هي الغلطانه مو هـ..
قاطعها فهد وهو يصرخ:بس مريم مو غلطانه كلكم يالبنات غلطانات تدافعين عنها الي قتلت اختك تدافعين عنها اكرهكم كلكم كلكم يالبنات كلكم حقيرات..وطلع برا الغرفه
اما مشاعل كانت بصدمه وقالت باستغراب:لا فهد انجن من ماتت مريم وهو مدري وش بلاه
..........
عند بيت فارس
نجود بصراخ:داااااااااااااااارين والوجع الي يوجعك فينك ياحقيره
جت دارين بسرعه من المطبخ بعد ماكانت تغسل المواعين:نعم
نجود تمسكها من شعرها:نعامه ترفسك قولي ان شاء الله
سكتت دارين من الخوف والالم
نجود وهي ترفع قدامها كتاب محمد:شوفي محمد كيف اخذ في الاختبار(تمهيدي)
دارين بطفوله:هو مارضى يدرس بس ببيت خاله
صفقتها نجود كف قوي:جــب ولا كلمه ياحقيره تسوين سواياك وترمينها على ولدي
اما دارين كانت يدها على خدها ودموعها مغرقه عيونها
جت سمر وهي مستانسه حدها من المشهد الي تشوفه قدامها وقالت علشان تزيد الوضع:لا يمى انا سمعتها تقول لمحمد روح لبيت خالي علشان ترتاح وماتدرس احد تعرفينها عجازه ماتبي تدرس احد
اما نجود بدون ماتتأكد مسكت دارين وصفقتها كف باقوى ماعندها ورمتها على الارض من بين صرخاتها المظلومه الحزينه ورفستها ببطنها وكانت بتزيد عليها ضرب بس سمر راحت عندها ومسكتها من يدها وقالت بخبث:خلاص يمى يكفي جسمها مايتحمل بعدين تروح المستشفى ويحققون معها وتصير مشاكل وابوي يدري وعمامي وتصير مشاكل حنا بغنى عنها
اما نجود ابتسمت لبنتها:والله انك صادقه طالعه ذكيه على امك ورمت دارين على الارض الي تتأوه من الوجع
نجود:حبيبتي سموره روحي اطلعي لغرفتك ولا تخرجين منها لين اقول لك خلاص
سمر بدلع:اوكي مامي..وراحت
اما نجود طلعت فوق لغرفتها ولبست فستان ازرق الى نص فخذها عكس بياضها وفكت شعرها المصبوغ بني وحطت قلوس احمر صارخ وكحل ازرق وطلعت رووووعه
نزلت تحت وناظرت الساعه بقى 10 دقائق ويجي
ابتسمت وراحت المطبخ وجابت عصير فراولة وزينته وحطته بصينة مزينة وانتظرت فارس بالصاله
........
عند فارس
كان جالس بالشركه يرتب اموره
دخل سيف عنده:اهليلن فروس
قام فارس:هلا سيف
سيف:شلونك
فارس:الحمدالله كيفك
سيف:تمام كنت راجع البيت وقلت خليني امر عليك واسلم عليك
فارس:الله يسلمك الا غريبه اليوم خلصت مبكر
سيف يرفع حواجبه وينزلها:اخوي طلال مدير الشركه فهذا شجعني اني اطلع بدري مليت من جو الشركه
ضحك فارس:ههههه ماتجوز عن حركاتك
سيف:يلا مع السلامه
فارس:مع السلامه
شاف فارس الساعه:بقى خمس دقايق علشان يخلص دوامي خليني ارجع البيت مادام اني انتهيت...ورجع للبيت
بالبيت
رجع وشاف حبيبته قدامه بكامل زينتها ابتسم بحب لها وراح عندها ناظرها باعجاب:قمر
ابتسمت بخجل وهي تلعب بازارير ثوبه:كيفك حبيبي
فارس بذوبان:ياعيون حبيبك انا بخير مادامني اشوف احلى وجه بهالدنيا
ضحكت بخجل متصنع:ياحبي لك وش رايك تاخذ لك شور جهزت لك شور من الي يحبه قلبك
فارس قام:ويلومني بحبك
قامت نجود وهي تغمز له:يلا حبي ببسرعه لاني مشتاقه لك
اما فارس كان مثل العنزه قدامها
.............
عند بيت ابو شهد
كانت ام شهد نازله من الدرج وهي تنادي:ايمااان ايمااان ايمـ..بس للاسف ماكملت كلمتها لانها طاحت من اعلى الدرج
ام شهد:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه
البنات كلهم خافوا من سمعوا صوت امهم وراحوا عند مصدر الدرج ويوم شافوا امهم مرميه على الارض وتنزف دم ماقدروا يمنعون شهقاتهم ودموعهم
ريناد وهي تهزها ودموعها بخدها:يمى يمىىىىى
ايمان وهي تبكي:يمى تكفين قومي
قامت جودي وهي تمسح دموعها هي الكبيره بينهم لازم تصير قويه:خلاص بنات امي ان شاء الله بخير
لميس:انا راح ادق على مشاري
ايمان وهي تبكي:اي تكفين بسرعه
دقت لميس على مشاري بس مالقت رد
لميس ببكا:مشاري مايرد
جودي بعصبيه:شوفي ابوي
دقت لميس على ابوها بس للاسف مالقت رد
قامت ايمان وبكل قوه:انا رايحه اجيب تاكسي
الكل بصدمه:ايييييييييش
ايمان:الي سمعتوه
ريمان:انت مهبوله
جودي بعصبيه:طيب روحي مافي وقت امي تنزف
ايمان وهي تاخذ العبائه الي قدامها:ان شاء الله
طلعت برا الشارع وهي مثل التايهه كل شوي تلتفت يمين وشمال عسى تشوف تاكسي
شافت سياره بورش سوداء جايه عندها خافت ماقدرت تحرك رجولها من الخوف غمضت عيونها تنتظر الصدمه
......:صار لك شي
فتحت عيونها ببطئ وهي تشوف السياره واقفه قدامها ومايفرق بينهم الا شعره
التفتت للرجال الي بجنبها وجت بتتكلم بس تلاشت الاحرف يوم شافته
ايمان بصدمه:طلال
طلال باستغراب:اييه طلال شلون عرفت اسمي ومين انت
ايمان من الصدمه ماقدرت تتكلم كلمه غرقت عيون ايمان بالدموع وراحت بسرعه
حست بيد طلال بمعصمها:ميين انت
التفتت له ايمان ورفعت غطاها ونزلت نقابها فصار مو طالع الا عيونها الغرقانه دموع
طلال عرفها من عيونها الزرقاء:ايمااااااااااااااااااان
ايمان بكره:اي ايماااااااااااااان
طلال:فين رايحه
ناظرته ايمان باستغراب:وش خصك
طلال بعصبيه وهو ضاغط على اسنانه:فين طالعه اكيد عند واحد اخوياك
انصدمت منه ايمان وقالت بتقهره:اي عند اخوياي عندك مانع تبي تنظم معنا شرف
(مادرت ان بكلماتها زادت النار حطب)
طلال ماقدر يمنع نفسه من انه يعطيها كف قوي خلاها تطيح على الارض من قوته
رفعت ايمان راسها بقوه:ابوي ماضربني تجي انت تضربني
طلال بانفعال:لانك ماتربيت
ايمان بعصبيه ويدها على خدها:وباي صفه ان شاء الله تضربني
طلال بعصبيه:ماتهم فين رايحه
ايمان برجفه:مايخصك
طلال بصراخ:فييييين راااايحه
خافت ايمان منه وقالت وهي تبكي:بعد امي طاحت من الدرج بوقف تاكسي علشان نوديها للمستشفى
انصدم طلال وصرخ عليها:وتطلعين لحالك ادخلي السياره خلينا نرجع البيت علشان اخذ امك بسرررعه
ايمان بخوف:ماني راكبه
طلال بعصبيه وهو ضاغط على اسنانه:بتركبين ولا اركبك غصب
ايمان بعناد:ماني راااكبه
اما طلال مل منها ومن عنادها فراح عندها وسحبها من يدها ودخلها السياره
ايمان بعصبيه:مابي اركب معك غصب هو
طلال وهو يركب السياره ويشغلها:سميه الي تبينه
ايمان بعصبيه:ماعاش من يغصب ايمان بنت ناصر
طلال باستهزاء:وما عاش من يعاند طلال ولد خالد
ايمان سكتت وهي مقهوره
راحوا عند بيتهم واخذوا ام شهد وراحوا معهم كل البنات طبعا بعد ماصار طلال صديق مشاري فمالهم غير هذا الحل على الاقل طلال بيتئمن اكثر من التاكسي
في المستشفى
كان طلال جالس على الكرسي ويناظر ايمان كيف هي خايفه وتهدي خواتها
جودي راحت عنده:طلال الدكتور طول ادخل شوف
طلال قام:ان شاء الله
بس قبل مايدخل طلع الدكتور والاسى والهم بادي بوجهه:احسن الله عزاكم ام شهد عطتكم عمرها
صـــدمـــه
مــــــــاتـــــــت
خـــلاص
مــــــــاتـــــــت
مــافــي ذرة امــل إنــهــا تــصــحى
مــــــــاتـــــــت
.............
انتهى البارت
تــوقـعـاتـكـم
1-ماهو موقف ابطالنا من موت امهم..؟
2-موقف طلال وايمان واعتراف ايمان له انها تطلع مع اصدقائها(كذبه طبعا)هل سوف يجعل طلال يزيد كره لها..؟
3-فهد وتفكيره الغريب الى اين سيوصله..؟
4-موافقة ريمان لراكان هل سيولد مشاكل جديده..؟
5-دارين المظلومه هلى هناك من سينتشلها من هذا العذاب..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:22

البارت الــعـ10ــشـر
في المستشفى
كان طلال جالس على الكرسي ويناظر ايمان كيف هي خايفه وتهدي خواتها
جودي راحت عنده:طلال الدكتور طول ادخل شوف
طلال قام:ان شاء الله
بس قبل مايدخل طلع الدكتور والاسى والهم بادي بوجهه:احسن الله عزاكم ام شهد عطتكم عمرها
صـــدمـــه
مــــــــاتـــــــت
خـــلاص
مــــــــاتـــــــت
مــافــي ذرة امــل إنــهــا تــصــحى
مــــــــاتـــــــت
الكل صاروا يناظرون بعض بصدمه
طلال بصدمه:دكتور هذه غرفة شيخه احمد الـ...
الدكتور باسى:اييه انتم تأخرتم كثير والمريضه نزفت كثير الله يعوضكم
جودي من الصدمه ماقدرت توقف على رجلها طاحت على ركبتها وهي تردد:امي ما ماتت امي ما ماتت
اما لميس كانت واقفه والدموع تنزل من عيونها وريناد بجنبها ميته صياح
وليال جالسه وحاضنه نفسها وتبكي
اما ريمان راحت بسرعه عند الدكتور وصارت تضربه بصدره:ليش ما انقذت امي ليييييييييييييييييييش انتم يالدكاتره مامنكم فايده الله لايوفقكم ابعد امي ما ماتت ابعد
طلال حاول يهدي ريمان بس مافي فايده
شافهم راكان من بعيد واستغرب جاء عندهم وسأل طلال:خير
طلال بحزن:امهم توفت
انصدم راكان والتفت لريمان المنهاره الي تحاول تدخل عند امها والممرضات يمنعونها
راكان بامر:خلوها تدخل
طبعا راكان ولد مدير المستشفى فخلوها الممرضات تدخل
دخلت ريمان وراحت عند امها وابعدت الشرشف الابيض الي كان يغطيها شافت انقى وجه شافته من وعت بها الدنيا شافت اطهر واجمل وجه شافته من كانت صغيره قالت والدموع ماليه وجهها:يمى يمى تكفين قومي يمىى..وانهارت على صدرها تبكي
دخل راكان عندها وشافها على حضن امها تبكي
راح عندها ومسكها وحضنها بقوه وهو يهمس:اعرفك اقوى من كذا ياريمان
اما ريمان ماعارضت هي تبي حضن يخليها تشعر بالامان حضن ينسيها هموم الدنيا
ريمان تبكي بحضنه وتشاهق:امي ماتت
راكان بحنان:الله يرحمها
ريمان وهي تبكي:ابيها ابيهااا
راكان شدها لصدره:ادعيلها هي تحتاج دعواتك
ريمان بعد ماستوعبت انها بحضن راكان ابغض مخلوق عندها بالدنيا ابعدت عنه بقرف وقالت:انقلع مابي اشوف وجهك ياحقيرررر ياخسيس يانذل انت ماتخاف على عرضك ولا على شرفك ماتخاف يوم من الايام اختك تطلع مع شباب ويغتصبونها الله ينتقم منك ويخليك تشوف كل الي سويته فيني باختك
كان كلام ريمان مثل السهوم الي تخترق قلب راكان صرخ عليها:بــس لا تــدعـيــن
ريمان ماقدرت تكمل كلامها لانها انهارت بمكانها تبكي
طلع راكان من الغرفه والهم راكبه من راسه لرجله بعد كلام ريمان
اما عند البنات
كانت ايمان جسد بلا روح تناظر خواتها بنظرات تايهه امها ماتت تعرفون وش معنى هالكلمه سهله نطقها بس صعب معناها ماتت نبع الحنان والطيبه ماتت فهمتوا كيف تكون وحيد ومتعلق بشخص وفجأه يتركك لتواجه هذا العالم وحدك...شعور بالوحده صح..؟
خلاص حست ان اعصابها مشدوده وحست بتشنجات غريبه شوي وطاحت على الارض مغمى عليها
بس قبل ما تطيح مسكها طلال من كتوفها وصرخ:ايمااااااااااااااااااان
كل خواتها التفتوا لها وصرخوا:ايماااااااااااااااااان
راح طلال وحملها:وحده منكم تجيب سرير لها بسرررعه
راحت ليال تركض وهي تبكي لقت سرير متحرك واخذته بسررعه وودته عند طلال الي حط ايمان فيه ونقلوها الممرضات بغرفه ثانيه
لميس وهي تبكي:جودي دقيت على مشاري وابوي وشهد وفجر بس ماحد يرد
جودي بين دموعها:دقي على بيت خالتي نجلاء او خالتي رشا
لميس:ان شاء الله..دقت لميس على بيت خالتها نجلاء لقته مشغول
لميس بعصبيه:مشغوول اكيد اريام على التلفون 24 ساعه قدامه
جودي:الحين بدل هالكلام الفاضي دقي على بيت خالتي رشا
دقت لميس على خالتها باصابع مرتجفه ودموعها تنزل
ردت عليها هبه:هلا مين معاي
لميس انفجرت بكا:هييييييييئ هبه امي ماتت ماااااااااااااااااااتت اهييييييئ
هبه بخوف:لمييييييييييييس وش قلت
لميس وهي تشاهق:امي ماتت يا هبه ماتت
هبه شهقت بخوف ودموعها نزلت:هييئ خالتي شيخه ماتت
لميس تبكي:اي ماات امي ماتت..وصارت تبكي بصوت يقطع القلب
هبه تبكي:دقيقه لميس انتم باي مستشفى
لميس ببكا:بمستشفى الـ.....
هبه:طيب يلا مع السلامه
لميس:مع السلامه..وقفلت السماعه وهي تبكي
....................
عند هبه
نتعرف عليهم اول
ابو راشد:حنون بس 24 ساعه مسافر يعني نادر مايشوفونه اهله
ام راشد:حنونه وعاقله مشتهره باخلاقها وادبها وحكمتها نظاميه
راشد:عمره 25 سنه عصبي شوي وغيور بس حنون وقلبه ابيض شعره اسود قاصه فرنسي وعيون سود ناعسه
هبه:عمرها 23 سنه حبوبه وعلى نياتها هااديه نادر ماتتكلم اخلاقها عسل شعرها صابغته شوكلاته الى نهاية رقبتها وعينها عسليه واسعه
رائد:عمره20 سنه خفيف دم ويحب الاستهبال والي يشوفه يعطيه اقل من عمره وهو مسافر لامريكا يكمل دراسته
.............
اما هبه راحت بسرعه عند امها وهي تبكي
عند امها
كانت جالسه هي وراشد يتقهوون
دخلت عليهم هبه وهي تشاهق:هييييييييييييئ يمى
ام راشد بخوف:وش بك وش صار
راشد بعصبيه:هبه وش صاير
هبه وهي تبكي بحضن امها:يمى خالتي شيخه ماتت ماااااااااااااااااااااااااااااااتت
ام راشد بصدمه:ايييييييييييييش اختي شيخه ماتت
هزت هبه راسها وهي تبكي
حطت ام راشد راسها بيدها:لاحول ولا قوة الا بالله..وناظرت براشد ودموعها تنزل..قوم يا راشد ودينا للمستشفى
راشد الي كان تحت تاثير الصدمه:اييييييييه ان شاء الله..وقاموا وراحوا للمستشفى.
عند المستشفى
كانوا البنات جالسين قدام غرفة ايمان وهم يبكون
طلعت الدكتوره من غرفة ايمان بسرعه جاء عندها طلال وبلهفه:ها دكتوره وش صار
ناظرته الدكتوره:الحمدالله بس مجرد صدمه قويه ان شاء الله بخير..وراحت
تنهد طلال براحه وهو يحس ان عبئ ثقيل انزاح من صدره
شوي لمحوا البنات خالتهم رشا وبنتها هبه وراشد جايين
راشد بخوف:ها وش صار
طلال:ايمان داخل جتها صدمه وام شهد الله يرحمها
بكت ام راشد ومسكها راشد يهديها وجلسها على الكرسي وهو يقول:هدي يمى هدي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
اما البنات كانوا يناظرون خالتهم القويه الي الكل يهابها كيف انهارت بموت اختها
............
عند بيت ابو شهد
دخل ابو شهد ومشاري البيت
مشاري:اوووف طول هالاجتماع مرره
ابو شهد:غريبه مو بالعاده
مشاري وهو يشوف جواله:اووف لميس متصله علي 5 مرات
ابو شهد يطلع جواله ويشوفه:حتى انا لميس متصله علي وش صاير
مشاري توه ينتبه:ولا فيه احد بالبيت
قام ابو شهد وبخوف:لايكون صاير لهم شي
مشاري يهديه:لا تخاف يبى ان شاء الله بخير انا الحين بتصل بلميس واشوف وش صار
ابو شهد:ايييه الله يرضى عليك قلبي ناغزني
دق مشاري على لميس وسمع صوت بكاء:الووو
لميس وهي تبكي:هيييييييييييئ مشارييييييي امي ماتت مااااااااااااااااااااااااااااااتت
مشاري بصدمه ممزوجه بخوف:اييييييييييييييييييييييييييييييييييش
لميس وهي منهاره ودموعها ماليه خدها:امي ماااااااااااااااااااتت مااااااااااااااااااتت هييييييييييئ طاحت من الدرج و..وانهارت بكي
مشاري حس ان الدنيا تدور فيه قال باسى:لااااا اله الا الله انتم الحين بأي مستشفى
لميس برجفه:في مستشفى الـ...
مشاري بحزن:خلاص ان شاء الله الحين جايين
لميس ببكا:مع السلامه
مشاري بحزن ودموعه لمعت بعيونه:مع السلامه
قفل من لميس وطاح على الكرسي منهار
ابو شهد بخوف:مشاري مشااااري وش صاار
مشاري بحزن عمييق والدموع ماليه عيونه:امي مااتت
صــدمــه
زوجته شريكة حياته عشرة عمر ماتت
حط يده براسه بالم وهو يقول:لا اله الا الله ام شهد ماتت
مشاري بحزن:اييه ماتت
قام ابو شهد وهو يحاول بخفي حزنه والمه:الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته بأي مستشفى
مشاري:مستشفى ابو خطيب ريمان
ابو شهد بالم:يلا قووم
قام مشاري معه والالم والحزن يعتصر قلبهم على فقدان الغاليه ام شهد
...................
في بيت الخاله نجلاء
نتعرف عليهم
ابو وليد:متوفي
ام وليد:متوفيه
وليد:متزوج من رنيم انسان جدي وعاااااااقل مايحب المزح والاستهبال عايش مع اخوانه بفلة ابوه له جناح لحاله ماعنده عيال عقييم
مها:عمرها 30 ماهي متزوجه لانها عمياء حنان الدنيا فيها شعرها اسود طويل الى نص ظهرها وعينها سوداء ناعسه
ياسر:عمره 27 احلى من وليد بكثير قامته طويله وعريض الصدر ومغازلجي درجه اولى شابك مع بنات الرياض كلهم
اريام:عمرها 18 سنه هذه فيها هبال بشكل غير طبيعي 24 ساعه عند التلفون لسانها اطول منها شعرها بني غجري الى خصرها وعينها عسليه حاده
..........
كانوا جالسين كلهم بالصاله
وليد +مها+اريام+رنيم زوجة وليد اما ياسر كان في المجمعات يشبك مع بنات
رفعت اريام جوالها بملل:اووف لميييييس داقه علي 3 مرات عارفه تبيني اروح السوق معها بس نجوم الشمس اقرب لها ماراح ارد>>بلاك ماتعرفين وش صار
مها:طيب روحي معها
اريام:ماني فاضيه
قام وليد وقال لرنيم بلهجة امر:الحقيني..وراح لغرفته
اما رنيم لحقته وهي ساكته
اريام:والله مسكينه رنوم ماتستاهل اخوي
مها بعتب:عيب ريومه
اريام تتعدل بجلستها:والله عن جد هي مسكينه وتدور رضاه وهو معطيها طاااااااف
مها بقلة اهتمام:اخوك طبعه كذا الله يهديه مايحب يبين مشاعره كتوم مثل ابوي الله يرحمه
اريام:والمشكله تزوج وحده مثل رنيم عسوله وحبوبه ليش ما ايخذ وحده مثله وحش
مها ماتت ضحك على اريام:ههههههه وحش مرره وحده والله ان اخوي حبوب بس انتي الي مهبلتيه برجتك
اريام:اي اضحكي مو انت دلوعته والي مايرفض لها طلب وانا مالت علي
مها ماسكه ضحكتها:ريومه حبيبتي اخوي وليد عاقل وثقل وانت الله يصلحك تقولن قرد بها البيت ماتقعدين مكانك 5 دقايق
اريام طلعت عيونها:انا قرد يابقرة نادك
مها ماقدرت تتحكم بنفسها وماتت ضحك على تشبيهات اختها
............
عند جناح وليد
دخل ودخلت وراه رنيم
رنيم بحنيه:ها تاإمر شي يانظر عيني
وليد جلس على الكنبه ورجع شعره على ورا:رنيم بقول لك للمره المليون اذا تبين الطلاق انت حرره اذا ماتبين تعيشين مع واحد عقيييم
دمعت رنيم من كلامه وقالت بحزن:خلاااااااااااص ياوليد تعبت والله تعبت ملييييييييت حس فيني انا ابيييييييييييك مابي عيال الله كتب لي اعيش معك خلاص انا راضيه بالمقسوم الا اذا كنت انت ماتبيني فهذا شي راجع لك والله ملييييييييييييت حرام عليك كل يوم تعيد لي هالموال لو مابيك كانت تطلقت من زمان بس انا ابيك وجودك في حياتي غير لي اشياء كثيره حس فيني..قالت كلمتها الاخيره ودموعها تنزل
تنهد وليد:انا عارف ان كل حرمه تبي عيال تبي تعيش الامومه ليش تحرمين نفسك منها
رنيم:الله ماكتب لي
قام وليد وهو متضايق
..............
بالمستشفى
جاء ابو شهد ومعه مشاري
اما البنات من شافوا ابوهم ارتمو كلهم بحضنه يخافون يروح منهم مثل ماراحت امهم
وراحوا صلوا على ام شهد ودفنوها لانه وافق صلاة العصر ورجعوا البيت والكل حزين
اما مشاري راح وشكر طلال على وقفته معهم
.........
عند بيت ابو نواف
نوااف:يالله يمى تأخررنا
ام نواف وهي تلبس عبايتها:طيب لا تخاف ريناد ماهي طايره
دخلت ندى على كلمتها هذه وقالت بحزن:يمى مو داعي تروحون
نواف التفت لها:ليييييييييييش
تنهدت ندى ومسحت دمعه نزلت من عيونها:امهم توفت توها دقت علي لمييييييس وهي منهاره
الكل انصدم اما ام نواف فقالت:الله يرحمها اجل مو زين نخطبها الحين خلونا نقعد 3 اسابيع او شهر بعدين نخطبها الحين هم منهارين
نواف يتحلطم:اوووف وش هالحظ الي عندي
ندى تمسح دموعها:خلاص نواف وربي يوم لميس دقت علي حسيت ان دموعها نشفت من كثر الصياح الله يرحمها
الكل:الله يرحمها
..........
عند بيت ابو راكان
دخل البيت وهو مهموم
شاف قدامه اخته رزان تنهد بعصبيه وقال:وانت وش جابك كل يوم والثاني جايه لنا ومشتكيه من نادر ترا نادر رجال مافي مثله خليك مره سنعه وتركي الدلع هذا الله يصبر نادر عليك الله يصبره على مابلاه بلاه بوحده بزر ماهي حرمه يعني كل هالزعل علشانك احلى منه الجمال مو كل شي كبري عقلك نادر صدقيني رجال بزمن قل فيه الرجاجيل استحي على وجهك انا مدري وش الي مصبر نادر الى الحين لو انا مكانه كان طلقتك من زمان وافتكيت منك ولا مايكفي انك مره فاشله فوق كذا قليلة ادب ولسانها طويل وترد الكلمه بعشره الله يصبرك يانادر ويعطيك طولة البال على هالبزر الي بلاك الله فيها ياختي ارحمي الرجال والله اني استحي يوم اشوفه من سواياك الي تنزل الراس
تخصرت رزان:بلاك ماتعرفه زين مايدلعني ماهو رومانسي ابد اقول له وديني مطعم صيني يقول لي ما احبه اقول له وديني مطعم اندنوسي يقول لي اقرف منهم اقول له وديني اي مطعم يقول لي وش لنا باكل المطاعم شفت كيف شكثر هو ممل لا وشف وش اخر نواياه يبيني البس عباية راس واسعه وغطا واترك عباية الكتف المخصره المطرزه واللثمه قسم بالله متخلف وبدوي
راكان بعصبيه:يابنت استحي على وجهك في وحده محترمه ومتربيه تقول لزوجها متخلف وبدوي صدق قليلة حيا ماتربيت ابوي وامي ماعرفوا يربونك عدل اولا المطاعم مو كل شي وماهي اساس الزواج وثانيا عباية الراس راح تلبسينا غصبا عنك ان قلت ايه وان قلت لا وش تبين تطلعين بعبايه مخصره وطاقه اللثمه والعطر فايح وبعدين في مره سنعه تطلع من بيتها من دون شور زوجها مثلك يلا روحي انقلعي لغرفتك وجيبي اغراضك وروحي لبيت رجلك..وبعصبيه:يالله
خافت رزان بس قالت بتحدي وعناد:تخسى انت البزر ترجعني لبيت زوجي وبعدين ابوي داري اني متزاعله مع زوجي انت وش خصك هاا..ومشت عنه بكل غرور
اماا راكان هنا انفجر راح عندها ومسكها من شعرها وصفقها كف باقوى ماعنده وهو يصرخ عليها:جــب ولا كلمه ياحقيرره وتعرفين تراددين كمان الله يعين نادر عليك وعلى لسانك بس تدرين ليش انت تسوين كذا لان ابوي مدللك مو مثل رهف المسكينه صح ان ابوي يكره رهف بس شوفيها كيف متربيه وخلوقه
رزان باستهزاء:رهف خلوقه ومتربيه لاتنسى انها لقيييييييييييييييييييييييييييييطه يعني بنت حرام وبنات الحرام يصيرون خلوقات ومتربيات ههههههههه لا تلعب على نفسك رهف انسانه مالها اصل ولا فصل وحبك لها انت ورعد مجرد شفقه اما انا ابوي هو الي مدللني لاني انا بنته صدق مو مثل رهف اختنا من الرضاع امي لقتها قدام باب الشارع ههههه قسم بالله كل ما اذكر شكلها اضحك اصحى يابابا رهف لقييييطه ومستحيل لقيطه تكون متربيه وخلوقه
صــــــدمـــــــه
رهف تأشر على نفسها باصابع مرتجفه:انا لقيطه
التفتوا لها راكان ورزان وهم منصدمين هذا السر الوحيد الي احتفظوا فيه عن رهف مايبونها تعرف انها لقيطه
راكان بارتباك:هااا لا انت مو لقيطه مين قال ههه حتى انك تشبهين خالتي ثريا
رهف:لا تكذب انا سمعتكم انا لقيطه الحين عرفت كره ابوي ورزان لي ونظرات امي الغريبه وشفقتك انت ورعد انا لقيطه بنت حراااام..غمضت عيونها بالم..انا انسانه مالها اصل ولا فصل ليش خبيتوا علي كل هالسنين ليش خليتوني اعيش بوهم وان امي وابوي عايشين ليش ماقلتوا ليش اني انا بنت حرام.
رزان بقلة اهتمام:والحين عرفت وش صار
رهف ولاول مره تصرخ على احد:جــــب بس لا تتكلمين انت اخر من يتكلم اول كنت احترمك لانك اختي الكبيره بس الحين انت اصلا مو اختي ولا اتشرف انك تكونين اختي
رزان طيرت عيونها:لااء وطلع عندك لسان لا تنسين احساننا وفضلنا عليك
رهف بالم ودموعها تنزل:اي احسان انت تتكلمين عنه قصدك يوم يحرمني ابوي ليالي وايام من العشاء ولا معاملتك لي كخادمه هذا الاحسان الي تتكلمين عنه
سكتت رزان ماعرفت وش تقول كلامها كله صح
اما راكان حس انه طااح بمشكله لو درا ابوه بيسوي مشاكل صرخ:بـس رزان روحي ولبسي عبايتك وتعالي للسياره وانت يارهف روحي لغرفتك بسررررعه
كلهم راحوا يسوون الي قاله ماعاد رهف الي راحت عند غرفتها وهي تبكي من السر الي عرفته
.............
في بيت ابو طلال
دخل طلال البيت واستقبلته رند وهي تبكي:طلال تكفييييين طلبتك وديني لبيت ايمان امها توفت
نزل راسه بالم وقال:يلا بسرعه بنتظرك بالسياره
راحت رند بسرعه لغرفة الملابس واخذت بلوزه سوداء الى نص الفخذ عليها حزام ابيض من تحت الصدر وبنطلون جنز ابيض عليه كتابات بالانجليزي سوداء في الساق الايسر وشوز سبورت اسود ورفعت شعرها بربطه بيضاء وحطت كحل اسود وراحت طيران على سيارة اخوها
............
قي بيت فارس
في المستودع المهجور
في تلك الغرفه حالكة الظلام المخيفه
جالسه بزاويه من زوايا الغرفه تاكل طراف اصابعها بخوف ورجفه
فتح الباب بقوه شافتت ظل شخص وسمعت صوت ضحكاته العاليه وهو يرى منظرها كذا كأنه عاجبه الوضع
حست بصوت اقدامه تقترب انكمشت على نفسها بخوف
سمر بسخريه:لأ صراحه صدقت انك خايفه وربي انك مجرمه عمرك 8 سنوات وتمثلين هالتمثيل كله اجل اذا كبرت وش بتصيرين بتغطين على حليمه بولند
رفعت راسها شوي وسألت بطفوله:ليش انت وخالتي نجود تحطوني هنا واذا جاء ابوي تطلعوني
وسعت عيونها بعصبيه ومسكتها من كتوفها بقوه وغرست اظافيرها الطويله بكتوف دارين وصرخت دارين من الالم وبغيره:اصلا انت ماعندك ابو..فارس هو ابوي انا لحالي انا دلوعته وحبيبته وبنته وكل شي اما انت لاااااااء<<بسم الله كل هذا غيره مالت عليك وعلى امك
نزلت دموعها من الخوف والالم والجوع وقالت بلهجه متقطعه:طـ طيب
رمتها على الكراتين بكل قسوه وجبروت وقالت بتسلط:شوفي انا اليوم مزاجي كويس وراايقه فلكذا راح تقعدين بالمستودع بس اليوم وبكرا بفكر اطلعك ولا لاء والا اصلا عقابك تقعدين بالمستودع اسبوع كامل بس تعرفين قلبي رهيف<<ايه واضح كثري منها قال رهيف قال
نزلت راسها دارين بفرح ماراح تقعد في المستودع اسبوع مثل ماحكموا عليها العفاريت نجود وسمر
.........
في بيت ابو شهد
كانوا البنات جالسين بالمجلس يستقبلون الي يعزون ومعهم خالتهم ام راشد وبناتها ومها واريام(طبعا عرفوا الخبر من وليد الي عرف من مشاري)
كانوا جالسين وغيمة الحزن تطل عليهم
شوي شافوا بنت تركض وهي تبكي
الكل استغرب منها بس بعد ماشالت نقابها عرفوا انها رند
ايمان من شافت رند ارتمت بحظنها وبكت وصاروا الاثنين حاضنين بعض ويبكون
منظرهم كان مؤثر مره لان ايمان كانت تبكي بشكل يقطع القلب
ايمان وهي تبكي ومنهاره ودموعها على خدها:هيييييييئ امي يارند اميييييييييييييييييييي
رند تحضنها بقوه وهي تبكي:خلاص ياايمان الله يرحم امك
في زاويا اخرى من المجلس
كانت جالسه تناظر اختها وصديقتها ودموعها تنزل قامت بهدوء وتسللت الى غرفتها جلست على سريرها وهي ضامه نفسها ودافنه راسها بين ركبها وتذكرت ذاك اليوم المشؤم ابغض يوم بحياتها يوم انجبرت على الموافقه من راكان الزفت غمضت عيونها بالم وهي تتذكر ذاك اليوم:
طاهر(السواق):ماما انت فين يروح
ريمان بضيق:وديني لاي حديقه
طاهر هز راسه بفهم:انا اعرف هديقه مره هلوه بس في مكان ضلام ومافي احد
ريمان:اي وديني عندها ابي اجلس لحالي شوي
طاهر بتردد:بس بابا يمكن يقول لا لان الهديقه هده مهجوره ومافي اهد يخوف
ريمان:انت روح لها وانتبه تقول له اوكي
طاهر:ان ساء الله
مشت السياره وريمان تناظرمن الشباك تتفرج على الناس وعلى السيارات غمضت عيونها بالم وهي تحط يدها بين راسها واطلقت تنهيده طويله
طاهر بخوف:ماما انت في تأبان اودي المستشفى
ريمان بحزن:ياليت المستشفى تلاقي حل لعلاج هذا(وتاشر على قلبها بكل ضعف)
طاهر باستغراب:ايس ماما
ريمان:ولا شي امشي بس
مشى طاهر بصمت
وصلوا الحديقه
طاهر:ماما هادا هديقه
نزلت ريمان بضيق وقالت لطاهر:تعال خذني من هنا بعد نصف ساعه
هز طاهر راسه:ان ساء الله
ومشى طاهر اما ريمان دخلت الحديقه هنا الخوف تسلل لقلبها يوم شافت المكان مهجور وضلام دورت جوالها علشان تتصل على طاهر يرجع لها بس نسته بالبيت تنهدت بخوف:يالله يعني باجلس هنا نصف ساعه يارب لطفك وربي ميته خووف
جلست بكرسي من كراسي الحديقه وهي خاااااااايفه مووت
حست باحد جنبها التفتت بس ماركزت بملامح وجهه لانه بسرعه عطاها منديل مخدر وغطت بنوم عميق
..............................
قامت وهي تحس بدوخه كبيره الفتت للغرفه الي هي فيها حست برعب كبير يوم تذكرت الي صار شافت نفسها عليها ملابسها يعني اكيد ماصار شي حمدت الله وقامت وهي مرعووبه وش هالمكان ماتعرفه ابد فتحت باب الغرفه بشويش وهي حدها خايفه شافت قدامها ابغض مخلوق عندها شافت راكان جالس على الكنبه وهو سرحان
شهقت بصوت عالي يوم شافته التفت لها وهو يبتسم:اووه الاميره النائمه قامت
حسيت برعب مو طبيعي يسري بجسمي وقلت وانا اتصنع القوه:نعم خير ان شاء الله وش تبي مني..وعطيته ظهري ومشيت لاني بدون غطا
مسكني من كتفي بقوه ودار فيني لجهته وقال بخبث:ريمان انت وش قلت لابوك يوم انا خطبتك
حست ريمان بقشعريره يوم مسك كتفها صرخت فيه:قلت له لااااااااااء لاني ما اتشرف اكون زوجة لواحد مثلك
راكان بعصبيه:طيب تحملي الي يجيك وقد اعذر من انذر انا انذرتك من قبل..ورماها داخل الغرفه
ريمان بخوف:وش بتسوي
راكان بخبث:الحين تعرفين
رجعت ريمان بخوف ولزقت بالجدار بس هو كان اسرع منها ومسكها ورماها على السرير واغتصبها بكل وحشيه
..............
نزلت دموعها من هذه الذكرى الاليمه غمضت عيونها بحزن عميييق
حست بيد حانيه تربت على كتفها التفتت لها لقت امها فتحت عيونها بصدمه وصرخت وهي تحضنها:يمىى لاتتركيني
ام شهد وهي تحضنها:لا حبيبتي لازم اروح
تعلقت فيها ريمان ودموعها تنزل:ابييييييك يمى محتاجتك
ام شهد بحنان:اعرفك اقوى من كذا ياريمان الف مبروك على الخطبه حافظي على زوجك واخدميه ونفذي طلباته بالحرف الواحد اعتبريه ملك وانتبهي تردين بوجهه
دفنت ريمان راسها بحضن امها:بس انا اكرهه اكرهه
ام شهد تمسح على شعرها:هذا نصيبك وبيوم من الايام راح تحبينه وهو يحبك
ريمان:بس انا ما احبه
ام شهد تروح عنها:انتبهي لنفسك ولخواتك انتبهي لنفسك ولخواتك..وصارت تررد هذه الكلمات حتى اختفت تدريجيا
ريمان صرخت:يمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىى
شهد:ريمان بسم الله عليك وش صار
قامت ريمان وهي مفزوعه وتناظر شهد الي بجنبها وتسمي عليها رمت نفسها بحضنها وهي تبكي وشهد تمسح على شعرها
ريمان وهي تشاهق:ابي امييييييييييييييييييي
نزلت دموع شهد:امي تحتاج دعواتك
ريمان تهز راسها بالنفي:لا انا شفتها تقول لي انتبهي لنفسك ولخواتك
شهد:هذا حلم حبيبتي
قامت ريمان بانكسار وراحت للحمام تاخذ لها شور
تنهدت شهد والدمعه بعينها:الله يرحمك يمى
............
في بيت ابو فارس
كانت مشاعل جالسه قدام النت وتشغل المسن
دخل عليها فهد:شتسوين
مشاعل بملل وهي عارفه اخوها الي صار شكاك من بعد موت مريم:فاتحه المسن
عصب فهد:ومين تكلمين
مشاعل بعصبيه اكبر:صديقتي ويعدين انت وش خصك هااه
حس فهد بنفسه وطلع برا الغرفه
مشاعل تنهدت:لااا اخوي فهد فيه شي
............
عند بيت ابو شهد
بعد ماراحوا الي يعزون
البنات كل وحده راحت لغرفتها ومشاري نام عندهم بالمجلس وابو شهد بغرفته
عند غرفة ابو شهد
كان جالس يطالع المكان الي تنام فيه ام شهد تنهد وهو يمسح دمعه خانته:الله يرحمك يا ام شهد الله يشهد علي ماكنت يوم مقصره بحقي ولا بحق البيت الله يرحمك ويسكنك فسيح جنااته
...........
في بيت ابو راكان
كانت رهف بسريرها تبكي
رهف وهي تشاهق:اناا لقيييطه انا لقيييطه ليش طيب اذا ابوي يكرهني ياخذني ويلمني والله اعيش مشرده بالشوارع ولا اعيش مع ابو يكرهني ويتمنى موتي اليوم قبل بكرا
انفتح الباب بقوه وبكل عصبيه:اييييييييييييييش قلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:23

الــبارت الـ11ـحادي عـشر
في بيت ابو راكان
كانت رهف بسريرها تبكي
رهف وهي تشاهق:اناا لقيييطه انا لقيييطه ليش طيب اذا ابوي يكرهني ياخذني ويلمني والله اعيش مشرده بالشوارع ولا اعيش مع ابو يكرهني

ويتمنى موتي اليوم قبل بكرا
انفتح الباب بقوه وبكل عصبيه:اييييييييييييييش قلتي
التفتت رهف لابوها وقالت بصراخ:اييييييييييييه عمرك ماحسيتني بالامان كله بس تهزئني وتضربني اذا ماتبيني ليش اخذتني ولميتني الله ينتقم

منك ومن رزان عمركم ماحسستوني اني انسانه لها مشاعر ولها حقوق
صرخ ابو راكان عليها بعصبيه:بـس ولا كلمه اذا بتتكلمين كلمه ثانيه والله لاذبحك فهمت
من صراخ ابو راكان اجتمع كل من في البيت(ام راكان وراكان ورعد) بغرفة رهف وهم خايفين عليها من صراخ ابوها
رهف ولا همها احد:تبي تذبحني.؟حلالك اصلا انت بتذبح جسد بدون روح روحي ماتت من بعد ماعرفت اني لقيطه خلاص الحين ماعاد يهمني

شي تذبحني ترميني خلاص الدنيا كلها ماتت قدامي ماعاد صرت احس بطعمها انا الحين رهف الجديده رهف الاولى ماتت دفنتوها انتم بقسوتكم

وجبروتكم ..واشرت لاهلها كلهم..وانتم كلكم صرت اشوفكم ميتين انتم اجساد بس ارواحنا هناك طااارت.وطلعت برا الغرفه وهي تصارخ:

اكرهكم كلكم اكرهكم
الكل صار في حالة صدمه لا هذه مو رهف هذه روح شريره تلبست جسد رهف فين رهف المؤدبه الخجوله الحنونه الصبوره هذه وحده ثانيه
ابو راكان بعصبيه لانه خايف انها تشتكي عليهم:ميين علمها انها لقيطه..والتفت لام راكان الي كانت ميته خوف:احلام انت قلت لها
ام راكان بخوف:لاوالله ماقلت لها
ابو راكان:اجل مين قال لها
رعد وهو يدخن وببرود قاتل:لازم تعرف الحين ولا بعدين في النهايه غصبا عن الكل بتعرف..وطلع
اما راكان ناظر ابوه بنظرة استحقار وطلع
وام راكان طاحت على الكنبه منهاره وهي حاطه يدها براسها:ضيعت عيالي
ابو راكان بتوتر وعصبيه:انت انطمي وابلعي لسانك مالت عليك من مره..وطلع برا الغرفه وقفل الباب باقوى ماعنده
اما ام راكان نزلت دموعها وقالت بصوت متحشرج بحزن:الله ينتقم منك
................
بعد 2 شهرين
الاحداث
(ريـنـاد)
(ام نواف راحت وخطبة ريناد صح انها رفضت بالبدايه علشان موت امها بس مع شوية اقناع من خواتها وابوها وافقت والملكه بعد شهر وهي

الى الحين ماتعرف ان نواف هو نفس الشاب الي دافع عنها بالسوق)
(لمـيس)
فهد الى الحين يلاحقها بمكالماته ومسجاته وهي صارت تطنشه بس لما يرسل تهديدات انه بيفضحها ووو تروح وتسبه عن طريق المسجات

وتطنشه بعدها)
(ايـمان)
(تحاول تخفي حزنها والمها وتحطه ورا ظهرها وفرحت لاختها ريناد كثيرر ودوم سرحاانه تفكر بموقفها مع طلال وتحس بتأنيب ضمير يوم

قالت له انها تروح مع شباب)
(ريـمان)
(الالم يعتصر قلبها على خيانتها لاهلها صح انها مالها يد وانه صار غصبا عنه بس تأنيب الضمير يلاحقها وطول الوقت تدعي على راكان وان

ربي ينتقم منه وحددوا ملكتها مع ريناد)
(جـودي)
(حددو زواجها بعد اسبوع وهي خايفه ومتوتره بس خواتها قدروا يشيلون توترها وخوفها بابتساماتهم واستهبالاتهم عليها وهي تضحك من ورا

قلبها)
(رهـف)
(نفس حالتها انسانه شرسه وترد الكلمه بعشره صارت تكره كل الرجال وبنظرها انهم خاينين وغدارين طبعا تأثرت من ابوها وصارت تعتقد ان

الرجال كلهم مثله)
اما باقي ابطالنا فنفس الروتين
........................
بيوم زواج جودي
من العصر وهم بالقاعه يضبطون كل شي
خليني اقولكم لبس كل وحده
ايمان
لابسه فستان عنابي كت ومخصر على جسمها الى فوق ركبتها وبعدين واسع شوي عليه كسرات ومن ورا ذيل ومن عند الصدر خرز صغير

ابيض وصندل ابيض عالي ورفعت شعرها شينيون وعليه ورده بيضاء على الجنب محدده بالعنابي وميك اب عنابي هادي وطلعت ولا ملكة

جمال
ريمان
لابسه فستان اخضر الى فوق الركبه واسع من عند الخصر ومن الصدر دانتيل وصندل اخضر عليه شرايط تلتف على الساق وشعرها خلته على

طوله وميك اب اخضر فخم وطلعت روووعه
لميس
لابسه فستان احمر فيه كرستاله كبيره عند منتصف الصدر وماسك الي الخصر بعدين واسع شوي من الخصر عليه كرستالات صغيره الى فوق

ركبتها وصندل احمر عالي وميك اب احمر وشعرها رفعته بتسريحه ناعمه حلوه
ريناد
لابسه فستان اسود الى تحت الركبه عليه حزام فضي من تحت الصدر وصندل فضي عالي عليه خرز بالاسود وشعرها جعدته كله وحطت عليه

لمعه فضيه
ليال
لابسه فستان فوشي مخصر الى عند الخصر بعدين وااسع الى نص الساق وعليه لمعه بيضاء وصندل ابيض ورافعه شعرها بتسريحه فخمه

وماحطت ميك اب اخت عروس لانها توها صغيره بس حطت قلوس فوشي وكحل اسود
...............
في الـقـاعـه
كانوا المعازيم كل شوي يزدادون
وشهد الي كانت لابسه فستان سماوي حلو ومسويه شعرها كيرلي وفجر الي لابسه فستان وردي وشعرها مستشورته وخالتهم ام راشد

يستقبلون المعازيم ببشاشتهم المعتاده
فجر تهمس للميس:لموس حبيبتي اقعدي هنا انا رايحه اشوف اختك جودي تلقينها ميته رعب
لميس:لاتخافين شهد واريام وهبه معها
فجر:ومها
لميس بحزن:المسكينه حسيت انها مرره مجروحه لانها عمياء جالسه لحالها مع رنيم زوجة الوليد
فجر:خلاص هذا نصيبها
لميس:خلاص روحي لجودي وانا بجلس هنا
فجر وهي رايحه:خلاص طيب يلا باي
لميس:باي قلبي
عند غرفة العروس
كانت جالسه وتحرك رجلها بتوتر وهي ميته خووف
شهد جالسه بجنبها وتحضنها:خلاص حبيبتي هدي حالك
جودي بارتباك:والله ماني قادره
هبه بحب وحنان:استهدي بالله حبيبتي
هزت جودي راسها وهي مييته خوف
اريام بدفاشه:خلاص عاد لازم تسوين حركات الروايات ويااي وخجل وتوتر
جودي من قلب:الله يجعلك تجربين الي انا اجربه وتذوقين الي انا اذوقه واقعد اضحك عليك
اريام:مالت عليك
دخلت فجر:ها جودي كيفك
جودي بتوتر ودمعتها بعيونها:بخيير
فجر كاتمه ضحكتها على شكل جودي:حبيبتي دودي خلاص هدي حالك هذا يوم زواجك اليوم الي يفصل بين حياتك اول والحين
جودي وهي شويه وتبكي:بس خايفه
هبه:هذا الخوف طبيعي بس انت حاولي تتناسين الوضع واستانسي
جودي بتوتر:ان شاء الله
...............
في الكوشه
كانوا البنات فالينها
لميس وريناد وليال وريمان يرقصون وايمان تغني لهم بعد ما اخذت من الطقاقه المايك لانها مشهوره بصوتها
والبنات يرقصون رقص
والحريم والعجايز يناظرون ايمان باعجاب من رزتها وصوتها وادبها
بعد ماخلصوا البنات رقص نزلوا كلهم وهم يعلقون على رقص بعض
ريمان بضحكه:ههههههه اما عليك رقص ياليال يقول غسالات توشيبا
الكل ضحك ماعاد ليال الي تخصرت:لأ صراااااحه يا اعصار تسونامي
الكل ماعاد ريمان:هههههههههههه
شوي نزلت ايمان من الكوشه وهي ترفع طرف فستانها العنابي بكل رقه
الكل صفر:ياهوووووووووووووووووووه
ليال:هلا بسندريلا
لميس:وش هالصووووت
ريناد:والله غطيت على راشد الماجد وكاظم الساهر
ريمان تحضنها:يخسون ذولي يوصلون لصوت توئمي فديت قلبها..وباستها على خدها
ايمان ترد لها البوسه:تسلميييييين ياقلبي
جت عندهم شهد:ريناد حبيبتي روحي هناك عند جودي الساعه 12 بعد شوي بنزفها
خالتهم ام راشد الي جت باخر كلامها:ما كأن الوقت بدري شوي
التفتت لها شهد:اي عارفه بس سعود مابي يتأخر يقول بسرعه زفوها علشان ياخذها
ام راشد:ليش ماراح يدخل
شهد:لا مايحب هالحركات
ليال بقهر:مسكينه جودي ماراح تتهنى بليلة عرسها وش هذا الرجال المعقد
خزتها لميس:انت اسكتي وابلعي لسانك ولا انقلعي هناك
راحت ليال وهي تتحلطم
ريناد:يلا انا رايحه..وراحت عندها
بغرفة العروس
دخلت ريناد:جودي يالله بعد شوي بنزفك
جودي بتوتر ودموعها بعينها:اييش
ابتسمت هبه لها وحضنتها:خلاص حبيبتي هدي حالك
اريام:احلى ياعروس
دخلت فجر عندها:كلللللللللللللللللللللللويش الف مبروك
نزلت جودي راسها بخجل
فجر:هبه اريام ريناد يلا اطلعوا برا انا بقول لجودي كلام حريم يلا تقلعوا
اريام وريناد يكشون عليهاا:مالت عليك..وطلعوا كلهم وفجر مسكت جودي وعطتها النصائح ووو..الخ
...........
وقت الزفه
انطفات الاضواء وتسلط ضوء ابيض عند الباب
انفتح الباب بهدوء وسكينه ودخلت جودي بفستانها الابيض
وهذا هو
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Adb4d35c315f056d44932265b82e2efb
بموسيقى كلاسيكيه وبجنبها بنتين صغار يرقصون باليه ومن ورا شيماء ترمي عليها الورد
الكل كان يناظرها باعجاب كانت بها الليله ملكة جمال
وصلت للكوشه بسلام جلست وهي منزله راسها للارض بخجل
جو عندها خواتها والحريم يسلمون عليها
مها:مبروك جودي
جودي بخجل:الله يبارك فيك وعقبالك
نزلت مها راسها للارض بالم امنيتها انها تتزوج وتنجب اطفال بس الله ماقدر
اريام:مبروك دودي منه المال ومنك العيال
جودي:الله يبارك فيك
وصار الكل يسلم عليها
ام سعود وهي تحضنها بفرح كبير:مبروك يامرة ولدي الله يوفقك ويرزقك ويسخر زوجك لك وان شاء الله اشوف عيالك
ولعت جودي من كلامها والبنات بجنبها يضحكون عليها ويغمزن لها
جودي بخجل:الله يبارك فيك خالتي
ام سعود باعجاب وحب وفرح:ماشاء الله تبارك الله وش هالجمال غطيت على الكل والله انك قمر الله يوفقك
جودي ماتت خجل من كلامها
شهد حضنتها وقبلتها بجبينها:الله يوفقك ويرزقك من واسع رزقه
جودي ماقدرت تتحمل راح تبعد عن اهلها وخواتها طاحت بحضن شهد وهي تبكي
حضنتها شهد ودموعها تنزل
تمنت جودي ان بهذا الموقف تكون امهم موجوده وتحضها وتمسح على شعرها بحنان وتهمس لها بمبروك
الكل تأثر من الموقف والبعض كان يمسح دموعه
اريام وهي تمسح دموعها:خلاص عاد ماصار عرس قلبتوها عزا يلا ريمان ليال خلونا نرقص
قامت ريمان ومعها ليال:يالله
ورقصوا كلهم مع جودي الي كانت فرحانه وبنفس الوقت زعلانه لانها بتفارق اهلها
شوي جت ام سعود باحراج:جودي سعود عند الباب
الكل انصدم الولد شكله مستعجل توها انزفت وش بيقولون الناس وبعدين ماصوروا مع بعض ولا صار شي
شهد:ماكأن الوقت بدري ياام سعود توها انزفت البنت ولا تصوروا
ام سعود باحراج:والله مدري وش بلاه الولد
شوي سمعوا صوت بنت تقول:هههههههه شكل الرجال ولهان
وبنت ثانيه:الله يعينها شكله معقد
امتلت عيون جودي بالدموع ونزلت بسرعه من القاعه وشهد وام سعود وام راشد يلحقونها
دخلت غرفة العروس وجلست على الكنبه هي ميته صياح
دخلت عندها ام سعود وهي متوتره ومنحرجه من ولدها:ماعليك يابنتي من كلام الناس قومي الله يرضى عليك ولبسي عبايتك واطلعي مع رجلك
يلا حبيبتي
دخلت شهد وام راشد باخر كلامها
شهد:خلاص دودي حبيبتي قومي خلينا نوصل لك للباب ونلبسك عبايتك
ام راشد وهي تاخذ شنطة المكياج:اول خلونا نزين لها مكياجها شوفوا كيف انحاس من الصياح
اما جودي ماتوقعت ان ليلة عرسها تكون كذا ابدا قامت بسرعه واخذت عبايتها ولبستها بدون اي كلمه
الكل استغرب وصاروا يناظرون بعض
شهد بحنان:جودي حبيبتي خلينا نصلح لك مكياجك
جودي:مابي..وطلعت برا القاعه(يعني بالحوش) ودمعتها على خدها لقت سعود قدامها وبجنبه مشاري والوليد وراشد وابوها
ابو شهد يحضن جودي:الف مبروك حبيبتي
جودي:الله يبارك فيك يبى
راشد والوليد:الف مبروك
جودي:الله يبارك فييكم
سعود بابتسامه وهو يفتح باب السياره:تفضلي
دخلت جودي من دون اي كلمه ودخل سعود ومشاري طبعا مشاري الي يسوق السياره
مشاري وهو يسوق بمزح:هااه انتبه تغلط على اختي
سعود:لاتوصي حريص
مشاري:وانت يا جودي احصني بيتك وانتبهي على زوجك ترا سعود رجال بزمن قل فيه الرجاجيل
سعود:والنعم فيك يا ابو ماجد
مشاري يضحك:مشاء الله سميت ولدي
سعود:اييه وش فيه ماجد اسم حلو وعقبال مانفرح فيك
سكت مشاري ونزلت جودي راسها وجهها احمرر
اما سعود حس ان الجو متكهرب بس هو وش قال ماقال شي غلط
مشاري وهو يخفي المه:يالله يانسيب وصلنا الفندق
طلع سعود وفتح الباب لجودي الي نزلت بدون اي كلمه
ويوم تأكد مشاري انهم دخلوا مشى مشاري وقلبه يعتصر من الالم صفاء و نوره حبهم من قلبه بس للاسف ماكانوا يستاهلون هذا الحب ابدا
............
بالفندق
فتح سعود لها الباب وبابتسامه:تفضلي يا احلى بنت بها الكون
دخلت جودي بخجل من كلامه وشالت عبائتها
ناظرها سعود باعجاب:قمر حبيبتي قمرر
جلست جودي على الكنبه بكل خجل وهي منزله عيونها للارض
جلس جنبها سعود من يمينها وهو محاوطها بيده وماسكها من كتفها الايسر:عارف انك شوي زعلانه علشان الي صار واني اخذتك بسرعه بس
صدقيني غصبا عني وبعدين انت تعرفيني انا ما احب هالحركات والتصوير
جودي وهي ماسكه نفسها لاتبكي:بس كلام الناس مارحمني ولا راح يرحمني
سعود بحنان:مايهمني كلام الناس اهم شي اني جالس معاك مع احلى وارق انسانه
سكتت جودي وهي خجلانه
سعود وهو يبوسها بخدها:ها رضيت
اما جودي لا تسألوني عن حالها وجهها ولع وصار طماط
ابتسم سعود على خجلها وسألها:تبين عشاء
جودي بخجل:لا مو مشتهيه
سعود بهيام:بس انا مشتهي هالوجه الحلو
نزلت جودي راسها وهي تحس ان الخجل طغى عليها
سعود بابتسامه:اخليك الحين تروحين تغيرين ملابسك
قامت جودي وراحت للغرفه قفلت الباب وتنهدت راحت غيرت فستان زواجها ولبست قميص نوم احمر الظهر كله طالع ويغطي الصدر اما عند

البطن فشفاف والقميص الى فوق الركبه ولبست روبها ومسحت مكياجها وحطت قلوس احمر وكحل ورشت على نفسها من عطر ديور وطلعت

له
شافته جالس على الكنبه وهو يناظر لها باعجاب:ويلوموني فيك شوفوا هالجمال بس
نزلت جودي راسها بخجل اليوم تكسرت رقبتها من كثر مانزلتها
راح عندها سعود ومسكها من يدها برقه ودخلها غرفة النوم وبابتسامه صدق وحب كبير:الله يقدرني اني اسعدك ياجودي
جودي بحب:امييييييييين ويقدرني اني اخدمك واخليك برمش عيوني
حضنها سعود بحب وهو يهمس لها:أحبـك
وقضوا هذه الليله بلمسات ناعمه وهمسات تحوي كلمات الحب والعشق
نخلي العرسان الحين يتهنون بليلتهم
في بيت ابو شهد
رجعوا بعد ما ودعوا الحضور
ليال وهي تبكي:مشتاقه لجودي
ريناد وهي تمسح دموعها:خلاص لولي بسج بجي
ايمان تحضن ليال:خلاص حبيبتي هدي حالك جودي لازم تتزوج وكلنا ان شاء الله بنتزوج..قالتها بغصه
ليال:بس انا مابي اتزوج مابي اروح عنكم
ريناد:هذه سنة الحياة ومصيرنا كلنا نتستر ببيت رجالنا
ريمان وهي تمسح دموعها:الحين مين بيطبخ لنا ويشتغل البيت
لميس بين دموعها هي تبي تلطف الجو:وانا ماني ماليه عيونكم
ليال:انت سودانيه
الكل ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقضوا الليله هذه وكل وحده تحاول تنسي الثانيه رحيل جودي
..................
في الصباح الساعه 10
في الفندق
قامت جودي وشافت سعود طالع من الحمام وهو لابس روبه علشان مايحرجها وقال وهو مبتسم:صباحيه مباركه ياعروس
جودي بخجل وهي تلبس روبها:الله يبارك فيك
سعود بحب:يالله حبيبتي قومي وخذي لك شور ولبسي ملابسك علشان يمدينا نسلم على اهلك واهلي طيارتنا الساعه 2
جودي بتساؤل:فين بنروح
سعود بغباء:شهر العسل
ابتسمت جودي:عارفه شعر العسل بس فين بنروح
سعود يغمز لها:عاد هذه مفاجئه
ابتسمت جودي بخجل واخذت ملابسها ودخلت الحمام
اما سعود لبس ثوبه الابيض والغتره وحط عطر رجالي قوي وطلع برا الصاله ينتظر جودي
طلعت جودي من الحمام ولبست جلابيه بيضاء مزخرفه بالذهبي وخلت شعرها على طوله وحطت قلوس احمر وحكل اسود وبلاشر ذهبيه وشدو

ذهبي ولبست صندل ذهبي عالي وطلعت برا الصاله وشافت سعود جالس
جودي بخجل:سعود خلصت
التفت لها سعود:ماشاء الله تبارك الله قمر حبي يل4ا لبسي عبايتك بنطلع الحين الساعه 11 يالله يمدينا نوصل بسرعه
اخذت جودي عبائتها:ان شاء الله
.............
في بيت ابو نواف
كان نواف الفرحه ماهي سايعته كيف وهو بياخذ حبيبته الي كل خليه بجسمه تنطق باسمها وحبها
حس بيد صغيره تغطي عيونه:ندوووش مو وقت سخافتك
ندى بوزت:انا زعلانه
ابتسم:ليبيييييش
ندى:ليش اخذت ريناد وما اخذت لميس والله لميس تنحب وبعدين ريناد ماهي بسني لميس صديقتي مو ريناد
نواف وهو ياشر على قلبه:لا تلوميني لومي قلبي هو الي حباها وحب عفويتها ليش انت ماتحبينها..؟؟
ندى جلست:لا احبها واموت عليها بعد بس علشانها مو بسني اصغر مني بسنتين
نواف بقهر:خلاص عادي بعدين تتعودين عليها..وقام..:يلا انا رايح
ندى لفت يدها بذراعه:اووف نوافوه ياشينك لازعلت والله امزح اصلا ريناد اغليها مثل ما اغلي لميس
ابتسم نواف:لا مازعلت بس تضايقت من كلامك ماتوقعتك يوم من الايام تقولين كذا
ندى ابتسمت:والله العلي العظيم اني امزح ليش انت اخذتها على محمل الجد
نواف ابتسم لها
...........
عند بيت ابو رعد
كاانت جالسه بالصاله وهي حاضنه نفسها
كانت عيون كثيره تراقبها
عيون فيها دموع ونظره كسيره
وعيون فيها برود وعدم المبالاة
وعيون فيها عطف وشفقه ورحمه
وعيون فيها حقد وتشفي وكره وبغض
رفعت راسها وناظرت اهلها وصرخت عليهم:وش فيكم ليش تناظروني كذا شفقانين علي ماني محتاجه شفقتكم اكرهكم.اكرهكم كلكم انتم سبب

تعاستي وشقاي الله يلعنكم الله ينتقم منكم
ام راكان جت عندها وهي تبكي:رهف يمى اسمعيني انـ..
قاطعتها رهف وهي تصارخ:انت مو امي اكرهكم حقيرين خلاص ارتحتوا شفتوني منذله كسرتوني كذا ارتحتوا ارتاح ضميركم
رزان وهي تلف يدها بذراع ابو راكان وبدلع:يبى هذه اللقيطه صارت مجنونه وديها لمستشفى المجانين
راكان بعصبيه:رزان احترمي نفسك ولا اقضبي الباب
رزان:والله البيت بيت ابوي مو بيتك علشان تطردني
ابو راكان:راكان احترم رزان ولا انت الي اقضب الباب هذه بكري ودلوعتي
راكان بقهر:ماخربها الا دلعك لها
وبين ماهم يتناقشون تسللت رهف الى غرفتها وقفلت الباب وهي تبكي:اكرهكم كلكم اكرهكم
...........
عند بيت ابو فارس
كانوا جالسين بالصاله يسولفون مع فارس الي جاء ومعه نجود وسمر ودارين وفطروا معهم
مشاعل:نجود ليش تلبسين دارين ملابس باكمام طويله الوقت صيف
ارتبكت نجود هي ماتبي تخليهم يشوفون علامات الضرب الي بيدها وذراعها:الستر زين
مشاعل باستهزاء:الستر زين طيب ليش ماتشوفين سمر هما(هما=مو)الستر زين
ارتبكت نجود اما فارس خز مشاعل بس مشاعل ماهتمت:هااه تكلمي
نجود بارتباك:هااه لاء بس سمر فيها حساسيه والصوف ياثر على جلدها
ضحكت مشاعل بسخريه:لاااء صدقتك
ابو فارس وهو عارف لسان بنته:خلاص ميشو
سكتت مشاعل وهي حاسه ان في الموضوع شي مخفي وراح ينكشف مع الايام
فهد تنحنح عند الباب
ام فارس:نجود تغطي فهد عند الباب
كشرت نجود واخذت طرحتها ولفتها على وجهها باهمال
مشاعل بصدمه:انت ماتستحين على وجهك لابسه الطرحه اي كلام ووجهك كله مكياج ولبسك عاري البسي عبايتك مثل العالم والناس
نجود بدلع وهي تلف يدها على ذراع فارس:اذا حبيبي وزوجي فروس راضي انت وش خصك
داخ فارس من دلعها:اكييد سوي الي يرضيك حبي
ابتسمت نجود بانتصار اما الباقي فكان مصدوم حتى فهد الي عند الباب مصدوم فقال:اذا نجود داخل وماتغطت زين فأنا طالع
فارس بعصبيه:انت وش خصك بمرتي هااه
مشاعل بعصبيه اكبر:والله فهد اعقل منك وماتلعب عليه حرمه
انفجر فارس من كلمتها وقام من مكانه وكان بيعطيها كف بس صراخ ابوه منعه:والله وقسم بالله اذا مديت يدك على مشاعل تحرم تدخل على

هالبيت
فهد من سمع هالكلام وان المشاكل راح تبدأ طلع برا البيت
اما مشاعل كانت واقفه وابتسامة التحدي تلوح في محياها مشاعل ماتخاف من احد غير خالقها وشعارها(كلمة الحق تنقال في وجه ملوك)
كبت فارس غضبه وجلس على الكنبه وجلست بجنبه نجود وقالت وهي تبي تخرب العلاقه بينهم:مشااعل احترمي اخوك الكبير عيب عليك في

بنت تقول لاخوها كذا ولا علشان فارس طيب قمت تسوين كذا لو واحد غيره كان ذبحك
ابو فارس بعصبيه:نجود احشمي نفسك تبين تخربين العلاقه بينهم
مشاعل باستهزاء:هي خربانه خربانه دام هالسوسه بيننا
نجود بارتباك:ماقصدي كذا عمي بس تعرف انا ابي مشاعل تحترم فارس اخوها الكبير
ام فارس وهي عارفه خبثها:لا كثر الله خيرك مالك دخل
سكتت نجود وهي مقهوره وبداخلها تتوعد بمشاعل وتفكر بطريقه تمحيها من الوجود
..............
عند بيت ابو سعود
ابو سعود وام سعود ماعندهم الا ولد واحد وهو سعود فلكذا راح يعيش معهم وهم ميتين على مايشوفون ضنا سعود
دخل سعود عندهم ودخلت وراه جودي
اول مادخل سعود استقبلته امه بالحضان هي وابوه
ام سعود زغرطة بعد ماشافت جودي:كلللللللللللويش الف مبروك حبيبتي..وسلمت عليها
جودي بابتسامه:الله يبارك فيك
ابو سعود:مبروك يابنتي
جودي تبوس راسه بكل تقدير واحترام:الله يسلمك
ام سعود:تفضلوا تفضلوا ليش واقفين
سعود:مانقدر يمى المطار بعيد يالله يمدينا نسلم على اهل جودي ونروح
ابو سعود:فين بتسافرون
جودي فرحت مستحيل يقول لابوه لاء وهي تبي تعرف
ابتسم سعود يوم شاف وجهها الملهوف ابتسم بخبث وقرب من امه وابوه وهمس لهم
اما جودي هنا طرطعت انقهرت ودها تروح تسمع بس خجلها منعها
اما سعود كتم ضحكته يوم شاف وجهها المقهور
ابو سعود ابتسم:اهاا الله يوفقكم
الكل:امييييييييين
سعود:يالله استئذن مع السلامه
الكل:مع السلامه
وقام هو وجودي وركبوا السياره
بالسياره
جودي بخجل:سعود
التفت سعود لها:امري
جودي:فين بنروح لشهر العسل
سعود:مفاجئه
جودي بملل:سعود والله اكره المفاجئات
ابتسم سعود:لا لازم تتعودين
سكتت جودي اما سعود فسره على انها زعلانه فقال بحب:دودي حبيبتي اذا ماتبينها مفاجئه مستعد اقول لك
جودي:لا عاادي
ابتسم سعود لها وهي ردت له الابتسامه
...........
في بيت ابو شهد
ريناد ترمي نفسها على الكنبه:اووه والله ظهري يوجعني من رقص امس
لميس:اييه والله رقصنا رقص
ابتسمت ايمان:عقبال ما نرقص بزواجكم
ابتسمت ريناد بخجل اما لميس قالت:لاتوني انا على العرس
ليال:توك على العرس بتصكين الثلاثين يالعانس
طيرت لميس عيونها:انا عااانس يابزر حرام عليك توني بواحد عشرين
شوي دق الجرس
ريمان بتافف وهي تقوم:مين هذا الرايق الي جانا الحين..وراحت فتحت الباب
اول مافتحت الاب سمعت صوت جودي:اهلين ريمو
ريمان صرخت بفرح:دودي يالبا عيونك..وحضنتها باقوى ماعندها
جودي تضحك:ايييييي خنقتيني
ريمان:وش اسوي اشتقتلك يادووبه
سعود انحرج:احم احم
رفعت ريمان راسها وشهقت يوم شافت سعود ودخلت بسرعه
جودي بخجل:اسفه سوسو نسينا نفسنا
سعود بصدمه:ايش ايش
جودي بخوف:وشو
سعود:وش قلت
جودي خافت ودمعت وقالت بصوت باكي:قلت اسفه سوسو نسينا نفـ..
حضنها سعود بحب:ماشاء الله صرت تدلعيني سوسو تصدقين حلوه من فمك
ابتمست جودي يخجل:شكرا تفضل
دخل سعود وهو يتنحنح
جودي تلتفت:تفضل بمجلس الرجال انا بنادي ابوي
دخل سعود لمجلس الرجال ينتظر ابو شهد اما جودي راحت لخواتها تسلم عليهم بعد ما قالت لابوها ان سعود بالمجلس
وبعد السلام والكلام
ايمان:بتسافرون الحين
جودي وهي تناظر الساعه الي صارت 11:لا باقي 4 ساعات
لميس:فين بتسافرون
جودي:سوسو ماقال لي يقول مفاجئه
ريناد:اووخص وصرنا ندلع
سكتت جودي بخجل
دخل ابو شهد:يلا جودي زوجك ينتظرك
جودي قامت:طيب..والتفتت لاخواتها:يلا مع السلامه
ليال حضنتها:بنشتاااق لك
جودي بحنان:وانا اكثر يلا باي
الكل:مع السلامه
واتجهوا الى المطار
.........
في بيت ابو راكان
كانوا كلهم جالسين بالصاله باستثانء رهف الي بغرفتها وابو راكان الي صار دوم برا البيت
شوي سمعو صوت ابو راكان يدخل:تفضلي تفضلي يا ست الكل تفضلي انوار نورت البيت
دخلت انوار وهي خجلانه
الكل انصدم من شافوا الحرمه الي جابها ابو راكان
ابو راكان بابتسامه:اعرفكم على زوجتي الجديده انوار
..................
انتهى البارت اتمنى يعجبكم
1-ماموقف الجميع من زواج ابو راكان
2-صفاء ونوره..؟من هم ذكر بطلنا مشري انهم لم يستحقوا الحب الذ قابلهم به من هم..؟
3-زواج جودي وسعود هل من سيأتي ويعكر عليهم جوهم
4-نجود ماهو تفكيرها في امحاء مشاعل لانها تقف في طريقها
اوالسلام عليكم
انتظروني يوم الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 5:25

