منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت
منتديات همسات المحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

 

 5 قصص غريبة عن المليونيرات

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نشمية أردنية وأفتخر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
نشمية أردنية وأفتخر


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/06/1977

♥ العمر♥ : 44

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : على البحر

♥المزاج ♥ : بجنن

♥ العمل او الوظيفه ♥ : سكرتيرة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 37740

♥ عدد نقاطي ♥ : 42899

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الجوزاء

الثعبان
. . : مراقب

5 قصص غريبة عن المليونيرات Empty
مُساهمةموضوع: 5 قصص غريبة عن المليونيرات   5 قصص غريبة عن المليونيرات Icon_minitime1الأحد 7 ديسمبر 2014 - 0:01

تدور في أذهان الكثيرين خيالات فخمة عن المليونير،

فهو ذلك الشخص الذي ينام على مخدة حريرية مطرزة بماء الذهب، ويرتدي أغلى الماركات،

ويعد له طعامه أفضل الطهاة، وتركض أمامه بالجريدة واللابتوب 5 خادمات..

هذه ليست إلا بداية المعلومات، ولكن أليس المليونير بشر، قد يقوده المال إلى حد الجنون؟


مليونير التغوط

رغم أن المليونير الأميركي"سالفاتور كيريتو"، يعيش في قصر بحي الأثرياء، ويملك على الأقل 20 حماماً، إلا أنه لم يتخلص من هواية التغوط أمام المتاجر والمطاعم ليلاً، حيث كشفه أحد أصحاب المطاعم من خلال كاميرا مراقبة سرية صوره به وهو يقوم بتصرفه والغريب، الذي لا يتلاءم مع مكانته.


بنك نوبل

قرار المليونير الأميركي "روبرت غراهام كلارك"، كان أغرب ما سمعه العالم، فقد قرر افتتاح بنك حيوانات منوية، ولكن لاستقبال الحيوانات المنوية للحاصلين على جائزة نوبل فقط حتى يسهم في تكوين جيل عبقري من هذه العينات. وقد واجهت "غراهام" بعض الصعوبات للحصول على عينات من الحيوانات المنوية من أصحاب نوبل لهذا انتقل إلى الرياضيين وأصحاب معدلات الذكاء المرتفعة.
البنك أغلق بعد وفاة المليونير صاحب المشروع الغريب عام 1999.



لعبة الدولارات

تعتبر مدرسة اللغة الصينية "إيلين غريف"، أول شخصية تصبح مليونيرة بفضل لعبة إلكترونية في الإنترنت، فقد تمكنت "غريف" من بناء العديد من العقارات في لعبة Second Life وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي الحياة الواقعية. "غريف" تقوم ببيع هذه المباني إلى المشتركين الآخرين مقابل عملة اللعبة التي اتضح أنها يمكن أن تحول إلى دولارات، وقد اكتسبت الكثير من الأموال بسبب تفانيها في هذه اللعبة التي جعلتها أول مليونيرة بفضل حساب في لعبة إلكترونية.


لأجل السعادة

هل تصدقون أن من يذوق طعم الثراء، يحن للعودة ليذوق طعم الفقر؟ هذا ممكن، فعندما نشأ "كارل رابيدير" فقيراً، اعتقد بأن المال هو الذي يجلب السعادة، ولكنه بعد أن أصبح مليونيراً اكتشف أن المال لا يسبب أي سعادة بل هو يمنع وجودها، لهذا قرر أن يترك عقاراته الفخمة ويبيعها، ثم يتبرع بكل ثروته ليعود فقيراً مرة أخرى.


كلب ابن..

وصلنا إلى زمان نتحسر فيه على أنفسنا عندما نجد حيواناً يملك المال حتى الثراء، وهذا فعلاً حال الكلب "جانثر"، من فصيلة الكلب الراعي الألماني حيث يبلغ حجم ثروته 372 مليون دولار وقد ورث هذه الأموال من كونتيسة ألمانية تركت له ولوالده من قبله ثروة ضخمة، هذا الكلب اشترى من قبل فيلا من الفنانة "مادونا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر العطيات
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عامر العطيات


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 06/04/1978

♥ العمر♥ : 43

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : السلط
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : حمدالله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/06/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 87225

♥ عدد نقاطي ♥ : 101881

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الحمل

الحصان
. . : كبار الشخصيات

5 قصص غريبة عن المليونيرات Empty
مُساهمةموضوع: رد: 5 قصص غريبة عن المليونيرات   5 قصص غريبة عن المليونيرات Icon_minitime1الأحد 7 ديسمبر 2014 - 15:12






نشمية أردنية وأفتخر
سلمت الانامل
على المعلومات
والجهد المتواصل
مشكوره وبنتظار كل جديدك
5 قصص غريبة عن المليونيرات 17842a10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ar-ar.facebook.com/people/mr-lyt/1677785516
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
زمن الصمت


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 51

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56370

♥ عدد نقاطي ♥ : 71882

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

5 قصص غريبة عن المليونيرات Empty
مُساهمةموضوع: رد: 5 قصص غريبة عن المليونيرات   5 قصص غريبة عن المليونيرات Icon_minitime1الأحد 7 ديسمبر 2014 - 16:35

نشمية الهمسات
يقول المثل كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
ما نفع المال ان لم يحسن التصرف به
الغنى هو غنى النفس
وكم من عليل يدفع كل ما يملك من اجل الشفاء
عافانا الله واتم صحته علينا
شكرا للقص التي تعطي العبره لمن اعتبر

ودي ووردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.ibda3.org
نور الليالي
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
نور الليالي


♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/03/1978

♥ العمر♥ : 43

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : بسمتي على وجهي وقلبي يموت الما

♥ العمل او الوظيفه ♥ : الاستفاده من المعلومات

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/05/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1081

♥ عدد نقاطي ♥ : 5764

السمك

الحصان
. . : التميز البرونزي

5 قصص غريبة عن المليونيرات Empty
مُساهمةموضوع: رد: 5 قصص غريبة عن المليونيرات   5 قصص غريبة عن المليونيرات Icon_minitime1الإثنين 11 مايو 2015 - 5:22

يسلم ايدك نشميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
5 قصص غريبة عن المليونيرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥القسم الترفيهي ♥ :: ۩۞۩ غرائب وعجائب ۩۞۩-
انتقل الى: