هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت
منتديات همسات المحبه

منتديات همسات المحبه - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله الطاهرين وصحابته الطيبين.

 

 

أما بعد :

 

 

أخواني وأخواتي أرحب بكم في منتديات همسات المحبه  وأشكركم على تواجدكم معنا واتمنى من العلي القدير أن تقضوا معنا أوقاتاً نافعة ومليئة بالفائدة .

 

أيها الأخوة الكرام لكل مجتمع من المجتمعات الإنسانية قواعد تحكمه وقوانين تضبطه لكي يحقق مصالحه المرجوة وغاياته المنشودة .

 

 

لذا وضعت إدارة منتديات همسات المحبه  شروطاً وقوانيناً توجب على كل من أراد الانتساب اليها  أن يتقيد بها وأن يجتنب الإخلال حتى لا يتعرض أي عضو إلى إيقافه عن المشاركة نهائياً وإليكم هذه الشروط :

 

 

 

 

1 ـ تأكد من اختيارك اسماً لائقاً لعضويتك وعدم استخدامك لحروف مبهمة أو أرقام.

 

 

 

2ـ لا يجوز الإساءة إلى الدين الإسلامي والى المقدسات ، أو طرح كل ما يخل بالآداب العامة ، كما لا يجوز التعرض لمشاعر المسلمين بالإهانة والتجريح ، ولا يحق لأي شخص التهجم على الشخصيات الإسلامية سواء التاريخية أو المعاصرة منها، كما يمنع الدعوة العقائدية إلى غير الدين الإسلامي من خلال المنتدى .

 

 

 

3ـ الالتزام بآداب الحوار في الطرح والرد والمشاركة، وإبداء وجهة النظر المخالفة بتعقل وروية، مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ونبذ السباب والشتم والطعن واتهام النيات.

 

 

 

4ـ عدم التعدي بالإهانة والتجريح على أي عضو أو مشرف حتى لو اختلف معك في الرأي فالمنتدى أسس على أساس الحب والتعاون والاحترام المتبادل بين جميع منتسبي المنتدى.

 

 

 

5ـ يجب مراعاة وضع كل موضوع في القسم المناسب له حسب نوع الموضوع ، فإذا وضع في مكان غير مناسب يحق للمشرفين نقلها أو حذفها كما يمنع تكرارنفس الموضوع في أكثر من قسم .

 

 

 

6ـ يمنع نقل المواضيع من مواقع أو منتديات أخرى دون الإشارة إلى مصدرها أو أنها منقولة, وإذا كان الموضوع من كتاب يرجى ذكره.

 

 

7ـ يجب اختيار عنوان مناسب للموضوع ليسهل على القارئ معرفة الغرض منه وتسهيلاً لعملية البحث .

 

 

 

8ـ يمنع سوء استخدام خاصية الرسائل الخاصة وإزعاج الأعضاء بها ...

 

 

9ـ يمنع منعاً باتاً وضع أرقام الهواتف والجوالات والإيميلات في المواضيع أو عبر الرسائل الخاصة أو التواقيع .

 

 

 

10ـ يمنع عرض الصور والرسومات الممنوعة شرعاً أو التي تحتوي على شعارات سواءً كان ذلك في الموضوع أو التوقيع أو الصورة الرمزية.

 

 

 

11ـ يسمح للأعضاء إضافة صورة واحدة فقط إلى تواقيعهم او فلاشات وغيرها بما يليق والحجم المطلوب

 

 

12ـ يجب ألا يزيد حجم الصور الرمزية للأ عضاءعن المطلوب

 

 

 

13ـ لا يحق للعضو استخدام أكثر من توقيع في الوقت نفسه .

 

 

 

14ـ يمنع منعاً باتا ً التدخل في شؤون إدارة المنتدى ، ولإدارة المنتدى ومراقبي ومشرفي المنتدى كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.

 

 

15ـ عدم استخدام المنتدى في الدعاية لمنتديات أو مواقع أخرى دون إذن مسبق من إدارة المنتدى .وللمنتدى الحق في رفض طلب الإعلان عن أي موقع دون إبداء الأسبا ب .

 

 

16ـ قوانين المنتدى غير قابلة للمساومة أو المناقشة، والإدارة صارمة في ذلك، وأي انتهاكات أو مخالفة لتلك الشروط يحق للأعضاء تنبيه الإدارة بها، ويبقى الحكم والقرار على المخالف من حق الإدارة بحسب ما تراه مناسبا. ونرحب بكافة الاقتراحات في قسم الاقتراحات والشكاوى.

 

 

 

* تذكر أخي الكريم وأختي الكريمة أنكم محاسبون يوم القيامة عما تقولون وما تفعلون ، فلا تجعلوا من تواجدكم هنا سببا في تحميلكم من الآثام والأوزار ما يثقل كاهلكم يوم القيامة ويكون سببا في عذابكم لا قدر الله.

 

 

وفي الختام نتمنى أن تكون منتديات همسات المحبه  حجة لنا لا علينا وأن يعم النفع علينا جميعا.

 

 

نسأل الله تعالى أن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين وأصحابه الطيبين

 

مع تحيات ادارة المنتدى