الـبـارت الـثـانـي عـ12ـشـر
في بيت ابو راكان
كانوا كلهم جالسين بالصاله باستثناء رهف الي بغرفتها وابو راكان الي صار دوم برا البيت
شوي سمعو صوت ابو راكان يدخل:تفضلي تفضلي يا ست الكل تفضلي انوار نورت البيت
دخلت انوار وهي خجلانه
الكل انصدم من شافوا الحرمه الي جابها ابو راكان
ابو راكان بابتسامه:اعرفكم على زوجتي الجديده انوار
حالة صمت وصدمه مرت على الكل
ام راكان بصدمه:لاحول لولا قوة الا بالله تحملتك سنين واخرتها تتزوج علي
ابو راكان ولاهمه:انا ماسويت شي حراااام
رزان تبكي:يبى ليش جبت هالسوسه عندنا حراااااام عليييييييييييك
ابو راكان بحنان:رزون حبيبتي هذه مرتي الثانيه انوار ابيها تصير صديقتكم
رزان وهي تبكي:لاء يبى لاء ..وطلعت فوق تبكي
راكان بصدمه:انت ماتستحي على وجهك بعد هالعمر جاي تتزوج لاء ووحده كبر بناتك
ابو راكان بعصبيه:استح على وجهك ياولد انا ابوك
رعد ببرود وهو يخرج الدخان من فمه:انت رجال غريب مسويلي فيها الرجال الشهم واخرتها تتزوج وحده بكبر بناتك
ابو راكان:بس انت ويااه مالكم خص انوار زوجتي وراح تسكن عندي ان قلتم اييه وان قلتم لاء والي مايبي يقضب الباب
قامت ام راكان وبشموخ:راكان قوم الله يرضى عليك ودني لبيت اهلي
قام راكان بس ابو راكان قال:اذا طلعت البيت فانت طالق بالثلاث
الكل شهق وانصدم بس ام راكان قالت:طلقني عادي ماعاد يفرق معي شي25سنه وانا متحملتك عشرة عمر بس انت ماصنتها تحملت قسوتك وضربك وجبروتك وقسوتك وظلمك بس اكبر ظلم يوم اهلي زوجوني لواحد مثلك مايخاف الله ولا يصلي ولا يصوم ولا يتصدق ولا يعرف الله مسلم على الورق وربيت رزان على كذا بس انا الي ربيت رعد ورهف وراكان وشوف كيف تربيتهم
انوار بدلع وخبث:يؤ ضرتي وش فيك هجمت على حبيبي حمودي(احمد)يالبى عيونه
ابو راكان يضمها قدام عياله وبحب عجوز(هع):ياحبيبتي تعلمي يا احلام تعلمي منها نوري حبيبتي
ام راكان ماهزها هذا الموقف شعره عكس عيالها الي عطو ابوهم وزوجته ظهرهم:ماهميتني لاانت ولا نورك طلقني
ابو راكان بدون اهتمام:انت طالـ..
قطعتهم صرخه مدويه:بـــــــــــــــــــــــــس
الكل التفت لرهف الي واقفه بالدرج وبعينها نظرات غريبه لابو راكان:تبي تكسرها وتذلها صح..؟(قصدها ام راكان)تبي تكسرها مثل ماكسرتني تبي تهينها وتكسر شوكتها انت من ايش مصنوع من حديد ولا من فولاذ عمري ماحبيتك كنت اكرهك والحين زاد كرهي لك كلكم يالرجال كذا غدارين وحقيرين ونذلين تبون الي ببالكم يصير لو كل الدنيا ضدكم قمة التمتع عندكم لما تشوفون المرأه منهانه ومنذله..والتفتت لانوار الي كانت منصدمه منها..:وانت روحي واقضبي الباب والله يستر عليك اكبر غلطه سويتيها يوم تزوجت رجاااااااااال مايهم العمر روحي اجلسي ببيت اهلك معززه مكرمه واهم شي لازم تعرفين كيف جيت لها الدنيا عن طريق حلال ولا عن طريق حراام روحي وتطلقي من هالمخلوق وانتبهي تتزوجين بعده الرجال غدار ولا تستغربين اذا غدرك الرجال بس استغربي انه كان بيوم وافي..والتفتت لام راكان:وانت بعد اذا تبين تتطلقين تطلقي حلالك..وعطتهم ظهرها وطلعت فوق لغرفتها
الكل كان في حالة من الصدمه كلام رهف كبير كبييييييييييييييير كثير
ابو راكان سحب انوار وطلعوا فوق اما ام راكان طلعت برا البيت وبكذا صارت مطلقه ومحرمه على ابو راكان
عند غرفة رزان
كانت جالسه تبكي هي ماتبكي لان ابوها تزوج على امها او رحمه فيها هي تبكي على كرامتها الي انهدرت الحين كل صديقاتها بيقولون هذه ابوها تزوج على امها>تفكير شيطاني اعوذ بالله
اخذت جوالها من الكومدينه واتصلت على رقم معين
جاها الرد:هلا والله بقلبي
رزان انفجرت بكا:حبيبي نايف الحق علي
نايف بخوف مصطنع:وش فيك حبيبتي
رزان تشاهق:ابوي تزوج على امي
كمت نايف ضحكته وقال بتأثر:لا اله الا الله هونيها حبيبتي الحين روحي عند امك وهوني عليها
رزان تبكي:انا ماهمني امي كيفها ان شاء الله تطق من البكي اصلا انا ما احبها بس انا افكر وش بيقولون عني صديقاتي بيقولون هذه امها تزوج عليها ابوها
انصدم نايف من وقاحة تفكيرها بس سايرها:وانت الصادقه تروح امك بستين داهيه وش رايك الحين حبيبتي نطلع مطعم تروحين عن نفسك شوي
سكتت رزان شوي وكأنها تفكر:امم اوكي حبي دقايق وانا عندك نتقابل بمطعم الـ......
نايف:تامرين امر يازوجتي العزيزه
سكتت رزان وهي مستحيه
نايف بحب مصطنع:باي حبي
قفل منها ورمى الجوال على السرير وقال بكل قهر:والله لاخذ بثأرك يارهف وراح انتقم منك لرزان و ابوها بس المشكله اني ما اطيق رزان ابد هي ودلعها الماصخ بس يالله لازم علشان اكمل انتقامي اسايرها اول
....
اما عند رزان فتحت الدولاب واخذت فستان توب اورانجي الى فوق الركبه ساده حرير عليه لمعه بيضاء وبوت ابيض قصير وحطت قلوس اورانجي وبلاشر خوخيه وشدو اورانجي وكحلت عيونها من داخل واخذت عبائتها وجوالها وطلعت بدون ماحد يسألها كل واحد بهمه..
....
في بيت ابو شهد
بغرفة لميس وريناد
ريناد:تصدقين موس ماني مستوعبه اني راح اتزوج
لميس بقلة اهتمام:لا استوعبي حبي
ريناد:الحين تصير اخت عريس الغفله نوافوه صديقتج
لميس طيرت عيونها:شهالقلة الحيا نوافوه بعد الله يعينه عليك
ريناد بغرور:الا قولي شحظه اخذ رنو
لميس:ايييه واضح
ريناد باهتمام:اقول موس وصفيلي شكله
طيرت لميس عيونها:وش يدريني انا شكله يابنت وش قصدك اني اقزقز بها الشباب
ريناد بملل:لا ياخبله قصدي يعني ندوش صديقتج ماقد يعني مره وصفتلج شكله ويهه
لميس تتذكر:امم تقول انه اسمر عيونه سود واسعه له سكسوكه تدنن
جاء نواف في بال ريناد..؟:معقول يكون هو لاء مستحيل بس نفسه الي شفته يمكن مو هو يعني بالسعوديه كلها مافي واحداسمه نواف اسمر وعيونه سود واسعه الا هو..؟
لميس:ريناااااااااااااااااااااااااااااد
انتبهت ريناد:هلا
لميس بخبث:لا شكله من جبنا شكل عريس الغفله وانت رحت بسابع داهيه
استحت ريناد:بس موس
لميس بقهر:والله صادقه ليال شكلي بعنس ببيت اهلي
ريناد مسكت ضحكتها:لييييييييش
لميس بانفعال:الحين انت وريمان انخطبتوا وانتم اصغر مني وانا الي عمري صار 21 سنه ماحد ناظر فيني
ضحكت ريناد:ههههههههه والله انك شي عااااااااااادي يمكن نصيبك يكون احسن منا الاثنين
لميس:طيب طيب المهم متى بنروح الجامعه للمعلوميه ولا وحده منا داومت الى الحين حطينا عذر وفاة الوالده ومر شهرين وحنا ماجبنا للجامعه خبرها ريمان وايمان وليال من بكره راح يدامون بالثانوي وحنا الى متى
ريناد تفكر:خلاص بكرا نروح وياهم
لميس:خلاص بكرا بكرا
............
في بيت ابو فارس
كان فهد جالس وهو يرسل للميس مسج
دخلت امه:السلام عليكم
رفع فهد راسه بهدوء:وعليكم السلام..ونزل عيونه للجوال
ام فارس تضايقت من امر ولدها من موت مريم تنهدت وقالت بحزن:خلاص يايمى وش فيك كذا متضايق
حط فهد جواله على الكومدينه بعد ما ارسل الرساله:متضاااااااااايق يمى احس نفسي مخنووق
ام فارس بحب:وش فيك ياقلب امك
فهد بضيق:مافي شي..وقام..يالله انا طالع
ام فارس بحزن:بحفظ الرحمن
............
في المطعم
دخلت المطعم وريحة عطرها الفواحه منتشره لقته جالس على وحده من الكراسي ولابس تي شرت عنابي عليه كتابات سوداء وبنطلون جنز اسود
ابتسمت بحب واعجااب تخيلت ان هذا زوجها مو نادر الشين كان عاشت احلى الايام
حست بيد على كتفها التفتت له اما هو ابتسم:مطوله واقفه حبي
ردت له الابتسامه:لا جاايه
وراحوا للطاوله المخصصه لهم
جلست رزان وفكت لثمتها
انصدم نايف ماتوقع انها بها الجمال ابد قعد دقايق وهو مفهي فيها
استحت رزان من نظراته:حبيبي مو ناوي تعزمني
انتبه نايف لنفسه ولام نفسه انه صار يطالع رزان ابغض مخلوقه عنده بعد ابوها اصطنع ابتسامه:يوم شفتك ضاعت علومي
نزلت رزان راسها بخجل
نايف وهو يحاول يجرها للكلام:اقول حبيبتي انتي عندك اخوان وخوات
استغربت رزان من سؤاله:ليش تسأل
ارتبك نايف بس قدر يتدارك الوضع:كيف مو لازم اعرف كل شي عن حبيبتي وزوجتي
ابتسمت رزان وقالت:اول شي انا بعدين اخوي راكان هذا انسان قروي ما اطيقه مسويلي فيها الشريف بعدين رعد هذا انسان لو يقتلون عائلته قدامه ماقال شي بااااااااارد ثلج وبسسسسسس اي صح نسيت عندنا وحده لقيطه اسمها رهف هذه الانسانه حقيره ونذله وتجيب الهم هي ووجهها انا وابوي مانطيقها ابد ياشينها انسانه مجنونه
خلاص النار صارت تشتعل في جوفه حس بألم في قلبه قال بكل حده:بس رزان
انقهرت رزان:وشو
نايف لام تهوره:لاء يعني قصدي وش دخلنا حنا فيها كيفها خلينا نستانس بوقتنا الحين
ابتسمت رزان له اما هو قال:معليش نسيت اخذتنا السوالف وش تبين
حطت رزان يدها في فمها وكأنها تفكر:ابيي عصير برتقال وسلطة فواكه
ابتسم نايف لها:من عنوني كم رزان انا عندي
..........
في بيت ابو نواف
كانت ام نواف بالمشغل ونواف وندى يسولفون
ندى:اقول نوافوه والله طفشاانه
نواف اخذ جواله وصار يشوف مسجاته:وش اسوي لك يعني ارقص لك مثلا
فطست ندى ضحك:ههههههههههههههه والله عاد اذا تعرف ترقص حياك ارقص واذا ماتعرف ومسويلي فيها فأجلس مكانك ابرك لك لاأترقد بسببك هههههههههههههههههههه
ناظرها نواف بنص عين ورجع يشوف مسجاته
ندى تعدل جلستها وبخبث:اقول نويف لو قلت لك وديني لبيت صديقتي لميس اخت ريناد..وشدتت على كلمة ريناد..بتوافق ولا لاء
حس بقشعريره يوم ذكرت اسمها وده يقوم يصفق ندى مايبي احد يذكر اسمها غيره يغار عليها من نسمة الهواء قال وهو يقوم:يالله انتظرك ربع ساعه بس
ضحكت ندى بشر:هع هع هع ماينفع معك الا كذا
نواف:ندى لاتخليني اهون
ندى وهي تطلع الدرج:ماتقدر
ابتسم نواف وهو يناظر لبسه:خليني انا بعد اغير لبسي واخذ لي شور..وطلع هو بعد
.........
في سويسرا
كانوا جالسين يتجولون في شوارع عاصمة سويسرا(بيرن)
جودي بحب:سوسو والله تعبت خلينا نرجع
سعود بحب اكبر:من عنوني واذا تبيني اشيلك انا حاضر
استحت جودي:سوسو مو وقت المزح
سعود وسع عيونه:يعني قصدك انا امزح طيب بتشوفين.وراح مسكها وشالها قدام الناس
جودي هنا لون وجهها اختفى وباحراج:سعوووووووود نزلني
ابتسم سعود وهو يناظر الناس الي مندهشين منهم:اول اعتذري وقولي ماعاد اتحدى سعود
جودي بهمس:خلاص اسفه نزلني
ابتسم سعود ونزلها اما هي ماعرفت كيف تخبي وجهها من الناس كل الي سوته انها نزلت راسها وغطت نصه بالبالطوا
وراحوا للفندق الي مستأجرينه
في الفندق
من دخلت جودي رمت نفسها على الكنبه وهي تبكي<<حساسه
دخل سعود وراها وانصدم يوم شافها تبكي راح عندها وجلس بجنبها:حياتي دودي في احد مضايقك او مزعلك<<امداك تنسى
جودي تمسح دموعها:لا مافي شي
سعود بحنان:اجل وش فيك تبكين
قامت جودي:مافي شي مافي شي..ودخلت الغرفه تغير لبسها
دخلت الغرفه وجلست على الكرسي وهي حاطه يدها بوجهها وتبكي من الاحرااج
حست بخطوات سعود تتجه لها
سعود وهو يحضنها وبخوف:وش فيك حبيبتي
جودي تمسح دموعها وهي تشاهق:ليـ ش شلتني يوم كنت نتمشى
سعود ماقدر يمسك نفسه وانفجر من الضحك
جودي انقهرت وصارت تبكي زياده
سعود بعد محاولات قدر يمسك نفسه وراح باسها بين عيونها وهو ماسك ضحكته:دودي حبيبتي ليش انت كذا حساسه ودمعتك بطرف رمشك
جودي بزعل:انا كذا بسرعه اصيح
ابتسم سعود:خلاص اسف وحقك علي وش تبين اكثر من كذا
جودي:.........
حضنها سعود وهمس باذنها:ها رضيت ولا لاء
جودي تفكر:ابرضى بس بشرط
سعود:وشو
جودي تنااظر اظافرها:اكلم اهلي
ابتسم سعود:غالي والطلب رخيص كم عندنا جودي حنا وحده وما احلاها..وعطاها جواله..:اتصلي عليهم واشبعي منهم
جودي بحركه عفويه تعلقت بذراعه:تسلم يا احلى سوسو بها الدنيا
اما سعود مندهش منها اول مره تسوي حركه جريئه من يوم زواجهم نزلت يدها باحراج وعيونها امتلت دموع<<ماقلت لكم حساسه
رفع سعود راسها بيده:وش فيك تصيحين
مسحت جودي دموعها:مدري انا دوم ابكي اذا احد بس قال لي لاء قمت ابكي حتى خواتي يسموني شلال
كبح سعود ابتسامته وقال:خليك قويه ودمعتك غاليه لاتنزلينها علشان اي شخص
هزت جودي راسها بالايجاب
...........
في بيت ابو نواف
نواف
(لابس تي شرت بدون اكمام ابيض عليه كتابات بالاسود والاحمر وبنطلون جنز ابيض عليه كتابات بالاحمر في الساق اليسرى وجزمه سبورت سوداء ورافع شعره بناظرته الشمسيه)
نواف بملل:ندووش يالله ندى وهي تنزل من الدرج:طيب طيب جايه
وهذا كان لبسها
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك M1h03043
ندى صفرت يوم شافته كاشخخ:اووووووووه الرجال ولهان لاتخاف يالحبيب ماراح تشوفها توكم ماملكتم
نواف بغرور:انا دومني كاشخ
ندى بسخريه:اييييييه واضح
نواف بجديه:الا ندى انت اخذت موعد قبل
ندى باستغراب:اي اكييد طبعا ليش تسأل
نواف:علشان مو من الذوق نجيهم قبل ماناخذ موعد
