منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

اسفه لطرح هذا الموضوع

عامر العطيات
عاشق البحر
طلال علي
شادي الحلو
سحر الغرام
عاشق تراب الأردن
وائل بشير
قمرهم
kinda
WHITE HEART
dr_murad
فرهود
سيدة الاحساس
هيفاء
HELEN
امان سلام
انثى المطر
سندرا
القلب الأبيض
زمن الصمت
kafa
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
kafa
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
kafa

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/04/1975

♥ العمر♥ : 49

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥المزاج ♥ : هادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 07/03/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2767

♥ عدد نقاطي ♥ : 9408

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحيه

الحمل

القط
. . : وسام حواء

اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: اسفه لطرح هذا الموضوع   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 20 أغسطس 2009 - 21:43

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنا أسفه إني بكتب بهيك موضوع

لأنه هيك مواضيع قمة بالتخلف الفكري والاجتماعي

أنا دخلت هون متصفحه

بدعوة من صديقي زمن الصمت يلي بحبه ويعتز بصداقته للأبد

دخلت بأسمى وببياناتي الحقيقية وكنت صريحة وصادقه مع الجميع

ولا مره كذبت بمعلومة عن حالي

وما بعرف انه يلي تعرفت عليهم حبوني أو عم يجاملوا

بس أنا عن جد حبيتهم

أعضاء مشرفين إداريين وكثير أشخاص حبيتهم

وكثير أشخاص تعرفت عليهم

اساءو لي بالكلام

فقط لاني من دين اخر ولانهم بفكرو اني اذا انا غير محجبه يعني اني غير ملتزمه بأخلاق ودين

وما بقدر أقول حبيتهم

بس عن جد ما قدرت اكرههم

صرت أتفاعل وضيف مواضيع واستشير الأعضاء والمشرفين على المنتدى الإسلامي لما بدي ضيف رد أو موضوع يتعلق بالدين الإسلامي خوفا من أني ضيف شي واجرح أي حدا من الزملاء لآني ما عندي فكره عن هيك مواضيع أبدا ولا مره بتذكر إني أسأت لحدا بهالمنتدى

ولاني اعرف تماما انه ربنا بحب الصلاة وما بيفرق بين صلاتي وصلاة المسلم وصلاة اليهودي ما دامت موجهه له وبأيمان

وبالعكس طبيعة دراستي وتربيتي علمتني أن احترم أديان الآخرين حتى لو كان الشخص المقابل بوذي أو هندوسي أو حتى من عبادي النار

لأنه الأديان بكل تفاصيلها مقدسه وما بقدر قول عن الدين البوذي غلط وانه ديني هو يلي صح ربنا ما بحاسب بهذه الطريقة ولا بيتعامل معنا على هالا ساس

ولو الأمر مثل ما إحنا مفكرين كان هو نزل دين واحد وخلانا نتبعه وريحنا من كل المشاحنات يلي عم تصير بالعالم

انا لا اسعى لشئ هون لا لأشراف ولا لتميز ولا لجمع مساهمات ولا تكوين علاقات من اي نوع غير الصداقه

تميزت ورفضت التميز عدة مرات لاني ما بدي اسم ملون انا عم اسعى لحتى اتميز بشغلى وعطائي بهذا المنتدى وحب الزملاء واحترامهم

عم التقي بكثير أعضاء بالدردشة وعم نحكي وعم يجرحوا بالكلام من كل الاتجاهات

وبالنهاية تصدر كلمه

أسف مش قصدي

أو ممكن عضو ثاني يقدم الاعتذار عن زميله

إحنا أشخاص كبار لدرجه انه بنعرف الكلام يلي بيجرح وأظن أننا بنعرف لما نطلعه انه إحنا قاصدين نطلعه أو لا لما الشخص عمره 15 فما فوق أتخيل انه المفروض يكون عنده معرفه بطريقه وآداب الحديث ويلي أبدا مش حابني وحساس انه عليتي غير مشرفه أو إني غير محجبة وديني غير دينه ويأثم لتعامله معي واني بدون أخلاق وبدون دين أنا ما بكون زعلانه ابدا أذا تجنبني وما حكى معي

أنا هون بدعوة من زمن الصمت ورح ظل هون الا اذا انا اردت الانسحاب ما رح انسحب بناءا على رغبة حدا

انا سيدة ملتزمه لابعد الحدود بديني واخلاقي وعائلتي وتربيتي

وما ممكن اسمح لنفسي بعلاقات غير مشرفه مع اي كان من الاعضاء تتعدى حدود الصداقه والاخوة

انا هون واجهت كثير وما بقدر اكره حدا للأسف وبقول للأسف لأنه مرات بحس انه في أشخاص لازم اكرههم بس عن جد ما بقدر اكره حدا

بكرر أسفي لأني حكيت بهيك موضوع متخلف بس عن جد عم واجه كثير شغلات ما بتعرفوها

انا مش زعلانه من اي حدا اساء ولا كرهت حدا ابدا

بس حبيت نزل هيك موضوع لحتى بين للاخوة انه في شي اسمه

اداب للحديث

احترام

صداقه

حب

اديان سماويه علينا احترامها

وفي كمان شي اسمه بنات عالم وناس

وشباب محترمين وعلينا جميعا احترام خصوصيات بعضنا واحترام بعضنا

وبالختام اقول يلي مش راغب بوجودي هون لا يتعامل معي وهيك برتاح هو لاني انا مرتاحه جدا هون

كاتب الموضوعرسالة
نور عيني
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 13/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2159

مُساهمةموضوع: رد: اسفه لطرح هذا الموضوع   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1السبت 22 أغسطس 2009 - 19:04

مواقف كتير ذكرتيها كفا أزعجتنا كتير مما أزعجتك, ما بقول اني أول مره بشوف أو بسمع بمتل هيك حكي للأسف مواقف

كتير متل هالمواقف بتتكرر يوميا وبتحصل مع أشخاص كتيرين منعرفن او منسمع بهيك قصص. أما أنا فمني وعن نفسي

بستنكر هالحكي وبرفضو تماما انو يتوجه لانسانه رائعه متلك اثبتت حضورها وفرضت احترامها وأعطت ولازالت عمتعطي

أفضل ما عندها لمنتدانا وأفراد اسرتنا بكل حب وقناعه من غير ما يكون الها اهداف شخصيه. انسانه قنوعه ومعطائه وبتحب

الخير للكل متميزه بمواضيعها وافكارها نيره بتسعى لكل مفيد وجديد وهادف لترتقي بمنتدانا وأعضائنا للأفضل بقولها وبكل

فخر انتي رائعه وقلبك كبير وبتشكر رحابة صدرك وتسامحك وعقليتك المتحرره. وبوجه كلمه لاي انسان بتطاوعو نفسو انو

يتعامل معك باسلوب رخيص بقللو روح طهّر نيتك قبل ما تحاكي الناس ولو ما النيه عاطله ما ظنيت ببنات الناس بالسوء

وما كل الناس واحد وكمان واحد او وحده اعترضوا عوجودك بالمنتدى الديني أو كونك من ديانه تانيه بقللهن غلط وأكبر غلط

اللي انتوا عملتوا ودينا الو اصول وأحكام واللي بدو يوجه دعوه لازم تكون تستوفي شروط وتعاليم هالدين القيّم

قال تعالى : لا اكراه في الدين

يعني انتوا ما فيكن تغصبوا اي انسان يدخل للدين وهوّي منو مقتنع ومنّو رغبان

قال تعالى أيضا :

ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذينظلموا منهم وقولوا آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم وإلهنا

وإلهكم واحد ونحن له مسلمون وكذلك أنزلناإليك الكتاب فالذين آتيناهم الكتاب يؤمنون به ومن هؤلاء من يؤمن به وما

يجحد بآياتنا إلاالكافرون

يعني لمن بدك تدعو شخص من أي ديانه لازم تبديلو أحسن ما في دينك من أفعال وتعامل ونبل أخلاق وتثبت هالشي بالغعل مش

بالقول لانو الدين المعامله, فطالما ما اعتدى على دينك وما ظلمك واذاك أو أهانك فليه انت/ي تاذيه ولو بالكلام واذا منفهم اكتر

منعرف انو امر من ربنا واحنا وعلينا التنفيذ مؤمنين بجميع الرسل بما فيهم سيدنا عيسى عليه السلام وانتوا واحنا وهني ربنا واحد

ولكن الكتب السماويه انزلت بعدة تسميات منها قرآن للمسلمين وانجلين المسيحين وتورات اليهود وجميعها انزلت من ربنا سبحانه

وتعالى ودعت للاسلام لكن بعضها طاله التحريف وفي كتير ناس من الديانات المسيحيه بيؤمنوا بالله سبحانه وتعالى

.

اية اخرى من آيات الله تعالى:

{ ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل أمة عملهم ثم إلى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون } .

هون ربنا نهى عن السباب والشتم متل واحد بيجي يسب أبوك انت بدك تسب أبو اللي سبك ونفس الشي حاصل في الدين بتسب دينو بسب

دينك وهالشي مرفوض كمان لانو كمان أمر من ربنا سبحانه وتعالى

واخر شي متل ما ورد بالقرآن الكريم قال تعالى::

" لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ
مِنْهُمْ

قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ(82)وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ

رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ(83) وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ(84)فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ

بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ(85)وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ(86) ".

وانهي ردي بأن اذا أردت أن تقدم نصيحه لشخص لابد أن تكون أهلا لها ولاتقول ما لا تفعل وكن قدوه حسنه وقل خيرا أو أصمت والايمان بالقلب

والاعمال بالنيات فكتير ناس بيحكوا شي وبيعملوا العكس وكتير ناس بينهوا عن أمر وهني أول فاعليه وكتير ناس بيدعوا لشي وهني أول مين

يخالف وناس بينتقدوا ناس وبيكون العيب فيهن وما في فضل لحدا على حدا ولا انسان افضل من انسان الا بالتقوى .

قال عليه الصلاة والسلام:

بشّروا ولا تنفّروا

تحياتي واحترامي كفا نوارتنا وحبيبتنا

ويارب دايما يجمعنا على الخير والمحبه وكل عمل يرضيه
محمد كريم الاخلاصي
هيئة الاداره
هيئة الاداره
محمد كريم الاخلاصي

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 26/02/1955

♥ العمر♥ : 69

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : حلب
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : إلى جميع أعضاء الهمسات ...الهمسات منكم وإليكم فهي تناديكم

♥ العمل او الوظيفه ♥ : حالياً متقاعد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 13/03/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 4743

♥ عدد نقاطي ♥ : 11497

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

السمك

الماعز
. . : الاداري المميز

مُساهمةموضوع: رد: اسفه لطرح هذا الموضوع   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد 23 أغسطس 2009 - 2:52

إلى الأخت الكريمة كفى ...أولاً موضوعك جميل وفيه من الصراحة المحمودة التي أعتز بها

دائما الشخص الجيد
والأخلاقي يجد صعوبات تعترض طريقه في أي مجال ليس في النت فقط

أنت أخت للجميع وأخت غالية ومن يقول غير ذلك فهو مردود عليه الدين معاملة أولاً وثانياً المسلم الحقيقي من يحترم جميع الأديان السماوية

وثالثاً وأقول عن نفسي وعن جميع من عرفتهم بهذا المنتدى بأنك من الأخوات الملتزمات والجادات اللواتي يحترمن الجميع

والذي لايحترم الأديان السماوية وبكل صراحة ليس مسلماً والإسلام بريء منه

أشكرك على طرحك لهذا الموضوع الصريح وأتمنى لك التوفيق والنجاح فأنت أخت بعهد الله للجميع
حنين القلب
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
حنين القلب

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 08/09/1966

♥ العمر♥ : 58

♥مزاجي اليوم ♥ : خائف

♥المزاج ♥ : متأمل في الحياة

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف احب كل ماهو جميل

♥ تاريخ التسجيل♥ : 06/05/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1376

♥ عدد نقاطي ♥ : 7422

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لايوجد

العذراء

الحصان
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: كفى انا معك   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد 23 أغسطس 2009 - 23:06

صديقتي الغالية كفى انا معك وارفض بشدة اي تصرف غير مسؤول من اي كان

انتي غالية علي كفى بغض النظر عن الدين او اي شيء اختر احترمك واعزك لشخصك ولاخلاقك العالية

التي يشهد لك الجميع بها وارجو ياصديقتي ان تكوني اكبر من الصغار الذين لايقدرون معنى الصداقة الحقيقية

:ؤىع: :ؤىع: :ؤىع: :ؤىع: :ؤىع: :ؤىع:
kafa
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
kafa

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/04/1975

♥ العمر♥ : 49

♥المزاج ♥ : هادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 07/03/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2767

♥ عدد نقاطي ♥ : 9408

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحيه

الحمل

القط
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: اسفه لطرح هذا الموضوع   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين 24 أغسطس 2009 - 3:31

جارنا العزيز عامر
اسعدني مرورك

ونحن هنا اخوة
وعلى قد المحبه العتب كبير

تور عيني
انتي من الاشخاص يلي بعتز بمعرفتهم
وكلنا نستنكر هذه التصرفات يلي ممكن حللها بانها صدرت
من عدة اشخاص وليس شخص واحد واقول انها يمكن بدون قصد
وانا نور مش مميزة بمواضيعي فقط

انا مميزة بمعرفتي بأشخاص طيبين مثلك ومثل
الزملاء هنا
بارك الله فيكي وان شاء الله بنظل اخوة
اخي محمد
اهتم برأيك وحضورك دائما
واحترامي للجميع هنا ينبع
من انني اتعامل مع اشخاص بمثل اخلاقك
اشكرك

منير
سلامة قلبك اولا
انا دائما كبيره بمعرفتكم
واكيد نحن اكبر من هيك قصص ولكن حبيت وضح للكل
انه الانسان مهما كان دينه
غلط او صح لما بكون عنده ايمان وحسب تعاليم دينه اكيد
واكيد جدا بكون صح
لاننا بالنهايه كلنا نصلي لله
داريـــ دموع المطرـــن
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
داريـــ دموع المطرـــن

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 14/02/1990

♥ العمر♥ : 34

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : خائف

♥المزاج ♥ : عاشقة بلا حدود

♥ العمل او الوظيفه ♥ : اعلام

♥ تاريخ التسجيل♥ : 05/11/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2569

♥ عدد نقاطي ♥ : 8163

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الدلو

الحصان
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: اسفه لطرح هذا الموضوع   اسفه  لطرح هذا الموضوع - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة 27 نوفمبر 2009 - 3:37

kafa كتب:

أنا أسفه إني بكتب بهيك موضوع

لأنه هيك مواضيع قمة بالتخلف الفكري والاجتماعي

أنا دخلت هون متصفحه

بدعوة من صديقي زمن الصمت يلي بحبه ويعتز بصداقته للأبد

دخلت بأسمى وببياناتي الحقيقية وكنت صريحة وصادقه مع الجميع

ولا مره كذبت بمعلومة عن حالي

وما بعرف انه يلي تعرفت عليهم حبوني أو عم يجاملوا

بس أنا عن جد حبيتهم

أعضاء مشرفين إداريين وكثير أشخاص حبيتهم

وكثير أشخاص تعرفت عليهم

اساءو لي بالكلام

فقط لاني من دين اخر ولانهم بفكرو اني اذا انا غير محجبه يعني اني غير ملتزمه بأخلاق ودين

وما بقدر أقول حبيتهم

بس عن جد ما قدرت اكرههم

صرت أتفاعل وضيف مواضيع واستشير الأعضاء والمشرفين على المنتدى الإسلامي لما بدي ضيف رد أو موضوع يتعلق بالدين الإسلامي خوفا من أني ضيف شي واجرح أي حدا من الزملاء لآني ما عندي فكره عن هيك مواضيع أبدا ولا مره بتذكر إني أسأت لحدا بهالمنتدى

ولاني اعرف تماما انه ربنا بحب الصلاة وما بيفرق بين صلاتي وصلاة المسلم وصلاة اليهودي ما دامت موجهه له وبأيمان

وبالعكس طبيعة دراستي وتربيتي علمتني أن احترم أديان الآخرين حتى لو كان الشخص المقابل بوذي أو هندوسي أو حتى من عبادي النار

لأنه الأديان بكل تفاصيلها مقدسه وما بقدر قول عن الدين البوذي غلط وانه ديني هو يلي صح ربنا ما بحاسب بهذه الطريقة ولا بيتعامل معنا على هالا ساس

ولو الأمر مثل ما إحنا مفكرين كان هو نزل دين واحد وخلانا نتبعه وريحنا من كل المشاحنات يلي عم تصير بالعالم

انا لا اسعى لشئ هون لا لأشراف ولا لتميز ولا لجمع مساهمات ولا تكوين علاقات من اي نوع غير الصداقه

تميزت ورفضت التميز عدة مرات لاني ما بدي اسم ملون انا عم اسعى لحتى اتميز بشغلى وعطائي بهذا المنتدى وحب الزملاء واحترامهم

عم التقي بكثير أعضاء بالدردشة وعم نحكي وعم يجرحوا بالكلام من كل الاتجاهات

وبالنهاية تصدر كلمه

أسف مش قصدي

أو ممكن عضو ثاني يقدم الاعتذار عن زميله

إحنا أشخاص كبار لدرجه انه بنعرف الكلام يلي بيجرح وأظن أننا بنعرف لما نطلعه انه إحنا قاصدين نطلعه أو لا لما الشخص عمره 15 فما فوق أتخيل انه المفروض يكون عنده معرفه بطريقه وآداب الحديث ويلي أبدا مش حابني وحساس انه عليتي غير مشرفه أو إني غير محجبة وديني غير دينه ويأثم لتعامله معي واني بدون أخلاق وبدون دين أنا ما بكون زعلانه ابدا أذا تجنبني وما حكى معي

أنا هون بدعوة من زمن الصمت ورح ظل هون الا اذا انا اردت الانسحاب ما رح انسحب بناءا على رغبة حدا

انا سيدة ملتزمه لابعد الحدود بديني واخلاقي وعائلتي وتربيتي

وما ممكن اسمح لنفسي بعلاقات غير مشرفه مع اي كان من الاعضاء تتعدى حدود الصداقه والاخوة

انا هون واجهت كثير وما بقدر اكره حدا للأسف وبقول للأسف لأنه مرات بحس انه في أشخاص لازم اكرههم بس عن جد ما بقدر اكره حدا

بكرر أسفي لأني حكيت بهيك موضوع متخلف بس عن جد عم واجه كثير شغلات ما بتعرفوها

انا مش زعلانه من اي حدا اساء ولا كرهت حدا ابدا

بس حبيت نزل هيك موضوع لحتى بين للاخوة انه في شي اسمه

اداب للحديث

احترام

صداقه

حب

اديان سماويه علينا احترامها

وفي كمان شي اسمه بنات عالم وناس

وشباب محترمين وعلينا جميعا احترام خصوصيات بعضنا واحترام بعضنا

وبالختام اقول يلي مش راغب بوجودي هون لا يتعامل معي وهيك برتاح هو لاني انا مرتاحه جدا هون

انا اشكر كفي علي موضوع

انا يوم كنت راح انزل نفس موضوع

لو اختلاف كلمات ولكن مضمون واحد

انا ما راح احكي فاختي كفي وفت

بس راح اضيف ليس ذنبي اني مسيحية !!!

هيدا ديانتي

اسفه لطرح هذا الموضوع
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» عذراااا استعرت الموضوع من زياد ليكون هو نجم الموضوع (زياد الفقيه )يلا ادخل وجاوب لو سمحت
» مذكرة لطرح الثقة من حكومة النسور
» انا اسفه
» العريس او اسفه
» ساتركك وانا اسفه