انفجرت ندى ضحك:اووخس يا ابو الذوق اقول اقول ترا بنتأخر خلينا نمشي..ومشت
اما هو ابتسم واخذ مفاتيحه وجواله ولحقها
.........
عند بيت ابو شهد
كانوا كلهم جالسين يسولفون بعد ماتصلوا بجودي
ليال تمسح دموعها:والله اشتقت لها
لميس:اي والله..بعدين شهقت:هييييييييييييييييييييييئ نسيت
الكل خاف يوم شهقت كذا:وشوووووووووووووو
لميس قامت:الحين بتجي ندووش وانا ماجهزت
ريمان بعصبيه:والحين تذكرين ياحسره
ايمان:خلاااص مو وقت المهاوشه لميس وريناد انتم الوحيدين الي تعرفون ندى روحوا البسوا وتكشخو لها حنا راح نسوي القهوه والحلى ونرتب واذا سألت عنا قولولها مشغولات نايمات الي هو
الكل:حااضر
وراحت ليال ترتب المجلس اما ايمان وريمان بالمطبخ
في غرفة الملابس
ريناد ترفع فستانها الاسود:موس وش رايتج البس هذا
لميس تفكر:لاء لاء البسي التي شرت والبنطلون الي لبستيه يوم رحنا بيت خالتي ام راشد اخر مره
ريناد تتذكر:اهاا ايه حلو
وبعد الحوسه والتجهيزات
ريناد هذا كان لبسها
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Bl103136
ولميس هذا كان لبسها
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Jwl03043
طلعوا مع بعض من غرفة الملابس
ليال يوم شافتهم صفرت:روووووووووووووعه..وبكلمتها هذه دق الجرس
لميس:رنو انا راح اروح افتح الباب وانت خليك بالمجلس
ريناد وهي تروح المجلس:اوكي
راحت لميس وفتحت الباب:اهلييييييييين ندووووش
ندى وهي تضمها:اهلييين عيوني
لميس انحرجت يوم شافت نواف:اهليين نواف تفضل روح المجلس والحين انادي لك ابوي
ابتسم نواف:حاااضر..ودخل
لميس تضرب ندى بخفه:فينك يالقاطعه من زمان عنك
ندى باستنكار:الحين انا صرت القاطعه هااه
ضحكت لميس:هههههههههههههههه ادخلي بس يالمربوشه
اما عند نواف
دخل وشاف مجلسين واحد بجنب الحمامات والثاني شوي بعدي احتار ماعرف وش يدخل دخل المجلس الاول فتح الباب بكل هدوء تفاجأ لقى حبيبته لقى دنياه لقى ملاك قدامه لقى ريناد وهي جالسه بكل نعومه ومسنده راسها على الكنبه(الصوفه)
حس بشعور يجتاح قلبه وان رجله ماعاد تشيله وده يروح عندها ويحضنها ويبوسها بكل مكان ويصرخ باعلى صوته:احـبـك يانظر عيني
انتبه على نفسه يوم شافها تصرخ بخوف ويدها الصغيره تغطي فمها لتمنع شهقاتها ودموعها الي تتخذ طريقها بخدها
نواف راح عندها ومسكها من يدها الي ترتجف:لا تخافين حبي انا نوااااااااااااااااااااااااااااف
صــدمـــه
دققت بملامحه الا هو نفس الرجال الي شافته بالسوق وهو الي دافع عنها معقول يكون هو نفسه خطيبها
قطع نواف تفكيرها وكأنه عارف وش تفكر فيه:ايييه انا خطيبك انا الي حبيتك وعشقتك انا الي اموت بترابك انا نوااااااااااف انا حبيبك
حست كأن احد صب عليها مويا باارده ماعرفت وش تقول الا انها غطت نفسها بالشرشف الي بجنبها وعطته ظهرها:مجلس الرجال بجنب الحمامات
هز راسه وراح للمجلس الرجال
اما ريناد جلست على الكنبه تفكر بالي صار
اما عند نواف
كان جالس وهو يفكر(معقوله كرهتني بعد ماعرفت اني انا نواف الي التقت فييه بالسوق لاء ما اتوقع امم ليش لاء يمكن اييه يالله وش هالورطه)
قطع تفكيره صوت دخول ابو شهد وهو يرحب:هلا هلا والله
قام نواف:اهليييييييين عمي..وباس راسه بكل احترام
ابو شهد:تفضل تفضل اجلس
جلس نواف وهو يصطنع ابتسامه
عند البنات
ندى بتساؤل:موس فين البنات
لميس بغباء:ميين
ندى باستغراب:مين يعني خواتك ايمان وريمان وليال
لميس:ايمان نايمه ريمان طالعه بالسوق ليال تذاكر
ندى:اهاا..والتفتت لريناد..:وانت ريناد ووش فيك سرحانه
ريناد سرحانه:..........
التفتت ندى للميس وابتسمت اما لميس اشرت لها بمعنى:خليها
وصاروا الاثنين يناظرون ريناد
ندى:ياعرب ياناس انا ضيفه جايه لصديقتي ومرت اخوي بس الظاهر ان مرت اخوي صارت ولهانه باخوي
صحت ريناد من سرحانها وقالت بكل بلاهه:هااه
لميس وندى انفجروا ضحك على شكل ريناد اما ريناد كانت خجلانه لانها عرفت انهم يكلمونها وهي سرحانه
ندى بعد ماهدت من موجت الضحك غمزت لريناد:يالي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ريناد صار وجهها احمر من الخجل:ماااحد
ضحكت لميس:علييينا..والتفتت لندى:الا ندوش تدرين ان ريناااااااااد..والتفتت لها وهي تغمز لها..سألتني مره وصف نواف عريس الغفله
ريناد بنرفزه:لميييييييييييييييييييييييس
كملت لميس:ويوم وصفت لها شكله سرحت والابتسامه على وجهها عايشه احلامها وو
وماقدرت تكمل كلامها لانها انفجرت ضحك هي وندى
اما ريناد عصبت وطلعت برا الغرفه
لميس بعد ماهدت:اوووووووووه والله بطني توجعني من الضحك
ندى تمسح دموعها الي نزلت من كثر الضحك:ااه الله يقطع ابلسيك يا لميس
لميس بتساؤل:تتوقعين زعلت
ندة بقلة اهتمام:لا ما اتوقع رنو ماتزعل بسرعه وان زعلت راح ترضى
قامت لميس:هذه ريناد الغاليه ابراضيها شوي وبجي
ندى تلعب بجوالها:خذي راحتك
بغرفة ريناد ولميس
كانت جالسه تفكر بالي صار معها
(وش هالصدفه هذه معقوله يكون نواف هو نفسه الي قابلته بالسوق معقوله يكرهني ويحسبني اني من البنات الصايعات الي يدورون بالشوارع ويرقمون عيال الله يستر يارب بس انا احبه حبيته من صار الموقف وهو ماخذ عقلي وتفكيري)
دخلت لميس:السلام عليكم
التفتت ريناد لها:وعليكم السلام
جلست لميس بجنبها:زعلت
ابتسمت ريناد:لاء مازعلت لييش
لميس:حسيتك زعلانه
ريناد:لا لاتفكرين مازعلت ولاشي بس افكر بموضوع
لميس بلقافه:اييش
ريناد ابتسمت:شي خاص
حز لميس بخاطرها:لا ماتوقعتك كذا يارنو تذكرين يوم قلتي لي كل واحد لازم يفضفض الي بقلبه وقلت كل شي في قلبي انا وياك خوات وصديقات مانخبي عن بعض شي كل شي يصير لي اقول لك وكل شي يصير لك تقولين لي
تنهدت ريناد وقالت:طيب بس مو الحين ندى بالمجلس لحالها مايصلح نتركها كذا لازم احد معاها
ابتسمت لميس:اووكي بس اهم شي انك تقولين لي
ابتسمت ريناد لها وراحوا مع بعض لندى
.........
في غرفة ايمان وريمان
ريمان طلعت للسوبر ماركت تشتري حاجات ناقصه اما ايمان جالسه على لابتوبها وفاتحه المسن تكلم رند
رند(عاشيه حياتها با أحلى الهبل):اقول ايموو تعالي بيتنا بكرا
ايمان(جرحتني جرحـ(ن) كبير يالحبيب):لا والله مقدر تعرفين بكرا بداوم
رند:اهاا الله يوفقك
ايمان:يلا رند مشغوله بااي
رند:بااي
قفلت ايمان المسن والابتوب بكبره واخذت جوالها وجلست على السرير وكتبت
قلت لي احبـك بس للاسـف ماكنت قد الكـلمه
كثـر ماحبـيـتـك كـثر ماكـرهـتك اليـوم
خلينا نفترق مانصلح لبعض قلتها لي جمله جمله
كرهك وصدك لي كوم ويوم قلت لي خاينه كوم
أكــرهـــك ياحـبـيـبـي
(من كتاباتي قصة انسانه)
غمضت عيونها وهي تحس انها مخنوقه اخذت المصحف الي بجنبها وصارت تقرأ ايات من القران الكريم
..........
في بيت فارس
دخل فارس البيت وهو يقول:نجودة قلبي سمورة حياتي فينكم
نطت سمر عنده وحضنته:اهليييييييين بابيتوو
حضنها فارس بحنان:اهلللين بعيون بابا
حس بعيون تراقبهم لف بالجهه اليمين لقى دارين واقفه بباب المطبخ وبيدها المكنسه وتناظره بنظرات تايهه نظرات الييمه
حس بنظراتها اسهم على قلبه بس صد عنها لخاطر نجود
شوي جت نجود:هلا هلا بحياتي
لف لجهتها ونسى كل شي يوم شاف حبيبته وهي لابسه فستان احمر مشجر باسود وحاطه قلوس احمر وشدو اسود
فارس بذوبان:هلا بحياتي هلا بعمري
التفتت نجود لسمر:سوسو حبيبتي اطلعي فوق لدارك
سمر:من عيوني..وطلعت
نجود بحب مزيف:كيف الشغل معاك حبيبي
فارس وهو يبوسها:مثل مايحبه قلبك ياقلبي
ابتسمت نجود وبادلها فارس الابتسامه
.........
اما عند دارين
دخلت غرفتها الي مشتركه معاها الخادمه وجلست على سريرها
دخلت الشغاله والي هي اهطف وحده معها بالبيت:دارين في بابا كبير بالصاله في ماما يقول انت مافي يطلع
ابتسمت دارين بحزن:عاارفه
الشغاله وهي شفقانه عليها:دارين انت في جوعان اجيب لك اكل في فوقه غطا(يعني اجيب لك اكل واغطيه)
دارين بفرح:اييه مرره جوعانه
الشغاله:تيب
.........
في بيت ابو راكان
كانت رهف جالسه بغرفتها
غمضت عيونها بالم وقالت وهي تتنهد:اكرهكم
حست باحد يدخل الباب التفتت لناحية الباب شافت انوار داخله
ناظرتها رهف بنظرات غريبه اما انوار قالت باسخريه:عرفت قصتك من ابوك العجوز بس تصدقين انا خايفه منك لاحملت من هالعجوز تقومين تقتلين ولدي تعرفين مثلك ممكن يسوي اي شي لانك مجنونه
صرخت رهف بكل الم:انا مو مجنونه انا مو مجنونه
دخل ابو راكان بعصبيه من هالصراخ:خير خير ان شاء الله
انوار بتمثيل وهي تحاول انها تنزل دموع:هيييييئ حمودي شوف بنتك جايه احاول اهديها وتبي تقتلني هيييييئ
اما ابو راكان حس ان شياطن الدنيا ركبت براسها التفت لرهف الي كانت جالسه وتناظرهم بكل برود
جاء عندها وهو مايشوف شي من العصبيه ووراه انوار تشجعه
جاء عند رهف ومسكها من شعرها وصفقها كف باقوى ماعندها بعدين رماها على الارض بقوه وصار يرفسها ببطنها
وبعد ماخلص التفت لانوار الي جالسه تبتسم بخبث وقال وهو يلهث:ها نوري حبيبتي كمان ولا يكفي
انوار وهي قرفانه منه:لا خلاص حبي خلينا نطلع نتمشى
ابو راكان بحب:من عيوني
وطلع بعد ما ضرب رهف ببطنها
............
في شقة مشاري
كان جالس وبيده اليمين صورة لصفا واليد اليسار صورة لنوره
نزلت دمعه منه مسحها وهو ناكر على نفسه انه يبكي علشان ثنتين مايستاهلون الحب
حس باحد يدق الباب حط الصور تحت سريره وهو مستتغرب له سنه كامله ماحد يزور شقته الا ابو شهد بس ابو شهد الحين في شغله
قام وفتح الباب وانصدم يوم شاف نوره ومعها بنت حاملتها عمرها 4 شهور
مشاري بصدمه:انت
نوره بانكسار:اييه انا
مشاري بقسوه:اطلعي انقلعي برا يااخاينه
نوره تبكي:مشاري اسمـ
قاطعها مشاري وهو يدفها بكل قسوه:ولا كلمه اطلعي برا
نوره ببكا:ماودك تشوف عبير بنتك
صـدمـه
بـنـتـه
مشاري بصدمه:اذا جايه علشان تتبليني ببنت فإطلعي لارتكب فيك جريمه
نوره بين دموعها وهي تحط عبير قدامه:مشاري انا كنت حامل قبل ماتطلقني بشهر وولدت بنت وسميتها عبير
مشاري بصدمه:وليش ماقلتي لي
نوره بدموع الندم:لاني كنت احسب انك راح تخليني على ذمتك اذا علمتك اني حاامل
مشاري ناظر بنته تشبه له كثيير حس بشعور الابوه يجتاح لقلبه من دون شعور منه حملها وباسها بين عيونها
اما نوره ابتسمت بين دموعها
مشاري رفع عيونه لنوره وبقسوه:تزوجت..؟
نوره بانكسار:اييه بس تطلقت قبل شهر
مشاري بسخريه:اكييييد وش يبي بوحده مثلك
سكتت نوره وبعيونها نظرة ندم
مشاري وهو يعطيها عبير:الحين روحي انقلعي وقبل ماتطلعين عطيني عنوان البيت الي ساكنه فييه لاني كل شوي راح اتطمن على عبير وارسل لها فلوووس
نوره ودموعها بعيونها وهي تناظر بنتها الي بحضنها:ماعندي بيت انا اعيش بالشوارع
مشاري:والمطلوب
نوره وبعينها نظرة رجا:تكفى خذ عبير نومها عندك بس الليل خلها تنام عندك انا بنام هنا عند باب الشقه بس عبير تبرد تكفى
سكت مشاري واخذ عبير ولف على الجهه الثانيه روحي نامي على الغرفه الي بجنب الحمام فيه سرير كبير يكفي لك انت وعبير وبكرا بجيب لعبير سرير
نوره بفرح:مشكور مشاري ماراح انسى لك هالمعروف طول حياتي
مشاري بسخريه:اقول بس بلا كلام فاضي تبيني اصدقك يعني ادخلي بس
دخلت نوره وهي تضم عبير لصدرها
............
في بيت ابو شهد
ريمان:لميييس وش فيها ليال 24 بغرفتها
لميس بحيره:مدري بس احس ان في شي وراها
ريمان بخوف:مثل وشو
قامت لميس:انا رايحه لها
دقت لميس الباب على ليال
ليال:ادخل
دخلت لميس:السلام عليكم
ليال:وعليكم السلام
جلست لميس بجنبها وبحنان فقدته ليال من زمان:وش فيك جالسه بغرفتك 24 ساعه
...........
عند ريمان كانت جالسه بالصاله تنتظر لميس تطلع
ريمان بملل:اووف تحقيق جنائي هو
شوي حست ان الباب انفتح
طلعت لميس من الغرفه مصدومه
ريمان خافت من شكلها راحت عندها وسألت بخوف:موس ليال فيها شي
التفتت لميس لريمان وبهمس:ليال بتضييع منا
ريمان شهقت:ايييييييش انت وش جالسه تخربطين
لميس ماردت بكلمه راحت عند مكتب ابوها ودقت الباب
ابو شهد:تفضل
دخلت لميس وهي تحس ان كل خليه بجسمها ميته
ابو شهد بحنان:تفضلي
دخلت لميس وجلس على الكرسي الي بجنبه
ابو شهد:ها امري
لميس تنهدت:يبى ابي اكلمك بموضوع
ابو شهد باستغراب:وشو
لميس:انت لازم تتزوج
.........................
انتهى البارت
1_ليال..؟ ما السر الي تخفيه
2_موقف ابو شهد من كلمة لميس(لازم تتزوج)
3_انوار بدأت اول اسلوب التعذيب لبطلتنا رهف مانهايه..؟
4_نايف ذكر انه سينتقم لبطلتنا رهف من هو وكيف عرفها..؟
5_مشاري نوره عبير..........؟
6_نواف وريناد معرفة ريناد لهذا الشاب هل سيولد شاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور رونالدو
هيئة الاداره
هيئة الاداره
الامبراطور رونالدو


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 29/05/1984

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : رايق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : اموت والقلب يبقى مدريدي

♥ تاريخ التسجيل♥ : 05/10/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2701

♥ عدد نقاطي ♥ : 9062

الجوزاء

الفأر
. . : الاداري المميز

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 16:08

الف شكر imy_dr يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايا العمري
م.س
م.س
مايا العمري


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/04/1986

♥ العمر♥ : 38

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Hashemite Kingdom of Jordan, Salt
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : دلـــــــع

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مترجمة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 16/11/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 13722

♥ عدد نقاطي ♥ : 20611

الثور

النمر
. . : المراقبه المميزه

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - 17:00

تسلم ايداك ايمان
قصة مؤترة ور ائعة


مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الأربعاء 6 أكتوبر 2010 - 2:37

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك 386947
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
فاطمة


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/02/1990

♥ العمر♥ : 34

♥ الجنسيه ♥ : مغربي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : كلميم _ المغرب
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : زي الفل

♥ العمل او الوظيفه ♥ : بتعلم من الحياة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 05/09/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2116

♥ عدد نقاطي ♥ : 7474

السمك

الحصان
. . : عضوه مميزه

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الخميس 7 أكتوبر 2010 - 3:22

الف شكر للقصة

تسلم ايدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الخميس 7 أكتوبر 2010 - 3:26

:سبل:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهر الروح
عضو همسات جديد
عضو همسات جديد
جوهر الروح


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 09/04/1991

♥ العمر♥ : 33

♥ الجنسيه ♥ : جزائري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : الجزائر
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : سعيد في كل يوم

♥ العمل او الوظيفه ♥ : السفر

♥ تاريخ التسجيل♥ : 22/09/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 54

♥ عدد نقاطي ♥ : 5048

الحمل

الماعز

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 5:45

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا :ءلاج: :fgul:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة الوتر الحزين ميمي
عضو همسات ذهبي
عضو همسات   ذهبي
عازفة الوتر الحزين ميمي


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 29/05/1995

♥ العمر♥ : 28

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : فلسطين الحبيبه
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : فرحانه اوي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالبة جامعيه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/08/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 455

♥ عدد نقاطي ♥ : 5669

♥ موقعي الالكتروني ♥ : اكيد بي النتدى مع الاصدقاء

الجوزاء

الخنزير
. . : التميز البرونزي

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الجمعة 29 أكتوبر 2010 - 19:30

كتير روعه ايمان سلمت يداكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imy_dr
م.س
م.س
imy_dr


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 22/11/1950

♥ العمر♥ : 73

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في ارض الله
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : asistante

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/12/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 21107

♥ عدد نقاطي ♥ : 30238

♥ موقعي الالكتروني ♥ : مكتوب

العقرب

النمر
. . : الابداع

حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك   حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك Icon_minitime1الإثنين 29 نوفمبر 2010 - 4:21

شكرا لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حاولت أكرهك بس ما قدرت شسوي لاقلبي حبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أنا أهنيك قدرت إنك تبكيني
» لو حاولت
» حاولت نسيانك
» حاولت وحاولت ولكن ؟؟؟؟
» لاجلك حاولت التذكر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ القسم الادبي ♥ :: ۩۞۩ القصص والروايات المنقوله ۩۞۩-
انتقل الى: